الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [QUOTE=abdulwhed;1062568966]يا اخوان عندي استفسار عن معهد www.talkinusa.com في اتلنتا هل تنصحون فيه اذا رحت له لان كل المعاهد المعترف فيها التابعه للجامعات فل ما فيه مكان

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )[/Q

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.eng
    لو سمحتوا
    انا لو اروح على حسابي
    متى اقدر التحق بالبعثه وهل فيه مشكله لان معدلي اقل 2.75 من 5
    مافيه مشكله ان شاالله فالمعدل .. بس ايش الدوله اللي تبي تروح لها لان كل دوله لها شروطها فالانضمام .. بالنسبه ل استراليا وامريكا من ٣ اشهر الي ٧ اشهر ..

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز عثمان
    وطيب وكندا اخوي لو سمحت كم يبغالي علشان

اتوقع نفس المده والله اعلم ... اللي يختلف غالباً بولند بريطانيا نيوزلندا في شرط اللغه ، وما الي ذالك ..

7 "
  4. انا سجلت بجامعة روشستر لدارسة الماستر وجاني قبول وحابة اطلع للدراسة على حسابي

في البدايه بروح ادرس لغه في معهد روشستر والكورس بيبدا في شهر شوال وانا الى الحين حايسه مو عارفه من وين ابدا واخلص اجراءات الدراسه

افتح ملف في الملحقيه ولا اروح لامريكا وهناك اراسل الملحقيه لاني حابه التحق بالبعثة ؟؟
    ممكن احد يرد علي ويعلمني الخطوات

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة safaSaleh
    انا سجلت بجامعة روشستر لدارسة الماستر وجاني قبول وحابة اطلع للدراسة على حسابي

في البدايه بروح ادرس لغه في معهد روشستر والكورس بيبدا في شهر شوال وانا الى الحين حايسه مو عارفه من وين ابدا واخلص اجراءات الدراسه

افتح ملف في الملحقيه ولا اروح لامريكا وهناك اراسل الملحقيه لاني حابه التحق بالبعثة ؟؟
    ممكن احد يرد علي ويعلمني الخطوات

بسم الله ..
    راسلي المعهد اللي بتنظمين اليه .. وتاكدي انه معتمد وليس متكدس .. واذا قبولك راح يرسلو لك الاي توني .. واذا جاك الاي توني قدمي على فيزه طالب ..
    بعد ماتوفري الشروط اللي فوق . 👆
    تقدمي طلب دارس على حسابه الخاص من موقع الوزاره .. وهاذي الاجراءات تطول شوي بس حاولي تستعجلي ..

7 "
  6. [QUOTE=salemبالنسبه للملحقيه مايحتاج امرها سهل .. اذا اخذتي قبول طالب دارس على حسابه من السعوديه . فالموضوع سهل جداً ..
    اول ماتوصلي لا امريكا تفعلي حسابك عن طريق الموقع بااضافه ورقه دخولك لا امريكا و ورقه مباشرتك للمعهد ..

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز عثمان
    جامعه جورجيا في امريكا هل تعادل دبلوم كليه الاتصالات وكم الضمان المالي حقهم اذا تعرف

للاسف لا اعلم والا ودي اخدمك من عيوني ..

7 "
398 من 816 صفحة 398 من 816 ... 348393397398399403448 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.