الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2154 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدمات
    الوزارة بتقول لا تروح وش انتظر منه


    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    الوزارة ما بتقول كذا ..
    الوزارة ترحب فيك باي استفسار
    والمثل يقول اسأل مجرب وﻻ تسأل طبيب

    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. عندي عدة استفسارات عن الدراسة في امريكا
    و ابغى معلومات من الالف للياء
    لاني ناوية ادرس في امريكا ونسبتي مرة ضعيفه * 70 *
    وناوية اروح ع حسابي بس حبيت اسال لو رحت ع حسابي
    الملحقية تاخذني ولا لا ؟ ولو تاخذني خلال كم شهر ؟
    والفيزا من وين اطلعها ؟
    وابغى مجال صحي ياخذوني الجامعات و المعاهد اللي هناك بذي النسبة ولا لا ؟
    وابغى ولاية رخيصة من ناحية السكن و الدراسة ومن ناحية كل شي
    وكم تكلفني الدراسة في امريكا ع حسابي ؟
    بس ابغى بالريال السعودي لان ماعرف بالدولار كم يعني

    للمعلومية تخرجت من تقريباً 3 سنوات عام 1432 /1433
    ودرست بكلية العناية بالرياض و ماتوفقت وطلعت

    انا لغتي الانجليزية مو مرة بس يعني امشي نفسي
    وسمعت بعد من ناس ومدري من صحة الكلام ان اقدر اروح ع حسابي ادفع بس 10 آلاف وادرس ععادي
    و بعدين يرجعون لي المبلغ اذا ماحملت ولا ماده
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fati9090
    عندي عدة استفسارات عن الدراسة في امريكا
    و ابغى معلومات من الالف للياء
    لاني ناوية ادرس في امريكا ونسبتي مرة ضعيفه * 70 *
    وناوية اروح ع حسابي بس حبيت اسال لو رحت ع حسابي
    الملحقية تاخذني ولا لا ؟ ولو تاخذني خلال كم شهر ؟
    والفيزا من وين اطلعها ؟
    وابغى مجال صحي ياخذوني الجامعات و المعاهد اللي هناك بذي النسبة ولا لا ؟
    وابغى ولاية رخيصة من ناحية السكن و الدراسة ومن ناحية كل شي
    وكم تكلفني الدراسة في امريكا ع حسابي ؟
    بس ابغى بالريال السعودي لان ماعرف بالدولار كم يعني

    للمعلومية تخرجت من تقريباً 3 سنوات عام 1432 /1433
    ودرست بكلية العناية بالرياض و ماتوفقت وطلعت

    انا لغتي الانجليزية مو مرة بس يعني امشي نفسي
    وسمعت بعد من ناس ومدري من صحة الكلام ان اقدر اروح ع حسابي ادفع بس 10 آلاف وادرس ععادي
    و بعدين يرجعون لي المبلغ اذا ماحملت ولا ماده
    المعلومات لازم تبحثي في المنتدى عنها ..
    نسبة الثانوية ماهي مشكلة
    من شروط الالحاق تدرسي لغة 4 شهور وترفعي طلب الحاق للبعثه وتنتضري الين تنضمي للبعثه
    طبعا الالحاق الان سار يتاخر في ناس خلصت اربع شهور ورفعت الحاق ومعاملتها اخذت شهر وناس معاملتهم اخذت شهرين وناس ثلاث وناس ست شهور
    يعني احسبي ميزانيتك حق 8 شهور
    تكاليف الدراسة تعتمد من مدينة الى مدينة
    الفيزا من السفارة اذا وفرتي قبول معهد تقدري تستخرجي الفيزا والشرح مووجود في المنتدى هنا
    ياخذوك ان شاء الله اهم شي تشدي حيلك فترة اللغة
    ابحثي في المنتدى عن الولايات الرخيصة وان شاء الله كم يوم اعطيك اسم كم مدينة رخيصة بس حددي ميزانيتك
    اللغة من الان حاولي تقوي نفسك فيها وكل يوم خصصي ساعة او ساعتين اقري في المنتدى وراح تعرفي امور كثير تفيدك لازم تتعبي ع نفسك شوي
    المبلغ يرجعلك في حالة وحدة اذا انضميتي للبعثة والمستوى الي تدرسي فيه ما خلص يرجعون لك مبلغ المستوى نفسه فقط
    تقريبا الدراسة في امريكا تكلفك من 50 الى 100 الف اذا رحت مدينة رخيصة

    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد أبو البراء
    السلام عليكم أخي ياسر

    أبغى انبهك على شيء لابد أن تتحرك فيه وتتابعه بشكل دائم
    أولا اذا كنت طالع على حسابك الخاص وتبغى تحول على البعثة بعدين يوجد لقاء لابد انك تحضره وهو من أهم شروط الالتحاق بـ البعثة
    اللقاء اسمه " الملتقى التأهيلي للدارسون على حسابهم الخاص " ان شاء الله التقديم عليه يبدأ في الشهر القادم " ابريل 2014 " ..
    حط في بالك يا أخي ان هذا اللقاء يقام فقط 3 مرات في السنة على ما أظن مرة في جدة ومرة في الرياض ومرة في الخبر .. ولقاء الرياض
    تم قبل شهرين ..
    أنا صراحة ماعرفت عن هذا اللقاء الا الأسبوع الماضي وهو ضروري جدا للي يبغى يطلع على حسابة وبعدها يحول على البعثة ..

    بـ النسبة لـ تكساس الأجواء فيها قريبة جدا من السعودية يعني تعتبر حارة لأنها منطقة تعتبر صحراوية ..
    والمعيشة في تكساس تعتبر متوسطة الى غالية والعرب موجودين هناك بـ معدل جيد إضافة الى ان هناك الكثير من البقالات
    العربية والمطاعم العربية .. لكن للأسف البقالات والمطاعم العربية أسعارها غالية ..

    هذا اللي اعرفه عن تكساس بـ صفة عامة ولكن ليس على اوستن بـ صفة خاصة .. وأتمنى اني افدتك
    العفو ايش الدليل انه ضروري كشرط للانظمام،
    السؤال الثاني: هل احضره قبل ما اقدم اي شيء ولا وشلون
    الثالث: متى مواعيده، لاني بحثت بالنت ماحصلت شيء يخصه
    ارجوا الجواب
    7 "
388 من 804 صفحة 388 من 804 ... 338383387388389393438 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.