الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

انا خلاص قررت ولايه تكساس مدينه اوستن
    ابي معلومات عن الجامعه ومعهد الجامعه و ايش التخصصات الموجوده فيها . و معلومات عامه عن الاجواء هناك و هل هي غاليه او لا طبعاً السكن مع عائله . و كيف المواصلات .

يعطيكم العافيه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم أخي ياسر

أبغى انبهك على شيء لابد أن تتحرك فيه وتتابعه بشكل دائم
    أولا اذا كنت طالع على حسابك الخاص وتبغى تحول على البعثة بعدين يوجد لقاء لابد انك تحضره وهو من أهم شروط الالتحاق بـ البعثة
    اللقاء اسمه " الملتقى التأهيلي للدارسون على حسابهم الخاص " ان شاء الله التقديم عليه يبدأ في الشهر القادم " ابريل 2014 " ..
    حط في بالك يا أخي ان هذا اللقاء يقام فقط 3 مرات في السنة على ما أظن مرة في جدة ومرة في الرياض ومرة في الخبر .. ولقاء الرياض
    تم قبل شهرين ..
    أنا صراحة ماعرفت عن هذا اللقاء الا الأسبوع الماضي وهو ضروري جدا للي يبغى يطلع على حسابة وبعدها يحول على البعثة ..

بـ النسبة لـ تكساس الأجواء فيها قريبة جدا من السعودية يعني تعتبر حارة لأنها منطقة تعتبر صحراوية ..
    والمعيشة في تكساس تعتبر متوسطة الى غالية والعرب موجودين هناك بـ معدل جيد إضافة الى ان هناك الكثير من البقالات
    العربية والمطاعم العربية .. لكن للأسف البقالات والمطاعم العربية أسعارها غالية ..

هذا اللي اعرفه عن تكساس بـ صفة عامة ولكن ليس على اوستن بـ صفة خاصة .. وأتمنى اني افدتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hjulaih
    السلام عليكم
    انا ناوي ادرس على حسابي في أمريكا بولاية أوهايو بس حبيت استفسر من ناحية أفضل الجامعات واسعارها وكيف اطلع أسعار الجامعة عن طريق موقع الجامعة
    أخي الكريم ..

دراسة اللغة تقريبا سـ تكلفك مايقارب 19830 دولار لـ مدة سنة كاملة .. وهذا المبلغ تقريبا ثابت لـ المعاهد التابعة لـ الجامعات ..
    أوهايو ولاية باردة فـ لازم تعد العدة لها ..
    جامعات انا شخصيا أنصحك بها

- University of Toledo وهي في مدينة توليدو وجامعة جيدة جدا " إذا أردت تدرس هندسه "
    - University of Dayton وهي جامعة تعتبر جيده الى جيدة جدا " إذا اردت تدرس هندسه "
    - Ohio University وهي جامعة جيدة جدا في البيزنس " إدارة الاعمال "

أتمنى اني أكون أفدتك يا أخي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد أبو البراء
    السلام عليكم أخي ياسر

أبغى انبهك على شيء لابد أن تتحرك فيه وتتابعه بشكل دائم
    أولا اذا كنت طالع على حسابك الخاص وتبغى تحول على البعثة بعدين يوجد لقاء لابد انك تحضره وهو من أهم شروط الالتحاق بـ البعثة
    اللقاء اسمه " الملتقى التأهيلي للدارسون على حسابهم الخاص " ان شاء الله التقديم عليه يبدأ في الشهر القادم " ابريل 2014 " ..
    حط في بالك يا أخي ان هذا اللقاء يقام فقط 3 مرات في السنة على ما أظن مرة في جدة ومرة في الرياض ومرة في الخبر .. ولقاء الرياض
    تم قبل شهرين ..
    أنا صراحة ماعرفت عن هذا اللقاء الا الأسبوع الماضي وهو ضروري جدا للي يبغى يطلع على حسابة وبعدها يحول على البعثة ..

بـ النسبة لـ تكساس الأجواء فيها قريبة جدا من السعودية يعني تعتبر حارة لأنها منطقة تعتبر صحراوية ..
    والمعيشة في تكساس تعتبر متوسطة الى غالية والعرب موجودين هناك بـ معدل جيد إضافة الى ان هناك الكثير من البقالات
    العربية والمطاعم العربية .. لكن للأسف البقالات والمطاعم العربية أسعارها غالية ..

هذا اللي اعرفه عن تكساس بـ صفة عامة ولكن ليس على اوستن بـ صفة خاصة .. وأتمنى اني افدتك

جزاك الله خير اخي ماجد .

يعني ضروري احضر هذاً اللقاء لاني ما قريته بالشروط الخاصه للبعثه ، ممكن توضح لي هل هو عائق ؟ للانضمام ولا مجرد تأهيل فقط !

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر العطاوي
    جزاك الله خير اخي ماجد .

يعني ضروري احضر هذاً اللقاء لاني ما قريته بالشروط الخاصه للبعثه ، ممكن توضح لي هل هو عائق ؟ للانضمام ولا مجرد تأهيل فقط !

أخي ياسر ..

هذا اللقاء يعتبر من أهم الشروط .. وهو جديد على ما أعتقد هذه أول مرة يطبقوا هذا النظام ..

الشروط الباقية هي الانتظام في الدراسة في الحضور والدرجات ..
    وكمان لازم تتواصل معاهم من اول ماتوصل ..
    وقبل هذا كله لازم تدخل على موقع التعليم العالي وتبعي طلب " القبول على الدراسة على حسابي الخاص " ..
    وهذا الطلب لازم يكون عندك قبول معهد أو جامعة وفيزا أمريكية وضمان مالي وشهاداتك تكون مترجمة من
    وزارة التربية والتعليم ..

ولو قدرت تختبر التوفل أو الايلتس وجبت الدجة المطلوبة يسهل انضمامك في الملحقية أكثر ..
    وكل جامعة لها درجة معينة ..
    إن شاء الله لو حضرت هذا اللقاء حـ يوضحوا لنا كل شيء .. حاول قد ماتقدر تحضر اللقاء ..

والله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه ..
    7 "
  6. الاخ ياسر حضور الملتقى ليس باجباري
    اهم شي تقدم طلب دراسه على الحساب الخاص
    واطلع امريكا ولما جاك الرد بالموافقه فارفع باوراقك كامله ومن ضمنها ورقة قبول جامعي
    والمتعارف عليه ان التحويل يكون بعد اربعه اشهر وكل واحد وحظه منهم من يجلس اربعه اشهر ويتحول ومنهم سبعه او ثمانيه وحتي عشره اشهر انت وحظك.
    فواز الرويلي انصحك بالابتعاد عن شيكاقو ﻻن فيها برد يكرهك حياتك وغاليه يعني اذا المعهد بالداون تاون ماراح تقدر تسكن بالداون تاون لغﻻء السكن فلذلك راح تضطر تسكن بعيد عنه بمسافة ﻻتقل عن اربعين دقيقة قطار

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديار العز
    الاخ ياسر حضور الملتقى ليس باجباري
    اهم شي تقدم طلب دراسه على الحساب الخاص
    واطلع امريكا ولما جاك الرد بالموافقه فارفع باوراقك كامله ومن ضمنها ورقة قبول جامعي
    والمتعارف عليه ان التحويل يكون بعد اربعه اشهر وكل واحد وحظه منهم من يجلس اربعه اشهر ويتحول ومنهم سبعه او ثمانيه وحتي عشره اشهر انت وحظك.
    فواز الرويلي انصحك بالابتعاد عن شيكاقو ﻻن فيها برد يكرهك حياتك وغاليه يعني اذا المعهد بالداون تاون ماراح تقدر تسكن بالداون تاون لغﻻء السكن فلذلك راح تضطر تسكن بعيد عنه بمسافة ﻻتقل عن اربعين دقيقة قطار

جزاك الله خير اخي . عندي استفسار عن مدينه اوستن في تكساس ؟ وش رايك بالمدينه بشكل عام وايش رايك بجامعاتها ؟ وايش التخصصات الي فيها ؟

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر العطاوي
    جزاك الله خير اخي . عندي استفسار عن مدينه اوستن في تكساس ؟ وش رايك بالمدينه بشكل عام وايش رايك بجامعاتها ؟ وايش التخصصات الي فيها ؟

تبغى الكلام الي يناسبك صح

الملتقى اجباري وانت وضميرك

مافيا اعلم وافهم ارجع اقراء

..( اقراء )..

7 "
343 من 816 صفحة 343 من 816 ... 293338342343344348393 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.