الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وأبي اسماء معاهد حلوة مدينه فيها جامعة معتمدة وفرص عمل كثيرة انا متخرج جديد الابتعاث طموح اني امثل نفسي ووطني والكل برى يهمني يكون المعهد مميز والمدينة فيها فرص عمل لكل الأعمار وأفضل مكتب يجيب لي القبول في أسرع وقت تقدر ترشح لي من عشر الي عشرين مدينه في العالم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANDAR_112
    هﻻ فيك ..
    ياحبيبي السعر مبالغ فيه جدا وكله يعتمد ع ميزانيتك
    راسلني خاص بميزانيتك وابشر بسعدك
    وﻻ تستعجل السعر جدا مبالغ فيه في معاهد اخرى تدرس بهالمبلغ سنه كاملة
    والان وقتي ما يسمح ارد عليك لكن ﻻ تستعجل وترسل اوراقك عطني وقت اليوم او بكرا وبعطيك خبر وبساعدك

الله يجزاك الف خير ويوفقك ويسهل عليك امورك يارب
    بصراحه انا لما شفت المبلغ استغربت وقلت يمكن شيكاغو غاليه والضرايب بس ماتوصل طبعا هذا بدون مصروف
    عموما ان شاء الله راح ارسلك وخذ راحتك
    بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزا الله كل الخير للقائمين على هذا الصرح العظيم
    بدأت بالاستعداد ان شاء الله للذهاب لإكمال الماستر للدراسة على حسابي الخاص وبدأت بالبحث عن الامور وبعض الشروط
    منها احضار قبول معهد وقبول مشروط للجامعة

استفساري الاول عن هذه الخطوه هل يصح لي احضار قبول معهد وجامعة في منطقتين مختلفتين ويتم اعتمادها من قبل الوزارة للموافقه على الدراسة وفتح الملف، ام يجب ان يكون المعهد والجامعة ضمن منطقة محدده ؟

الاستفسار الثاني بالنسبة لموقع الوزارة والجامعات المعترف بها
    http://ru.mohe.gov.sa/
    هل الموقع يتم تحديثه اول بأول بالنسبة لقاعدة البيانات ام هناك تأخير ؟
    ايضاً كيف لي ان اعرف ان المقصود هو جامعة ام معهد، اي هل البحث عن الجامعات فقط ام المعاهد ايضاً ؟

الاستفسار الاخير
    رابط تم ادراجه عن طريق حساب تويتر للملحقية يُقال انه يبين المعاهد الموصى بها هل هو صحيح هذا الرابط ويبين المعاهد فقط
    http://esllist.sacm.org/default.aspx

كل الشكر والتقدير لكم

7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أانا جديد الصراحة هنا ، وأيضاً جديد على الابتعاث ..
    أنا إن شاء الله ناوي اطلع في شهر اوغسطس ..وإلى الان أنتظر الـ I-20 من المعهد والقبول المشروط من الجامعة ..
    لكن أنا الصراحة خايف من الملتقى لان أتوقع أوراقي مو خالصة الا قبل الملتقى بكم يوم ..السؤال هل أقدر اسجل قبل الملتقى بكم يوم ولا لازم بشهر وشهرين / أو اذا اكتمل العدد يوقفو ..
    وأيضا ملتقى الرياض ما اقدر احضر لاني راح اكون في قيد الدراسة في أمريكا .. فبشروني يا جماعة ..
    7 "
  5. السلام عليكم،،

هل في تخصصات خاصه في الاولاد ومايقبلو فيها البنات ؟

مثلا هندسه الحاسب يقبلو فيها البنات ؟ مع العلم انها من التخصصات اللي متاحه من قبل الوزاره

وشكرا،،

7 "
  6. السلام عليكم
    بغيت استفسر منكم يااخواني

انا بسافر لمعهد على حسابي فقط ابغى اخذ لغه وارجع والمعهد طالع عندي انه فيه تكدس ، هل استطيع التسجيل بالمعهد او لا وها اذا سجلت فيه مشاكل ؟ خصوصا اني رايح على حسابي لمده ٤ شهور فقط

وجزاكم الله خير

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة engomarq8
    السلام عليكم
    بغيت استفسر منكم يااخواني

انا بسافر لمعهد على حسابي فقط ابغى اخذ لغه وارجع والمعهد طالع عندي انه فيه تكدس ، هل استطيع التسجيل بالمعهد او لا وها اذا سجلت فيه مشاكل ؟ خصوصا اني رايح على حسابي لمده ٤ شهور فقط

وجزاكم الله خير

وعليكم السلام،،

اذا انت مو في نيتك تحول لبعثة ماعليك من التكدس.
    7 "
417 من 816 صفحة 417 من 816 ... 367412416417418422467 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.