الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ههههههههههههههههههههههههههه

هالموضوعين ماتركتهم ترا

مدري حظي وين يقطني فيه 😂😂😂

على قولتك طلعت من الموضوع المرحله العاشره 😣للابد

الله يسهلها علينا جميعا

(حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون)

(تمت المشاركه باستخدام تطبيق مبتعث)
    7 "
  2. السلام عليكم يسعد مسائكم عندي سؤال بخصوص دراسة الماجستير في الهندسة الكهربائية بالاردن علئ حسابي الخاص علما ان معدلي جيد ٢.٣من ٤ ماهي طريقة الانضمام للبعثه +عدد الساعات +التكلفة +وعدد ايام الدوام بالاسبوع +ومدة الدراسة+وكم يطلبون درجه بالتوفل +، وماهي افضل جامعة معترف بها وهل يلزم موافقة الملحقية قبل .ومن لديه الخبرة ماهي التخصصات الموجودة وافضلها..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    سالم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علم نفسا
    التخصص لغة انجليزية المعدل 3.90 الايلتس 6 كيف القبول وكم المدة للانضمام للبعثة وافضل شي ادرس معهد والا جامعة وهل تخصص الانجليزي مسموح له وإلا لا

تقريبا بعد ٥ شهور اذا عندك واسطه عالطول تنضم مسموح تخصصك دامه نفس الامتداد

بالتوفيق

(حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون)

(تمت المشاركه باستخدام تطبيق مبتعث)
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almetlms
    محتاج احد يجيب قبول معهد وجامعه

Nader
    اذا انت تعرف فيه مواقع تقدر بنفسك تجيب القبول
    واذا ما تعرف شوف اك اي مكتب قبولات
    و بالتوفيق 😊

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل ولد ناصر
    الله بهديك ما لقيت الا هاذي الولاية مافبه ولا مبتعث ولا سعودي ولا عربي حتى أهله الطيبين شدو منه
    شدعوه شدعوه معلوماتك ربما قديمه الحمد الله خارج ملتقى مبتعث لقيت كثير من الطلاب بالولاية والحمد الله عرضوا على المساعدة من استقبال بالمطار وسكن اما هنا لم اجد اي فائدة
    شكرًا لك

7 "
  6. السلام عليكم

انا بطلع على حسابي الخاص لسا ما جاني قبول المعهد و الجامعة
    و لكن اللي ماكل قلبي أولا هل الملتقى أجباري أو أختياري و متى مواعيد التسجيل و فين الحضور
    + الآن يقولو بيقتصرو الابتعاث في المرحلة العاشرة على التخصصات الطبية ,, طيب انا بأدرس على حسابي الخاص و لمن أقدم عالملحقية بعد 4 أو 5 شهور وطلبي هندسة ميكانيكة أخاف يقولو لا بس تخصصات طبية .. و تروح دراسة الاربعة شهور على حسابي عالفاضي اتمنى أحد يجاوب لأني خايف من الموضوع ذا جداا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayan Aloweiny
    السلام عليكم

انا بطلع على حسابي الخاص لسا ما جاني قبول المعهد و الجامعة
    و لكن اللي ماكل قلبي أولا هل الملتقى أجباري أو أختياري و متى مواعيد التسجيل و فين الحضور
    + الآن يقولو بيقتصرو الابتعاث في المرحلة العاشرة على التخصصات الطبية ,, طيب انا بأدرس على حسابي الخاص و لمن أقدم عالملحقية بعد 4 أو 5 شهور وطلبي هندسة ميكانيكة أخاف يقولو لا بس تخصصات طبية .. و تروح دراسة الاربعة شهور على حسابي عالفاضي اتمنى أحد يجاوب لأني خايف من الموضوع ذا جداا

يا حبيبي يضموك لو طلعت على حسابك الخاص. اهم شي يكون التخصص اللي انت تبغاه من جامعه موصى بها وما يكون متكدس. حتى لو كان هندسة ميكانيكية او اي تخصص هندسي او حتى اداري وهلم جر. بعد ما تجيب القبولات وتقدم على الفيزا وتستلمها تبدأ اجراءات فتح طلب دراسه على حسابك الخاص وذحين غيروا النظام وصار على فترات في السنة مو زي اول كان مفتوح التقديم طول السنة. اللي اعرفوا راح يفتح التقديم في بداية شوال ان شاء الله. الين هذاك الوقت تكون زبطت قبولاتك وطلعت الفيزا وتقدم طلب دراسه على حسابك وتحضر الملتقى اللي راح يكون في ذي القعده اذا ماني غلطان.

الله يوفقك يا صاحبي

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

7 "
443 من 816 صفحة 443 من 816 ... 393438442443444448493 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.