الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كيكفم شباب انا بطلع ع حسابي انشاللهه وبغيت اسأل عن معهد كونكت انقلش ف سان دييغو هل هو معتمد و اذا كان معتمد في تكدس او لا و اذا في احد يعرف معهد تجاري معتمد ويناسب الي طالع ع حسابه ي ليت يقولي .. وشكرا لكم 😘

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. انا أخذت سجلت بمعهد في ميامي ب ٧٥٠ دولار بس باقي الفيزا أسوي موعد وجاني ال I-20 بس والله خائف اروح أخسر فلوس ثلاث أشهر ولا يجئ شي ما تعرف احد قبلو طلبه بعد ثلاث أشهر او في حدودها
    بعدين ا
    انا احاول أرسل لك رسائله يقول لي غير مصرح ليه ؟

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudchi
    كيكفم شباب انا بطلع ع حسابي انشاللهه وبغيت اسأل عن معهد كونكت انقلش ف سان دييغو هل هو معتمد و اذا كان معتمد في تكدس او لا و اذا في احد يعرف معهد تجاري معتمد ويناسب الي طالع ع حسابه ي ليت يقولي .. وشكرا لكم 😘

بالنسبه للمعهد الي حاطه ماعندي خلفيه عنه لكن حبيت افيدك بمعهد انا ادرس به وفيه فرع بسان دييقو سعره شهري 350 دوﻻر اسم المعهد southern states university
    وبالتوفيق

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FAISAL82
    انا أخذت سجلت بمعهد في ميامي ب ٧٥٠ دولار بس باقي الفيزا أسوي موعد وجاني ال I-20 بس والله خائف اروح أخسر فلوس ثلاث أشهر ولا يجئ شي ما تعرف احد قبلو طلبه بعد ثلاث أشهر او في حدودها
    بعدين ا
    انا احاول أرسل لك رسائله يقول لي غير مصرح ليه ؟

اشوف سعره شوي غالي ( بالنسبه لي ) انا ادرس بمعهد سعره 350 دوﻻر سعره كويس
    والله الاغلب ب 4 اشهر وترفع طلب لكن بثلاث شهور تسمع ان ناس انضموا لكن ماتدري بواسطه واﻻ ﻻ
    وبالتوفيق

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudchi
    كيكفم شباب انا بطلع ع حسابي انشاللهه وبغيت اسأل عن معهد كونكت انقلش ف سان دييغو هل هو معتمد و اذا كان معتمد في تكدس او لا و اذا في احد يعرف معهد تجاري معتمد ويناسب الي طالع ع حسابه ي ليت يقولي .. وشكرا لكم 😘

شيكت بموقع الملحقيه المعهد معتمد ودخلت على موقع المعهد له فرعين سعره 395 دوﻻر شهري 18 ساعه بالاسبوع

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة modez
    اشوف سعره شوي غالي ( بالنسبه لي ) انا ادرس بمعهد سعره 350 دوﻻر سعره كويس
    والله الاغلب ب 4 اشهر وترفع طلب لكن بثلاث شهور تسمع ان ناس انضموا لكن ماتدري بواسطه واﻻ ﻻ
    وبالتوفيق

طيب اخوي هل المعهد معتمد ولالا وكم مستوى ويأهل لدخول اي جماعة ولا لازم أجيب قبول مشروط

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudchi
    طيب اخوي هل المعهد معتمد ولالا وكم مستوى ويأهل لدخول اي جماعة ولا لازم أجيب قبول مشروط

المعهد تجاري معتمد من الملحقيه
    خمس مستويات كل مستوى شهرين ونص
    ﻻزم تجيب قبول مشروط

هذا بالنسبه للمعهد الي اقولك عليه لكن Connect English Language Institute مدري كم مستوى
    7 "
339 من 816 صفحة 339 من 816 ... 289334338339340344389 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.