الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4846 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الدوسي
    السلام عليكم

ياليت تساعدوني وتفرجون همي , الله يوفقكم دنيا واخرة

انا ميولي هندسة والان التقديم على البعثة مقتصر على التخصصات الطبية فقط وفيه تعهد بعدم تحويل التخصص

يعني تنصحوني اروح على حسابهم وادخل علوم طبية بعدين احول هندسة ؟ اخاف مايوافقون واكلها تبن

او اروح على حسابي واروح هندسة اريح لي ؟ المشكلة الفلوس انا بالقوة دبرتها والصراحة ابي سيارة ولو رحت على حسابي ما اتوقع انو راح تكون
    عندي ميزانية اشتري سيارة ولازم اروح ولايات رخيصة وفي الغالب الولايات هذي راح تكون مملة وانا في اول شهور الغربة راح اتعب والمفروض
    اروح ولاية محترمة زي كاليفورنيا او فلوريدا

جاوبوني وانصحوني الله يسعدكم وبرضو سؤالين اخيرين , لو رحت سان دييغو على حسابي كم تكلف تقريبا ؟ ايظا نفس الشيء مع بورتلاند

طيب لو جبت قبول جامعي في مدينة سان دييغو وجبت قبول معهد في مدينة رخيصة ودرست اللغة لحد ما انضم للبعثة واغير المعهد للمدينة الغالية اللي بروح لها ينفع ؟

انتظركم
    وعليكم السلام ،

انا درست ب سان دييغو لمده ٦ شهور ونص على حسابي كلفتني ٤٥ الف بدون سياره طبعاً

وبعدين تقدر تدرس هندسه مفتوح لك المجال ..

وتغيير المعهد اي تقدر فيه معهد ب سان دييغو شهرياً ٣٩٥ وفيه ٣٥٠ ..

تمشي حالك لما تنضم ..

سُبحان الله وبحمده ، سُبحان الله العظيم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة krooomie
    السلام عليكم ..
    معاك اخوك عبدالكريم من خريج معهد الادارة تخصص محاسبة ..
    ياليت تساعدني على البحث على جامعات تعادل لي تخصص محاسبة

و شكر لك ..
    مالك الا جامعة Fort hays state اذا عندهم تخصصك

بالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled ..
    وعليكم السلام ،

انا درست ب سان دييغو لمده 6 شهور ونص على حسابي كلفتني 45 الف بدون سياره طبعاً

وبعدين تقدر تدرس هندسه مفتوح لك المجال ..

وتغيير المعهد اي تقدر فيه معهد ب سان دييغو شهرياً 395 وفيه 350 ..

تمشي حالك لما تنضم ..

خالد الله يحفظك انا المدينة الوحيدة اللي دخلت ف راسي هي سان دييغو احببها من جد وارتحت لها نفسيا , معقولة بسس 45 الف اشوفها مرة رخيصة والفلوس موجودة بأذن الله
    ال 45 مع السكن او بدون ؟ السكن لحالك او قطيت مع اصحابك ؟ او مع عائلة ؟ والسكن قريب من الداون التاون او في حدود سان دييغو مثل صديق لي هناك ؟

ثانيا اعتقد انك مافهمت النقطة الاولى , الان نسبتي عالية والحمدلله واقدر اطلع على حساب الحكومة مباشرة , لكن على حساب الحكومة التقديم مقتصر على التخصصات الطبية فقط

الزبدة : انو يجبروني على طب او علوم طبية غيرها يرفضون قبولك !

لكن لما تطلع على حسابك الخاص تخصصات الهندسة مفتوحة وحتى القانون والمحاسبة , علشان كذا انا سؤالي ايش رايكم وابي ناس عندها خبرة واللي ماعندها خبرة ياليت تسأل احد مسؤول
    او عنده خبر

سؤالي ايش رايكم اروح على حساب الحكومة واروح تخصص تمريض (فرع العلوم الطبية لاني مجبور) وبعدين اجيب قبول هندسي واطلبهم اني بحول من تمريض الى هندسة مدنية مثلا
    او اني اروح على حسابي واجيب لهم قبول من البداية بتخصص الهندسة ! واريح نفسسي ؟

انا محتار بصراحة خايف اروح على حسابهم وهما قبل ما اصدر قرار الابتعاث لازم اوقع تعهد بعدم تحويل التخصص , واخاف مايحولوني للهندسة بعدين

وخايف اروح على حسابي واتخصص هندسة مباشرة واطفر الوالد الله يحفظه وبعدين يقولوا عادي يقدرون يحولون واندم اني ضيعت فلوسي ع الفاضي

انتظركم جاوبوا على اسئلتي , وياخالد عطني حسابك ف تويتر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الدوسي
    خالد الله يحفظك انا المدينة الوحيدة اللي دخلت ف راسي هي سان دييغو احببها من جد وارتحت لها نفسيا , معقولة بسس 45 الف اشوفها مرة رخيصة والفلوس موجودة بأذن الله
    ال 45 مع السكن او بدون ؟ السكن لحالك او قطيت مع اصحابك ؟ او مع عائلة ؟ والسكن قريب من الداون التاون او في حدود سان دييغو مثل صديق لي هناك ؟

ثانيا اعتقد انك مافهمت النقطة الاولى , الان نسبتي عالية والحمدلله واقدر اطلع على حساب الحكومة مباشرة , لكن على حساب الحكومة التقديم مقتصر على التخصصات الطبية فقط

الزبدة : انو يجبروني على طب او علوم طبية غيرها يرفضون قبولك !

لكن لما تطلع على حسابك الخاص تخصصات الهندسة مفتوحة وحتى القانون والمحاسبة , علشان كذا انا سؤالي ايش رايكم وابي ناس عندها خبرة واللي ماعندها خبرة ياليت تسأل احد مسؤول
    او عنده خبر

سؤالي ايش رايكم اروح على حساب الحكومة واروح تخصص تمريض (فرع العلوم الطبية لاني مجبور) وبعدين اجيب قبول هندسي واطلبهم اني بحول من تمريض الى هندسة مدنية مثلا
    او اني اروح على حسابي واجيب لهم قبول من البداية بتخصص الهندسة ! واريح نفسسي ؟

انا محتار بصراحة خايف اروح على حسابهم وهما قبل ما اصدر قرار الابتعاث لازم اوقع تعهد بعدم تحويل التخصص , واخاف مايحولوني للهندسة بعدين

وخايف اروح على حسابي واتخصص هندسة مباشرة واطفر الوالد الله يحفظه وبعدين يقولوا عادي يقدرون يحولون واندم اني ضيعت فلوسي ع الفاضي

انتظركم جاوبوا على اسئلتي , وياخالد عطني حسابك ف تويتر
    بالعكس !؟ اصلاً ماتقدر تدرس طب ب امريكا

والتخصصات الهندسيه مرحب فيها ودامك تقدر تطلع على برنامج خادم الحرمين لاتفوت الفرصه .

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled ..
    بالعكس !؟ اصلاً ماتقدر تدرس طب ب امريكا

والتخصصات الهندسيه مرحب فيها ودامك تقدر تطلع على برنامج خادم الحرمين لاتفوت الفرصه .

اخوي خالد الان لما انا اقدم على المرحلة العاشرة يقول لك " لازم طب او علوم صحية (من تمريض وصيدلة وغيرها)

لو قدمت على الهندسة يرفضوني لانهم مكتغين ويبون طب او علوم صحية

فهمت الان ؟

لكن لما تروح عل حسابك الهندسة مفتوحة لك علشان كذا افكر اروح على حسابي

الحين فيه ناس في مدن صغيرة وكلفتهم حول 60 الف في 5 او 6 اشهر

ماشاء الله كيف انت كلفتك 45 الف في مدينة في ولاية كاليفورنيا !! شيء غريب بصراحة

طيب خالد لو تواصلت معاك تقدر تدبر لي معهد حدود 300-500 دولار وسكن مع عائلة حدود 700-900 دولار ؟

طيب مصاريف الاكل والملابس كم تكلفني شهريا ؟ ما ابي عيشة فقراء اكيد ابي اخذ من ستار بوكس ومطاعم حلوة يعني مثلا ف الويكند ابي اطلع الشواطيء واتمشى وانبسط

افيدني ومافي مانع تجيب لي قبولات معهد رخيص وكويس وسكن رخيص وكويس مقابل مبلغ من المال " من ابسط حقوقك "

لانو لو فقط 45 الف راح اجي سان دييغو والمبلغ مرة رخيص لكن خايف اجي وادفع فوق 70 الف
    7 "
  6. السلام عليكم ..
    انا محمد الكندي " يمني" طبعا متخرج من السعودية وابي ادرس في امريكا على حسابي الخاص ..
    طبعا انا حالتي المادية سيئة جدا بس ناوي اطلع بطريقة شفتها رخيصة لي نوعا ما ولو انها مجازفة يعني ممكن تصيب وممكن تخيب ..
    الطريقة هي كالاتي ..
    اطلع فيزا دراسية وادخل في معهد لمدة شهر " ارخص معهد لقيته" وبعدين ناوي اشتغل هناك وادفع مصاريف الدراسة ومصاريفي يعني كرف الين خلاص سؤالي كالآتي ..
    هل بامكاني ادخل امريكا وانا مسجل بس شهر ؟
    السؤال الثاني .. هل اذا دخلت امريكا اقدر اشتغل وادفع مصاريف الدراسة ؟
    السؤال الثالث .. هل اقدر ادفع مصاريف الدراسة على شكل اقساط في الجامعة ؟
    اتمنى تجاوبوني في اسرع وقت لاني الآن لي سنتين عاطل مع اني تخرجت بنسبة (95.17%) علمي وزيادة الطين بله اني تسفرت بعد هههههههههه يعني الحين انا في اليمن متوهق في حياتي خخخ
    شكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed alkendi
    السلام عليكم ..
    انا محمد الكندي " يمني" طبعا متخرج من السعودية وابي ادرس في امريكا على حسابي الخاص ..
    طبعا انا حالتي المادية سيئة جدا بس ناوي اطلع بطريقة شفتها رخيصة لي نوعا ما ولو انها مجازفة يعني ممكن تصيب وممكن تخيب ..
    الطريقة هي كالاتي ..
    اطلع فيزا دراسية وادخل في معهد لمدة شهر " ارخص معهد لقيته" وبعدين ناوي اشتغل هناك وادفع مصاريف الدراسة ومصاريفي يعني كرف الين خلاص سؤالي كالآتي ..
    هل بامكاني ادخل امريكا وانا مسجل بس شهر ؟
    السؤال الثاني .. هل اذا دخلت امريكا اقدر اشتغل وادفع مصاريف الدراسة ؟
    السؤال الثالث .. هل اقدر ادفع مصاريف الدراسة على شكل اقساط في الجامعة ؟
    اتمنى تجاوبوني في اسرع وقت لاني الآن لي سنتين عاطل مع اني تخرجت بنسبة (95.17%) علمي وزيادة الطين بله اني تسفرت بعد هههههههههه يعني الحين انا في اليمن متوهق في حياتي خخخ
    شكرا
    ههههههههههههههههههههههههههه ..الله يسعدك ..
    كاان غيرك اشطر بطريقتك هذه ..ماافيه توهق إن شااء الله ..الله كريم ..رازق الطير في السماء والدود تحت الحجر والسمك في بطن البحر.الله ما ينسى أحد أذا لك رزق كاتبه الله لك بتأخذه وين ما كنت ..فتوكل على الله ولا تعلق أمآآلك بشغلات في علم الغيب عش الواقع ..ولكل مجتهد نصيب ..
    7 "
364 من 816 صفحة 364 من 816 ... 314359363364365369414 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.