الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم جميعااا

حابه اعرف شغله اذا ممكن

لو طلعت على حسابي بالقيمه الفلانيه شامله المعهد لي والسكن طبعا لحد ماالتحق بالبرنامج

المرافق اخوي يدفع بس قيمه المعهد لانه حابه يكمل جامعه ولا كيف الوضع ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )📲
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E3BOD
    نفس حالتي

انا توكلت على الله بطلع ب 60 الف ونقول ان شاء الله تكفي وإذا لا سمح الله ما انضميت رجعت ودورت لي وظيفة جديدة.

ع القليلة تكون جربت الدراسة وأخذت لك كم شهر وإذا انضميت ف خير على خير

استغفر الله العظيم
    يعني 60 راح تكفي ان شاء الله
    الله يوفقك ويوفقنا معك والكل ان شاء الله وتمشي امورنا وننضم للبعثه
    جزاك الله خير على الرد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANDAR_112
    ونعم التوكل وﻻ تخاف بتنضم ان شاء الله واذا ﻻسمح الله ما انضميت ورجعت للسعودية راجع الوزارة وانشب ﻻكبر مسؤؤل ناس جربت ومشي حالها بس دارسين 8 شهور يعني اربع شهور زياده
    واذا تبي شوري حول كندا وﻻنيووزلندا وﻻ استراليا الالحاق فيها سريع ما شاء الله تبارك الله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    قل أمين ..

الله يسعدك دنيا وآخرة

انا يا رجل ليش اغلط الغلطة مرتين اجيب شهادة ويجوك أرباب العمل هنا ما عندهم غير قولة خريجي امريكا وأمريكا والله لو دارس هندسة بووترلو بكندا واجيب معدل ويجيك واحد في امريكا اقل مستوى البعض يفضله هي كلها تسميات

وبيني وبينك امريكا بالخاطر وانا مرة متفائل وبأذن الله أجي أبشركم بانضمامي في هالموضوع

والله يوفق كل الطلاب ولا يضيع لهم مجهود

استغفر الله العظيم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E3BOD
    قل أمين ..

الله يسعدك دنيا وآخرة

انا يا رجل ليش اغلط الغلطة مرتين اجيب شهادة ويجوك أرباب العمل هنا ما عندهم غير قولة خريجي امريكا وأمريكا والله لو دارس هندسة بووترلو بكندا واجيب معدل ويجيك واحد في امريكا اقل مستوى البعض يفضله هي كلها تسميات

وبيني وبينك امريكا بالخاطر وانا مرة متفائل وبأذن الله أجي أبشركم بانضمامي في هالموضوع

والله يوفق كل الطلاب ولا يضيع لهم مجهود

استغفر الله العظيم
    اللهم امين يارب وياك والجميع
    ما شاء الله عليك متفائل وان شاء لله نمع عنك اخبار حلوة .. مثل ما قلت لك المدينة الي بتروحها ابحث عنها كويس واذا تبي شوري روح معهد تجاري بيكون ارخص عليك او شوفلك معهد جامعي يكون رخيص واذا انضميت انقل للمدينة الي تبيها

الله يكتبلك الخيرة والتوفيق في حياتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوني العتيبي
    السلام عليكم جميعااا

حابه اعرف شغله اذا ممكن

لو طلعت على حسابي بالقيمه الفلانيه شامله المعهد لي والسكن طبعا لحد ماالتحق بالبرنامج

المرافق اخوي يدفع بس قيمه المعهد لانه حابه يكمل جامعه ولا كيف الوضع ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )��
    وعليكم السلام .. اذا انضميت للبعثه اخوك حيكون المرافق ويدرس على حساب الدولة
    وقبل الانضمام خليه مرافق فقط ويتعلم مع نفسه في البيت

- - - Updated - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doon4747
    انا رفعت اوراقي يمديني ارجع السعودية قبل الانضام ولما يجيني الابتعاث ارجع امريكا

ههههههههههههههه ياخي الكل يسأل هالسؤال لو الشغله كذا كان نص الشعب السعودي مبتعثين .. تواجدك في مقر البعثهى شرط من شروط الالحاق
    بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث رايح فيها
    بتتغير المهنه الى متسبب
    وفيه نقطه ما فهمتها منك .. اشلون اهم شي يسدد شهريا !! .. اذا تقصد القرض .. القرض بيطلعه وبيسحب عليهم لين يرجع

بيحطونه في قائمة سما وثاني شي بيرفعون عليه قضية ... ناس متزوجة وتسدد القروض الحمد لله المكافاءه في بعض المدن تعيشك وزيادة اذا كان بيسحب على البنك المتضرر هو اولا واخيرا الافضل يسدد ياخوي
    7 "
  7. جزاك الله خير, وهو دا فعلاً اللي حسويه وفعلاً اخدت كلام من الدكتور هذال رئيس الدارسين على حسابهم الخاص قالي اطلع ولك اللغه وتنضم, بس ما اضمن يغيروا الكلام ويتعبوني
    دا السبب, لأنهم غيروا حاجات كتير المرحله دي صارت مالهم مصداقيه نهائياً, وعلى كل حال انا ان شاءالله طالع استراليا مو امريكا بس الموضوع دا نشط فـ عشان كده سألت هنا, جزاك الله خير يا بندر وشكراً لك.
    المشكله بكندا إني مطلوب مني قبول مشروط وانا ما اضمن في اي وقت يخربولي زياده الوزاره فـ عشان كده ودي اطلع بأسرع شي.
    وشاكر لك اخوي مجدداً.
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANDAR_112
    كيف يعني خريج لغة انجليزية يعني حاصل ع بكالريوس لغه انجليزية .. اذا كان هذا الي تقصده فانا انصحك نصيحتين تتصل ع الوزارة او تمرهم واذا كنت من خارج الرياض سافر لهم واسالهم عند امتداد تخصصك وعن اي استفسار براسك
    وثاني نصيحه وهي الاهم اذا جيت امريكا ادرس في معهد اللغه الين تنضم .. تكاليف الجامعه اغلى من المعهد .. ولو تحول كندا افضل الالحاق فيها اسرع من امريكا ﻻنه ماعليها ضغط طلبات الحاق مثل امريكا
    اذا كنت دافع قيمة سمستر كامل اربع شهور وانضميت قبل يخلص السمستر نفسه ترجعلك فلوسك تجيب للمعهد الضمان المالي ويرجعون لك فلوسك المعهد الي انا فيه هذا نضامه المعاهد غيرها ماعندي خلفيه
    بالتوفيق

7 "
371 من 816 صفحة 371 من 816 ... 321366370371372376421 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.