الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر العطاوي
    اولا : الميزانيه لمده 3 اشهر ( 50.000 ) الف ريال سعودي . ( 13.329 ) الف دولار امريكي تكفي او لا . ؟
    طبعا شامله كل شي .

( طبعا بالدين )

ثانيأ : انا ابغى ادرس بمهد لغه . وابغى انضم للبعثه بعد فتح ملف طالب . لازم اكون بمعهد جامعه او معهد خاص؟

ثالثا : السكن لازم يكون مع عائله او لا .؟ علما إني باللغه ( مييييييييييييح ) مبتدى وكيف وضع السكن مع عائله في مضايقات او شي ؟ ليت تكون الاجابه من شخص مجرب

رابعا : لازم ازور الملحقيه ب واشنطن علشان افتح ملف ولا الكترونيا .؟

ورابعا : كشخص اول مره يسافر ومايعرف انجلش وميزانيته على قد حاله . انصحوني ب ولايه ومدينه معينه رخيصه وفيها معهد الـ els .

خامسا : لا خلصت فترة الـ 3 اشهر ودرجاتي جيده اقدر ارجع السعوديه لين يضموني بالبعثه ...؟ ولا اجلس هناك لين يجيني القبول .؟

سادسا : الحين لازم اسوي طلب دراسه على حسابي من موقعهم ثم تجيني الموافقه ثم اطلع امريكا ولا عادي اطلع و الطلب معلق .؟

اخيييرا / الله يجزاكم خير ويوفق كل من هو متغررب ومبتعث لطلب العلم .
    تواصل معي على الوتساب 557700292 رقم السعوديه واضيف 0 في البدايه من بعد الساعه 7المغرب بتوقيت السعوديه
    وبالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossni
    تواصل معي على الوتساب 557700292 رقم السعوديه واضيف 0 في البدايه من بعد الساعه 7المغرب بتوقيت السعوديه
    وبالتوفيق

بييننا تواصل بأذن الله اخي . وشكراً على تعاونك يالغالي

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANDAR_112
    اللهم امين ونصيحة اخ ﻻ تستعجل وحاول تقرا في المنتدى كثير عن المعاهد والمدن واسعارها واهم شي يكون المعهد معتمد والقبول الجامعي في تخصص موصى فيه
    وحاول تشتغل اي شغله الين يجي موعد سفرك ﻻنك راح تحتاج مصاريف لك عليها شوي
    بالتوفيق ودعواتك

والله انا اشتغل حالياً ب قطاع خاص ورواتبهم بَ الـ ٣٠٠٠ الاف ومايمدي اوفّر منهاً شي لكن بمساعدة الاهل بأذن الله راح ارفعها لـ ٧٠ الف تشوفها مناسبه لـ ٦ اشهر .؟

7 "
  4. السلامم عليكمم ورحمة الله وبركاتة

كيفكمم ي شباب حبيت استفسر ب شي بسيط وان شاء الله انكم ماتقصرون معي

اول شي انا بطلع ل امريكا ف ولاية واشنطن على حسابي الخاص ولمن دخلت على التعليم العالي طلبو قبول جامعه وانا ماعندي الا قبول معهد ومو عارف وش اسوي ومع العلم انو وقت سفري بب ٨ ابريل اتمنى تردو لي بسرعه ومعليش ع الاطاله

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulrahman alanezi
    السلامم عليكمم ورحمة الله وبركاتة

كيفكمم ي شباب حبيت استفسر ب شي بسيط وان شاء الله انكم ماتقصرون معي

اول شي انا بطلع ل امريكا ف ولاية واشنطن على حسابي الخاص ولمن دخلت على التعليم العالي طلبو قبول جامعه وانا ماعندي الا قبول معهد ومو عارف وش اسوي ومع العلم انو وقت سفري بب ٨ ابريل اتمنى تردو لي بسرعه ومعليش ع الاطاله

انا اريد في منطقة كويزة سعر السكن ٥٠٠ دولار .
    7 "
  6. السلام عليكم

كيفكم اخواني/تي ؟!

اناا حبيت اطرح موضوعي هنا ان شاء الله تفيدوني وافيدكم (:

انا عندي دراسه لغه في احد المعاهد الامريكيه لمدة ٦ اشهر على حسابي.

الحمدلله سويت المقابله واصدروا الفيزا حقتي. وحجزت رحله الطيران في يوم ١ ابريل وصولي المتوقع الى امريكا في ٢ ابريل او ٣ ابريل.

الزبده ان دراستي تبدا يوم ٦ مايو. سؤالي هو الحين فيه قانون يمنعني من دخولي للاراضي الامريكيه قبل الدراسه بشهر ولا عادي اي وقت ادخل ؟!

ياليت تساعدوني
    وشكراً لكم

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7meed1412
    السلام عليكم

كيفكم اخواني/تي ؟!

اناا حبيت اطرح موضوعي هنا ان شاء الله تفيدوني وافيدكم (:

انا عندي دراسه لغه في احد المعاهد الامريكيه لمدة ٦ اشهر على حسابي.

الحمدلله سويت المقابله واصدروا الفيزا حقتي. وحجزت رحله الطيران في يوم ١ ابريل وصولي المتوقع الى امريكا في ٢ ابريل او ٣ ابريل.

الزبده ان دراستي تبدا يوم ٦ مايو. سؤالي هو الحين فيه قانون يمنعني من دخولي للاراضي الامريكيه قبل الدراسه بشهر ولا عادي اي وقت ادخل ؟!

ياليت تساعدوني
    وشكراً لكم

هلا والله
    انا دراستي ابتدت 13 جانوري ودخلت امريكا 28 ديسمبر يعني تقريبا كان باقي قبل دراستي بإسبوعين ..

الله يوفقك وتوصل بالسلامه😊

7 "
335 من 816 صفحة 335 من 816 ... 285330334335336340385 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.