الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4844 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام عليكم كيف حالكم .. المهم ي شباب انا قدمت على جامعتين وطلبوا مني شهادة بنكية ب مبلغ لا يقل عن 100 الف والجامعة الثانية طلبوا مني 130 الف ريال .. انا مابي ادرس ف الجامعة بس علشان التحق ب البعثه وأغير انشاللهه .. الي يعرف جامعة تطلب شهادة بنكية ب مبلغ اقل من كذا بليززز يقولييي والسلام عليكم ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudchi
    سلام عليكم كيف حالكم .. المهم ي شباب انا قدمت على جامعتين وطلبوا مني شهادة بنكية ب مبلغ لا يقل عن 100 الف والجامعة الثانية طلبوا مني 130 الف ريال .. انا مابي ادرس ف الجامعة بس علشان التحق ب البعثه وأغير انشاللهه .. الي يعرف جامعة تطلب شهادة بنكية ب مبلغ اقل من كذا بليززز يقولييي والسلام عليكم ..

هلا اخوي ..
    جامعات استراليا لاتطلب شهاده بنكيه .. اذا حبيت راسلني ..

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..
    7 "
  3. والله ياخوي مادريت فيه بس تاكد من المعهد من موقع الهجره الى كندا لان 6/1 تنزل لستت المعاهد المعترف فيها انصحك في فانكوفر VIC او كابلان معهد فانكوفر انتر نشنل كل شي قريب عندك حتى ااذا حبيت تدور هوم ستي بيكون قريب لك مسافة ربع ساعه عشر دقايق وترنتو بارده الله يعينك بس

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aymanalharbi
    بخصوص الشهادة البنكية الوالد أمس راح لفرع الراجحي
    وطلب منهم شهادة بنكية قالوا لازم تجيب لنا جواز سفر + أسم الولاية والمدينة والجامعة اللي بيدرس فيها ولدك
    والوالد مامعه جواز سفر .. هل الأجرائات هذي صحيحه ولا نفس الفرع حاب يعقد الشغلة ..!
    اذا حساب الوالد بطاقة الاحوال تكفي وإذا حسابك اي إثبات جواز، بطاقة العائلة او الاحوال اذا عندك

وبالنسبة للعنوان يكون "الى من يهمه الامر"

وإذا الفرع مصر على هالكلام روحوا فرع ثاني ترا بعض الناس يعشق تقفيل الأبواب بوجه الغير

استغفر الله العظيم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fawaz VIC
    والله ياخوي مادريت فيه بس تاكد من المعهد من موقع الهجره الى كندا لان 6/1 تنزل لستت المعاهد المعترف فيها انصحك في فانكوفر VIC او كابلان معهد فانكوفر انتر نشنل كل شي قريب عندك حتى ااذا حبيت تدور هوم ستي بيكون قريب لك مسافة ربع ساعه عشر دقايق وترنتو بارده الله يعينك بس

جامعات فانكور تطلب قبول مشروط ماستر

(حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون)
    7 "
  6. تنبيه جامعة
    فانكوفر آيلند
    فمشكلة الجامعة هذه إن القبول اللي تعطيه للطالب مانيفع مع الملحقية
    لإنه عرض قبول وليس قبول
    والملحقية تطلب قبول مشروط

أما إذا كان المطلوب هو قبول في مدينة فانكوفر
    فالخيارات المتاحة في التخصصات الطبية قد تكون قليلة
    ولذلك لابد من الاتجاه للمدن الصغيرة بالقرب من فانكوفر بنسبه للماستر

7 "
403 من 816 صفحة 403 من 816 ... 353398402403404408453 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.