الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الناس اللي يرفضوهم في البعثه اما قبول المعهد او الجامعه متكدس
    غير كذا ما سمعت فيه احد انرفض.
    وبعدين مالهم شغل بالاشياء هذي المعدﻻت وشهادته الثانويه ماينظرون لها اهم شي يعدي اربعه اشهر ع حسابه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم انا ابغى ادرس على حسابي وبعدها احول ان الله كتب لاكن ابيكم تفيدوني بالجامعات الموصى بها وابي قبول مشروط ولازم احدد تخصصي قبل كىل شي وهل اقدر اغير التخصص قبل ادخل الجامعه ؟؟ وابي قبول مشروط ولاني عارف كيف اراسب الجامعه والمعهد ولاسويت شي للحين لاني مو عارف شي فا افيدوني لاهنتم

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arrfedi
    السلام عليكم انا ابغى ادرس على حسابي وبعدها احول ان الله كتب لاكن ابيكم تفيدوني بالجامعات الموصى بها وابي قبول مشروط ولازم احدد تخصصي قبل كىل شي وهل اقدر اغير التخصص قبل ادخل الجامعه ؟؟ وابي قبول مشروط ولاني عارف كيف اراسب الجامعه والمعهد ولاسويت شي للحين لاني مو عارف شي فا افيدوني لاهنتم

ادخل موقع وزارة التعليم العالي وابحث عن التخصص الي تبيه وشوف الوﻻيات والمدن الي فيها التخصص وابحث عنها في قوقل او مبتعث واذا ما براسك مدينة ادخل موقع مبتعث قسم امريكا واتصفح فيه وﻻ تستعجل وحاول تتصفح المنتدى كثير بتحصل مبتغاك ان شاء الله

بالتوفيق

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arrfedi
    اخ بندر ممكن تنصحنا بافضل الجامعات وفيها القبول المشروط للمعهد والولايات الرخيصه والامنه ؟؟ طبعا للتخصصات الهندسيه ولازم اختار التخصص قبل لا ادرس اللغه

ايه ﻻزم وبالنسبة لامريكا كبيرة وكل ولاية فيها مدن ياكثرها
    الافضل انك ما تستعجل وتبحث براحتك عن تخصصك بالمدينة الي تبيها يعني روح ﻻقسام امريكا واتصفحها وشوف المدن وايش المدن الي تناسبك وميزانيتك بتكفي فيها الين تنضم للبعثه او ﻻ
    شوف بورتلاند سياتل اوريقون دنفر تاكوما جورجيا
    سياتل شوي غاليه وقريب منها تاكوما تبعد عنها 45 دقيقة بالسيارة وطبعا سياتل جميلة

والانضمام للبعثه في امريكا يتاخر هالايام احسب حساب هالشيء

بالتوفيق

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amsd
    السلام عليكم

الله يجزاكم خير ساعدوني

انا حريج شريعة معدلي 3.00 من 5 أبغى أدرس ماستر بالقانون على حسابي الخاص ومن ثم الانضمام الى البعثه

السؤال هل أجد جامعة تقبل بمعدلي ؟

شكرا مقدما
    وعليكم السﻻم ..
    اتوقع تحصل جامعات تقبل بمعدلك يعتبر جيد

بالتوفيق

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANDAR_112
    وعليكم السﻻم ..
    اتوقع تحصل جامعات تقبل بمعدلك يعتبر جيد

بالتوفيق

الله يجزاك خير يا بندر بس الغريب رحت لمكتبين وقالوا لي ما فيه جامعات امريكية تقبلك

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amsd
    الله يجزاك خير يا بندر بس الغريب رحت لمكتبين وقالوا لي ما فيه جامعات امريكية تقبلك

اللهم امين .. اترك عنك المكاتب تصفح قسم امريكا في مبتعث وبعد كذا شوف الولاية الي تحس حالك بترتاح فيها وافتح موضوع بنفس المدينة ومابيقصرو معاك الاعضاء واتعب شوي وبتستفيد كثير كثير واحسب حسابك في الميزانية لمدة 8 او 9 شهور الانضمام في امريكا يتاخر هالايام وانت ونصيبك شهر شهرين ثﻻث
    لو تفرق معاك الميزانية روح كندا الانضمام فيها بعد ثﻻث شهور ترفع طلب وبالكثير طلبك ياخذله شهر وتنضم

بالتوفيق

7 "
350 من 816 صفحة 350 من 816 ... 300345349350351355400 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.