الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALRWAILI
    عاااااااااااجل يا أهــل الخبرة
    تحية طيبة إخواني الطلاب
    فبل كل شئ مبروك لجميع اللي إنضموا للبعثة , اخواني دراستي للغة تبدأ بعد شهر وعندي بعض الإستفسارات
    طبعاً الدراسة على حسابي , في ولاية بنسلفانيا "مدينة لوك هافن" معهد FLS , اول شئ إذا كانت اللغة ضعيفة ايهما افضل السكن في المعهد أومع عائلة ,
    وش الفرق في السعر ,وهل المدينة غالية, وكيف طبيعة الجو شتاء او صيف , وكم يوم يكفي في واشنطن عشان افتح ملف بالملحقية....المعذرة على الإطالة.... ,وهل فيه نادي للطلاب في نفس المدينة أقدر اتواصل معاهم .
    هلا او غلا اخوي
    ج1- والله انا افضل انك تسكن معه عائلة خاصة إذا كانوا الاب والأم كبار في السن
    يتستفيد منهم كثير
    ج2- والله ما اعررررررررف ولا شئ عن هل الولاية او المدينة او عذرا حبيبي
    ج3- يكفيك تجلس في يومين في الملحقية
    ج4- ادخل على موقع الملحقية بتشوف الأنية الطلابية او اتشوف اذا مدينتك فيها نادي ولا
    شكراً او سامحني على القصور

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N9r-1
    سؤالي الله يخليك

هل المكرمة تضم الناس اللي يدرسسون لغة ولا اللي خلصصوا اللغة ؟

انا فيزتي جاهزة وكل شيء وعنندي قبول جامعة في كندا ولكن هل لو رحت هناك ابي انضم على حساب الحكومة ع طول ولا حتى اخلصص اللغة و 30 ساعه من التخصص ؟ ارجو الاجابه جزيت خيرا
    هلا او غلا حبيبي
    والله انا ما اددددري للحين اهي اصدرت مكرررمة لكن مابعد اظن يطبقونها لاني ماشفت طلاب في المنتدى إلتحق هل يومين بس الاكيد على الاسبوعين ذي الكل بيلتحق
    ج2- على فكررة اخوي نظام 30 ساعه انحذف يعني خلص اللغة او تلتحق انا اتكلم عن ماقبل المكرمة طبعاً
    شكراً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحااااير
    وترى الوضع سهالاات راح يكون بعد المكرمه اعتقد زي السنه الى راحت شهر شهرين وانت في البعثه
    الله يسمع منك يااااااااااااارب اوتفرح في إلتحاااقك يارب العالمين او جميع الطلاب
    7 "
  4. يالبى كندا

أنا اختبرت الآيلتس وجبت 6,5 وحصلت وقدمت على ماجستير ببريطانيا وامريكا تخصص لغه انجليزية وجاني قبول نهائييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي والدراسه في سبتمبر وعطوني كورس اعدادي مدته شهر يعني على أغسطس

وبقدم اوراقي للوزاره

تتوقع وش رآيك بوضعي ؟ وهل فيه امل بالالحاق وانا بالسعوديه؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arabfalcon
    يالبى كندا

أنا اختبرت الآيلتس وجبت 6,5 وحصلت وقدمت على ماجستير ببريطانيا وامريكا تخصص لغه انجليزية وجاني قبول نهائييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي والدراسه في سبتمبر وعطوني كورس اعدادي مدته شهر يعني على أغسطس

وبقدم اوراقي للوزاره

تتوقع وش رآيك بوضعي ؟ وهل فيه امل بالالحاق وانا بالسعوديه؟
    هلا او غلا
    لا حبيبي وضعك بسليم ليه المحاتات ان شاء الله تلتحق الله يوفقك
    7 "
  6. اولا:مبروك للجميع على المكرمة الملكية.
    ثانيا: اشكرك يا اخوي على مجهودك . انا عندي سؤال هل يمكن الالتحاق بالبعثة بقبول معهد فقط بدون جامعة..
    واذا كان لايمكن ما هو الحل مع العلم انه عندي قبول من معهد في امريكا والدراسة تبدأ 22 مارس
    7 "
  7. اخوي تسلم على الطرح الجميل والمفيد
    بصراحه انا حابه اطلع ادرس على حسابي الخاص ومرره مو ارفه اختر اي دوله واي ولايه بس انا حابه امريكا اوكندا وكندا لانو فيها ناس من الااقارب وطالعين لهم يومين على بعثه الملك ؟>>>>>>>>>>>طولت السالفه
    -احب اعرف كم تكلفت الدارسه؟
    2- افضل البلدان لتكملة الدراسه وتكون شهاده معتمده من الوزاره وقويه وافضل الجامعات في تلك الدوله؟

3- هل من السهل الاالتحاق بالملحقيه وضمي الى حساب الدوله اقصد هل سهلة تحويل المصاريف على حساب الدوله وبعثه الملك؟
    4-معدلي 2.64وتخصص علمي بكالوريس علوم ورياضيات هل اقدم بشهادتي اما الاافضل بشهادت زوجي تخصص الكترونيات دبلوم 3.29 واكون مرافقه؟وادرس كمرافقه؟
    5-كيفيه طريقه التقديم على معهد اللغه والجامعه؟
    ومقدما اشكرك على مساعدتكم
    7 "
38 من 816 صفحة 38 من 816 ... 333738394388538 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.