الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم جميعا ..

يا شباب تكفون مساعدتكم محتاجها ..

أنا ان شاء الله بأطلع على حسابي الخاص .. لاكن فيه ملتقى يجب حضورة .. الي اهو في جدة وسمعت انه خلص ..!!

السؤال ابغا الاكيد متى راح يكون موعد ومكان الملتقى القادم ..؟ وايش الاوراق الي لازم اكون قد خلصها مثل القبول من الجامعه والمعهد او الفيزا او ايش بالضبط ؟

مع العلم انا توني جاني قبول المعهد والجامعه لاكن ما ادري وش اسوي الحين اقدم على الفيزا ..؟ او انتظر الملتقى ..!!

وهل اكيد ملتقى جدة خلص من اساس ..؟ تكفون ابغا اجابة اكيده !!

وشكرا
    7 "
  2. السلام عليكم الله يجزاكم خير على الردود

الحين اخوي اذا قدم عالسفارة للدراسة
    ممكن اجيب كشف حسابه واقولهم هو بيتكفل فيني ؟
    واذا نقلت الفلوس اللي بحسابه الى حسابي بعد ما يقدم هو عالسفارة ويوريهم حسابه
    ممكن يعرفون او عادي ؟
    اذا قدمت الان على اساس اني بدرس سنة لغة فقط ولا قدر الله رفضوني
    ممكن اقدم مرة ثاني على قبول لغة وجامعة او بيشكون ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif5alid
    السلام عليكم جميعا ..

يا شباب تكفون مساعدتكم محتاجها ..

أنا ان شاء الله بأطلع على حسابي الخاص .. لاكن فيه ملتقى يجب حضورة .. الي اهو في جدة وسمعت انه خلص ..!!

السؤال ابغا الاكيد متى راح يكون موعد ومكان الملتقى القادم ..؟ وايش الاوراق الي لازم اكون قد خلصها مثل القبول من الجامعه والمعهد او الفيزا او ايش بالضبط ؟

مع العلم انا توني جاني قبول المعهد والجامعه لاكن ما ادري وش اسوي الحين اقدم على الفيزا ..؟ او انتظر الملتقى ..!!

وهل اكيد ملتقى جدة خلص من اساس ..؟ تكفون ابغا اجابة اكيده !!

وشكرا
    وعليكم السﻻم .. اخوي قدم ع الفيزا وسوي الكشف الطبي واذا صدرت الفيزا واستلمتها سوي اسكانر لقبول المعهد وقبول الجامعه والفيزا وبطاقة الهوية والكشف الطبي واذل انك موظف وعندك اجازة دراسيه سويلها اسكان واخر مؤهل دراسي افتح ملف دارس ع الحساب الخاص وسجل بياناتك وارفقلهم الطلبات
    وتابع موقع وزارة التعليم العالي ع النت يعلنون ع موعد الملتقى

وﻻ تشيل هم كل شي سهالات ترا الاحظ عليك متخوف من الموضوع

بالتوفيق يارب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة masud shak
    السلام عليكم الله يجزاكم خير على الردود

الحين اخوي اذا قدم عالسفارة للدراسة
    ممكن اجيب كشف حسابه واقولهم هو بيتكفل فيني ؟
    واذا نقلت الفلوس اللي بحسابه الى حسابي بعد ما يقدم هو عالسفارة ويوريهم حسابه
    ممكن يعرفون او عادي ؟
    اذا قدمت الان على اساس اني بدرس سنة لغة فقط ولا قدر الله رفضوني
    ممكن اقدم مرة ثاني على قبول لغة وجامعة او بيشكون ؟
    اخوي انت اذا جيت تقدم ع السفاره الامريكية اون لاين تقدر تحدد مين المتكفل بدراستك اذا اخوك بيتكفل بدراستك اكتب انه هو بيتكفل بدراستك وخذ معك كشف حساب لاخوك يوم الموعد
    والضاهر تكتب خطاب بالانقلش انه هو بيكتفل فيك وهو يوقع عليه
    واذا سويت كشف حساب له وبعدين حولك الفلوس عادي انا ﻻحظت من كلامك انك تبي تسوي كشف حساب لك وكشف حساب لاخوك اذا انتم الاثنين بتقدمو ع السفاره الامريكية ﻻتقدمو بنفس المبلغ الي بكشف الحساب
    واترك فترة يوم او يومين بينك وبين مقابلة اخوك
    اذا رفضوك تقدر تقدم ثاني وثالث ﻻتخاف

بالتوفيق

7 "
  5. شباب انا عندي موعد بكره الساعه 9 صباحا في السفاره الامريكيه واكشف الحساب ماقدرت اخرجه من البنك لمشكله في النظام تبعهم
    وانا طالع من جد على السفاره بالرياض بس عندي شهاده بنكيه بمبلغ ازود من الي في الحساب
    فما الدبره يالربع

7 "
314 من 816 صفحة 314 من 816 ... 264309313314315319364814 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.