الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا جماعه انا كلمت مكتب ثاني وقالي ان المعاهد الأكاديميه مكدسه بحيث فيها 200 الف طالب وإذا ابغا التحق بالبعثه لازم يكون المعهد
    او الجامعه ماهم مكدسين ... للعلم اسم المعهد ستادي كوندال وهو معهد امريكي فرعه الرئيسي في لوس انجلوس
    فما رأيكم هل هذا الكلام صحيح ؟

وشي ثاني يا اخوان إذا انا اضطريت اخش جامعه تطلب درجة توفل كم مرره اقدر اختبر بعد ما انظم للبعثه
    هل 4 مرات مثلا ولا مرات لا نهائيه الين اجيب الدرجه ولا تمتد على فترة سنه ونص زي ما قلي راعي المكتب ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turky kordi
    يا جماعه انا كلمت مكتب ثاني وقالي ان المعاهد الأكاديميه مكدسه بحيث فيها 200 الف طالب وإذا ابغا التحق بالبعثه لازم يكون المعهد
    او الجامعه ماهم مكدسين ... للعلم اسم المعهد ستادي كوندال وهو معهد امريكي فرعه الرئيسي في لوس انجلوس
    فما رأيكم هل هذا الكلام صحيح ؟

وشي ثاني يا اخوان إذا انا اضطريت اخش جامعه تطلب درجة توفل كم مرره اقدر اختبر بعد ما انظم للبعثه
    هل 4 مرات مثلا ولا مرات لا نهائيه الين اجيب الدرجه ولا تمتد على فترة سنه ونص زي ما قلي راعي المكتب ؟
    للاسف كلام فاضي
    اذا المعهد متكدس تلتحق في البعثة واذا انضميت والمعهد متكدس او قفلته الملحقية بتطلبك تغيره وهذا شي جدا سهل اهم شي تنضم
    انا حضرت اللقاء وسألنا الدكتور هذال العتيبي عن هالنقطة وكان رده اجابتي الي فوق
    لكن تخصصك الجامعي شرط انه يكون ماهو متكدس
    عموما ابعد عن المكاتب
    واذا المبلغ المادي عندك ماهو مشكلة
    عندك مدينة سياتل السكن من 900 دولار في الشهر وانت رايح
    والمعهد اسمه A.C.E.
    A.C.E. at Seattle Pacific University $1800 per session (5 weeks) + fees
    سعر المعهد لمدة 5 اسابيع 1800+ 150رسوم خدمات + 150 تأمين طبي يعني الاجمالي 2100 $ من غير قيمة الكتب
    وسياتل ما يحتاج احد يتكلم عنها
    وفي له فرع في مونتانا سعره
    A.C.E. at Montana State University $2700 per session (7.5 weeks) + fees
    في سبع اسابيع ونص 2700$ + $290 رسوم خدمات + 225 $ تأمين طبي الاجمالي 3215 $ لشهرين تقريبا والسكن بحدود 500$

وفي معهد ثاني في سياتل سعره في الشهر 1250$ مع التأمين الطبي

واذا تبي مساعدة نساعدك بس سعر 4000 جدا مبالغ فيه
    وجاوبتك قبل تقدر تختبر توفل وايلتس الين تطفش
    الحين لا تفكر الا في اللغة وتختبر واذا تمكنت منها فكر تدخل الجامعة
    اهم شي انك من الان توفر قبول جامعي عشان الالحاق ويفضل توفره في المدينة الي بتستقر فيها بحيث انك ما تحتاج تدور قبول بعدين
    وترا حقين المكاتب هدفهم مادي فقط وما عندهم اي خلفية سوا توفير قبولات مع جامعات ومعاهد هم متعاقدين معاها وياما ناس اكتشفو ان قبولاتهم مزورة

بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hashbool
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهبروح بريطانيا على حسابي الخاص ادرس في شهر ماهو افضل مكان لتعليم اللغه الانجليزيه بشكل قوي جدا مع معرفه التكاليف وافضلهم ارجو المساعده وشكرا.
    وعليكم السلام ... تقريبا الالحاق في بريطانيا مغلق واذا تبي تلتحق بالبعثه لازم تدخل الجامعة
    ابحث في المنتدى في قسم بريطانيا واكتب استفسارك بنفس القسم وبتحصل من يفيدك

بالتوفيق
    7 "
  3. وهذا قبول معهد في A.C.E في وﻻية مونتانا مدينة بوزمن
    لفترة تقريبا 8 شهور
    اول سعر فيمة الابلكيشن
    ثاني سعر سعر المعهد لاربع مستويات
    ثالث سعر الخدمات
    رابع سعر قيمة ارسال القبول للسعودية

وهذا موقع المعهد جدا سهل وانت بنفسك تقدر تقدم عليه
    http://www.cultural.org/esl/

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر بن عبدالعزيز
    للاسف كلام فاضي
    اذا المعهد متكدس تلتحق في البعثة واذا انضميت والمعهد متكدس او قفلته الملحقية بتطلبك تغيره وهذا شي جدا سهل اهم شي تنضم
    انا حضرت اللقاء وسألنا الدكتور هذال العتيبي عن هالنقطة وكان رده اجابتي الي فوق
    لكن تخصصك الجامعي شرط انه يكون ماهو متكدس
    عموما ابعد عن المكاتب
    واذا المبلغ المادي عندك ماهو مشكلة
    عندك مدينة سياتل السكن من 900 دولار في الشهر وانت رايح
    والمعهد اسمه A.C.E.
    A.C.E. at Seattle Pacific University $1800 per session (5 weeks) + fees
    سعر المعهد لمدة 5 اسابيع 1800+ 150رسوم خدمات + 150 تأمين طبي يعني الاجمالي 2100 $ من غير قيمة الكتب
    وسياتل ما يحتاج احد يتكلم عنها
    وفي له فرع في مونتانا سعره
    A.C.E. at Montana State University $2700 per session (7.5 weeks) + fees
    في سبع اسابيع ونص 2700$ + $290 رسوم خدمات + 225 $ تأمين طبي الاجمالي 3215 $ لشهرين تقريبا والسكن بحدود 500$

وفي معهد ثاني في سياتل سعره في الشهر 1250$ مع التأمين الطبي

واذا تبي مساعدة نساعدك بس سعر 4000 جدا مبالغ فيه
    وجاوبتك قبل تقدر تختبر توفل وايلتس الين تطفش
    الحين لا تفكر الا في اللغة وتختبر واذا تمكنت منها فكر تدخل الجامعة
    اهم شي انك من الان توفر قبول جامعي عشان الالحاق ويفضل توفره في المدينة الي بتستقر فيها بحيث انك ما تحتاج تدور قبول بعدين
    وترا حقين المكاتب هدفهم مادي فقط وما عندهم اي خلفية سوا توفير قبولات مع جامعات ومعاهد هم متعاقدين معاها وياما ناس اكتشفو ان قبولاتهم مزورة

بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

وعليكم السلام ... تقريبا الالحاق في بريطانيا مغلق واذا تبي تلتحق بالبعثه لازم تدخل الجامعة
    ابحث في المنتدى في قسم بريطانيا واكتب استفسارك بنفس القسم وبتحصل من يفيدك

بالتوفيق
    طيب اخي الكريم هل ممكن نتواصل بشكل خاص مثلا ع السكايب
    ثم انت ايش الطريقه الي اتبعتها عشان تحصل على القبول من المعاهد و الجامعات لان هذي اول خطوه عندي
    ابغا احصل على قبول لغه وجامعه بس ماني عارف كيف فإذا تساعدني

وما قصدت ان الفلوس ما تهمني قصدت اني ما اعرف عشان كذا عادي لو دفعت لاني راح اضطر
    ما اعرف اجيب قبولات وما اعرف ايش هي الخطوات بالترتيب وابغا اتكلم مع احد مرر بالتجربه بشكل مباشر مو كتابيا ولك الشكر
    7 "
  5. ويا اخوان انا لسع ما عندي طلب قبول دراسه ع الحساب الخاص وابغا اروح للملتقى ذا فهل فات الاوان علي ولا لسع
    لان عبال لا اخذ القبولات وافتح ملف في الملحقيه وارسلهم القبولات وكذا اهم شي
    ابا اروحه فهل فاتت علي ؟
    7 "
  6. السلام عليكم

اخباركم ..؟؟ في البداية اشكر الاخوان المتعاونين
    والله يكتب لهم الاجر .. شهادة حق .. تجاوبهم يغنيك عن الكثيررر ويساعد بشكل كبير

استفساري ي اخوان

انا عزمت على اكمال الماجستير وراح اخذ اجازة دراسية من العمل
    تخصصي حاسب .. معلم

بعد البحث .. توصلت لمدينة شيكو Chico وابي اجيب قبولات من California state university chico
    راح اراسلهم قريب ان شاء الله

الفكرة ي اخوان اني ما ادري عن المدة للرد من الجامعة وكم راح تستغرق الامور حتى اكون ببلد الدراسة

واذا ممكن تفيدوني عن المدينة بمعلومات اضافية اكون شاكر لكم
    من ناحية الاسعار والسكن

وشكرا لكم
    7 "
  7. لو سمحتوا يا اخوان انا ناوي اطلع على حسابي ومن ظمن الشروط لازم احصل على موافقه من وزاره التعليم العالي قبل ما اطلع وللاسف معدلي مقبول في البكالريوس هل يتم رفض طلبي للدراسه في هذه الحاله بسبب المعدل؟؟
    ودمتم،

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turky kordi
    طيب اخي الكريم هل ممكن نتواصل بشكل خاص مثلا ع السكايب
    ثم انت ايش الطريقه الي اتبعتها عشان تحصل على القبول من المعاهد و الجامعات لان هذي اول خطوه عندي
    ابغا احصل على قبول لغه وجامعه بس ماني عارف كيف فإذا تساعدني

وما قصدت ان الفلوس ما تهمني قصدت اني ما اعرف عشان كذا عادي لو دفعت لاني راح اضطر
    ما اعرف اجيب قبولات وما اعرف ايش هي الخطوات بالترتيب وابغا اتكلم مع احد مرر بالتجربه بشكل مباشر مو كتابيا ولك الشكر
    ياهلا .. ابشر راسلني خاص
    انا عندي دبلوم فكان بحثي عن القبولات في جامعات تعادل الدبلوم
    قبل ما تحصل على قبول معهد وجامعة تختار المدينة الي تبي تدرس فيها بتقول كيف ؟ بقولك افتح خريطة امريكا وشوف المدن وشوف انت فين تبي تدرس وسط شمال غرب
    بعد كذا اذخل ع قسم الولاية نفسها في مبتعث قسم الولايات الغربية ... والى اخره
    وتصفح المواضيع
    انا اعطيتك اسم كذا مدينة ومنها سياتل .. تاكوما ... بورتلاند .. شيكاغو .. دالاس .. والكثيررر بس انت تصفح في المنتدى اقسام الولايات وبتشوف مواضيع عن معاهد وجامعات ياكثرها
    وحاب انبهك ع شغلة لا تفكر انك من هنا لشهر بتجي امريكا دام مافي مدينة محددة في بالك فانت لازم تقرا وتصفح المنتدى بشكل يومي وممكن هالشي يأخذ منك شهر شهرين
    وتحدد كذا جامعة وكذا معهد في نوت عندك وبعدها تختار الافضل بينهم
    القبولات سهلة تفتح موقع الجامعات وتروح لادميشن وبعدها الانترناشونال طبعا كل موقع جامعة ومعهد يختلف وطريقة التقديم فيه تختلف وتقدر تكتب بقوقل شرح التقديم ع الجامعة ... او تبحث في الفيس عن اشخاص يدرسون بنفس الجامعة وتتواصل معهم او تبحث عن النادي السعودي للمدينة نفسها في الفيس حلول كثيرة جدا لكن انت من الاساس مافي بالك مدينة محددة او جاممعة محددة وهنا المشكلة
    تقدر تترجم من قوقل وتقدر تجيبلك اي مدرس انقليزي خصوصي تعطيه 100 ريال ويقدملك
    الحين انسى التقديم ع الجامعات والمعاهد الين تختار مدينة وجامعة وبعدها تبدا باجراءات التقديم
    يعني ممكن من هنا لشهر شهرين بعدين ترسى ع مدينة محددة
    والله ياصاحبي مافي شرح اكثر من كذا بس الموضوع يبغاله تتعب ع نفسك شوي + صبر + تصفح للمنتدى بشكل يومي لمدة 4 ساعات ع الاقل
    غيرك تصفح المنتدى 4 شهور وبشكل يومي عشان يختار مدينة ومعهد وجامعة

هذا الكلام لك ولجميع الاخوان الي يكتبون الاستفسارات

بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmdd
    لو سمحتوا يا اخوان انا ناوي اطلع على حسابي ومن ظمن الشروط لازم احصل على موافقه من وزاره التعليم العالي قبل ما اطلع وللاسف معدلي مقبول في البكالريوس هل يتم رفض طلبي للدراسه في هذه الحاله بسبب المعدل؟؟
    ودمتم،

المعدل ماله دخل في شروط الالحاق او فتح الملف
    اهم شي توفر القبولات والفيزا وتفتح الملف
    ابحث في المنتدى عن شرح خطوات الدراسة

بالتوفيق
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed55
    السلام عليكم

وعليكم السلام

اخباركم ..؟؟ في البداية اشكر الاخوان المتعاونين
    والله يكتب لهم الاجر .. شهادة حق .. تجاوبهم يغنيك عن الكثيررر ويساعد بشكل كبير
    اللهم امين

استفساري ي اخوان

انا عزمت على اكمال الماجستير وراح اخذ اجازة دراسية من العمل
    تخصصي حاسب .. معلم
    الاجازة الدراسية الي تأخذها لازم تكون بمدة الدراسة

بعد البحث .. توصلت لمدينة شيكو Chico وابي اجيب قبولات من California state university chico
    راح اراسلهم قريب ان شاء الله

الفكرة ي اخوان اني ما ادري عن المدة للرد من الجامعة وكم راح تستغرق الامور حتى اكون ببلد الدراسة
    ممكن تستغرق من يوم الى شهوورر 6 او 7 او 3
    متا ما جاتك قبولاتك وصدرتك فيزتك تقدر تجي تدرس هذي امور كلها بعلم الغيب

واذا ممكن تفيدوني عن المدينة بمعلومات اضافية اكون شاكر لكم
    من ناحية الاسعار والسكن

وشكرا لكم
    كل جامعة يختلف وقتها عن الثانية
    شوف الجامعة والمدينة باي ولاية وادخل المنتدى بنفس الولاية الي موجودة فيها المدينة واكتب استفسارك اواكتب اسم المدينة في قوقل واكتب جمبه مبتعث وبتجيك جميع المواضيع الي تكلمو فيها عن المدينة
    او ابحث عن النادي السعودي بالفيس بوك لنفسس المدينة
    وهذا مثال بسيط
    http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thread412618.html

بالتوفيق
    7 "
423 من 816 صفحة 423 من 816 ... 373418422423424428473 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.