الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ارجو من الله ان يوفقكم على مجهودك
    انا ابي ادرس ماجستير في امريكا ودورت جامعات تعطي قبول مشروط ولا حصلت وبعدها قدمت على معهد في تامبا في فلوريدا تبع جامعة USF
    وجاني القبول من المعهد للغه وليس قبول من الجامعه قالو لي ان الملحقيه ماتفتح لك ملف اذا وصلت الا بقبول من الجامعه وليس من معهد ارجو منكم التوضيح ،والطريقه الافضل وجزاكم الله كل خير
    7 "
  2. السلام عليكم ارجو من الله ان يوفقكم على مجهودك
    انا ابي ادرس ماجستير في امريكا ودورت جامعات تعطي قبول مشروط ولا حصلت وبعدها قدمت على معهد في تامبا في فلوريدا تبع جامعة USF
    وجاني القبول من المعهد للغه وليس قبول من الجامعه قالو لي ان الملحقيه ماتفتح لك ملف اذا وصلت الا بقبول من الجامعه وليس من معهد ارجو منكم التوضيح ،والطريقه الافضل وجزاكم الله كل خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7meed11
    السلام عليكم ارجو من الله ان يوفقكم على مجهودك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر الفطيسي
    لكثره الاسئله من قبل الزملاء والزميلات في موضوع الدراسه على حسابه الخاص

ابي انقل لكم من خلال تجربتي لتعم الفايده

لست صائغا محترفا للمقدمات ولاكن ..

ابدا اولا

قبول معهد ويفضل يكون معهد في نفس الجامعه

قبول جامعه موصى بها وتخصص موصى به

وتقدر تتاكد من موقع الوزاره

تقدم على الفيزا بقبول المعهد او الجامعه

افضل بقبول المعهد لان قبول الجامعه يمكن يتاخر

طبعا لازم يكون عندك جواز مسبق

تقدم على موقع الوزاره للدراسه على حسابه الخاص

تستنا رد الوزاره للموافقه او الرفض لا قدر الله

وعادتا يكون الرفض اما الجامعه او التخصص غير موصى بها او يكون فيه نقص فالاوراق المرفقه الا وهي

قبول معهد

قبول جامعه

فيزا سارية المفعول

كشف صحي من مستشفى حكومي وهذا ضروري لا احد ينساه

حضور الملتقى وهذا صار مؤخرا من ضمن شروط الموافقه

بعد الموافقه تدقيق الاوراق وذلك في مقر الوزاره بالرياض واذا كنت خارج المملكه وبديت في الدراسه طبعا للي سبق وحضر الملتقى عادي يرسل جميع الاوراق المسبق ذكرها الاصل مع اي احد طبعا الجواز الي فيه التاشيره عادي ترسل صوره ملونه وتوضح لهم انك في بلد الدراسه

نجي لتفعيل القرار الا وهو قرار الموافقه للدراسه على حسابه الخاص وذالك في بلد الدراسه

من خلال موقع الوزاره على ايقونه تفعيل قرار الدراسه وتعبي الابلكيشن وترفق اوراق هما يطلبوها من ضمنها ختم الدخول للتاكيد انك في بلد الدراسه

بعدها يعطوك رقم حساب خاص فيك للوزاره غير رقم الطلب حق الموافقه على حسابه الخاص

للاستفسارات وادارة شؤنك بالوزاره من مراسلات وغيرها وذلك في موقع سفير

والله يوفقك الجميع ويحقق امانيهم ياااااارب وانا منهم

اتمنى قدمت المفيد واي استفسار اقدر اجاوب عليه عيوني

طلبي دعوه لي من القلب في رمضان الكريم بالتوفيق والسداد في دراستي فالخارج

ويوفق بنتي بعد فالروضه فالسعوديه 😄

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. ابي ادرس على حسابي ماستر بامريكا تخصصي البكالوريوس(للغة انجليزية)
    معدلي 4.10 السؤال هل اقدر ادرس الماستر امتداد التخصص او تخصص نظري
    وهل بالملتقى لازم يكون الطالب غير موظف علما باني بعد الملتقى بستقيل من وظيفتي او لازم استقيل قبل موعد المللتقى
    وشكرا
    اتمنى الاجابة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman@
    ابي ادرس على حسابي ماستر بامريكا تخصصي البكالوريوس(للغة انجليزية)
    وهل بالملتقى لازم يكون الطالب غير موظف علما باني بعد الملتقى بستقيل من وظيفتي او لازم استقيل قبل موعد المللتقى
    وشكرا
    اتمنى الاجابة
    لا لاااااا تستقيل نصيحه قدم اجازه يعطونك لو بدون مرتب اهم شي الوظيفه اذا حكومي لاتتركها اذا صار شي ولا شي تقدر ترجعلها كثير سوو كذا وعادي تقدر تنظم للبعثه وحتى لو انت موظف بس اهم شي الاجازه اسئل الشباب ايش نوع الاجازه ولو تروح الوزاره وتسئلهم افضل اهم شي لاتورط نفسك وتستقيل

- - - مشاركة محدثة - - -

وسمعت اذا درست ورجعت يحسبون لك خدمه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman@
    ابي ادرس على حسابي ماستر بامريكا تخصصي البكالوريوس(للغة انجليزية)
    وشكرا
    اتمنى الاجابة
    اخذ اجازه لا تستقيل العالم مو محصله وظايف اذا رجعت وانت تستقيل!؟ عندك كذا خيار الا الاستقاله بتندم ندم الا اذا راتبه مايسوا مو مشكله ☺️

(حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون)

(تمت المشاركه باستخدام تطبيق مبتعث)
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوني العتيبي
    اخذ اجازه لا تستقيل العالم مو محصله وظايف اذا رجعت وانت تستقيل!؟ عندك كذا خيار الا الاستقاله بتندم ندم الا اذا راتبه مايسوا مو مشكله ☺️

(حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون)

(تمت المشاركه باستخدام تطبيق مبتعث)

طيب بخصوص التخصص عادي اكمل ماستر امتداد التخصص ترجمة او للغويات او لازم من التخصصا ت البرنامج
    7 "
  8. يا جماعه انا لقيت هذي الجامعه Texas A&M University-Corpus Christi وتقبل قبول مشروط وهذا المعهد تبعها ESLI في مدينة Corpus Christi فما ادري
    كمان يا اخوان جامعة University of North Texas و معهدهم IELI في مدينة denton الفرق بين المعهدين لاهنتم اذا فيه خلفيه
    7 "
464 من 816 صفحة 464 من 816 ... 414459463464465469514 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.