الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللهم يسر امري
    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار لاهنتم ياليت احد يفيدني حفظكم الله

انا قدمة على ولاية جورجيا مدينة فالدوستا

جاني قبول المعهد وجاني I 20

هل عادي اروح للملتقى حق وزارة التعليم العالي بهم ؟

اللي هو بتاريخ 5 / 10

ولا لازم قبول الجامعه ولا عادي بس المعهد ؟

حفظكم الله ابي اعرف بس من اهل الخبره و اسال الله انها في موازين حسناتهم يارب
    اخوي عادي انك تحضر الملتقى اذا تم ترشيحك لكن لابد من الحصول على الايتوني وقبول الجامعة والفيزا والكشف الطبي وترفع المستندات ع موقع الوزارة لان اخر الملتقى هناك تدقيق المستندات فإذا لم تكتمل أوراق نهاية الملتقى لابد انك تطلع الوزارة بالرياض لتدقيق
    ولابد تحصل على موافقة من الوزارة اذا كنت على حسابك الخاص
    بالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اللي عنده علم ..الان الموافقة على الدراسة على الحساب الخاص اقدر اجيبها بدون قبول جامعة مشروط.فقط قبول معهد؟؟؟؟؟؟؟
    لأن وقت التقديم على الجامعات قفل وماراح يفتح الا بيناير..والمعهد يببدأ بنهاية سبتمبر..

.

كيف الان؟؟

أو اروح بدون موافقة وبعد مااقدم على الجامعة واجيب قبول بيناير ارجع للسعودية لحضور الملتقى واخذ الموافقة؟؟؟ <<ينفع كذا او ممنوع

تكفوون اللي يعرف يفيدني ربي يفرج لكم ويجعلكم من عتقائه في هالشهر الكريم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jessica40
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اللي عنده علم ..الان الموافقة على الدراسة على الحساب الخاص اقدر اجيبها بدون قبول جامعة مشروط.فقط قبول معهد؟؟؟؟؟؟؟
    لأن وقت التقديم على الجامعات قفل وماراح يفتح الا بيناير..والمعهد يببدأ بنهاية سبتمبر..

.

كيف الان؟؟

أو اروح بدون موافقة وبعد مااقدم على الجامعة واجيب قبول بيناير ارجع للسعودية لحضور الملتقى واخذ الموافقة؟؟؟ <<ينفع كذا او ممنوع

تكفوون اللي يعرف يفيدني ربي يفرج لكم ويجعلكم من عتقائه في هالشهر الكريم
    اخوي بالنسبة للموافقة ما تجيك الا بعد ما تتأكد الوزارة من القبولات وخاصة المعتمدة من قبلها

أنصحك بعدم السفر الا بعد أخد الموافقة وحضور الملتقى

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمسميه
    لو انا حابه اطلع ع حسابي و لكن تخصصي تربوي و غير مدرج في قائمة التخصصات هل بيضموني ؟

ماعتقد
    لان الوزارة خصصت التخصصات المعتمدة فقط لديها فالوزارة دائماً تنصح بالبحث في الموقع الخاص بها على التخصصات

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alihassan04
    اخوي بالنسبة للموافقة ما تجيك الا بعد ما تتأكد الوزارة من القبولات وخاصة المعتمدة من قبلها

أنصحك بعدم السفر الا بعد أخد الموافقة وحضور الملتقى

طيب مايصير اطلع ادرس بالمعهد لأنه راح يبدأ الشهر الجاي وفتح التسجيل الجامعات بايرلندا بعد 6 شهور
    ولما اقدم ع الجامعة واحصل القبول المشروط أرجع للسعودية أقدم ع الموافقة و احضر الملتقى واخذ الموافقة؟ "لأنه تقريبا الملتقيات بتكون بوقت اجازة بالمعهد"
    سؤالي هل هالشيء ممنوع قانونيا او عادي يرجع للشخص نفسه؟
    جزاك الله خير على الرد والتعاون..يسر لنا الله امورنا جميعها .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jessica40
    طيب مايصير اطلع ادرس بالمعهد لأنه راح يبدأ الشهر الجاي وفتح التسجيل الجامعات بايرلندا بعد 6 شهور
    ولما اقدم ع الجامعة واحصل القبول المشروط أرجع للسعودية أقدم ع الموافقة و احضر الملتقى واخذ الموافقة؟ "لأنه تقريبا الملتقيات بتكون بوقت اجازة بالمعهد"
    سؤالي هل هالشيء ممنوع قانونيا او عادي يرجع للشخص نفسه؟
    جزاك الله خير على الرد والتعاون..يسر لنا الله امورنا جميعها .
    هلا خيو. والله المفروض ماتطلع من هنا الا والموافقه معاك. لانك ان طلعت بدون موافقه بتصير كل الدراسه ع حسابك ولا بتحسب لك من الاربع اشهر المشروطه للالتحاق بالبعثه. انا برأيي إجل المعهد شهرين الين تحضر ملتقي الرياض ثم تطلع وانت مريح راسك. تحياتي

7 "
  7. عفوا م فهمتوا قصدي..
    قصدي اني انا أدبي وأبي ادرس على حسابي لكن قسم أدبي ك اداره ماليه ... ، هل اذا رحت ع حسابي بالبداية وطلبت انضمام بيضموني بالبعثه؟ ولا بيرفضون لأن المرحله العاشرة فقط تخصصات صحيه؟؟.

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tariq.
    عفوا م فهمتوا قصدي..
    قصدي اني انا أدبي وأبي ادرس على حسابي لكن قسم أدبي ك اداره ماليه ... ، هل اذا رحت ع حسابي بالبداية وطلبت انضمام بيضموني بالبعثه؟ ولا بيرفضون لأن المرحله العاشرة فقط تخصصات صحيه؟؟.

حبيب البي. التخصصات الصحيه فقط للطلاب الي بيطلعون من هنا مبتعثين. اما بالنسبه للطلاب الي يبون الالتحاق بالبعثه هذولا غير. ادخل موقع الوزاره وشوف جميع التخصصات الموصى بها الي تقدر تنضم فيها للبعثه

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن عادل
    هلا خيو. والله المفروض ماتطلع من هنا الا والموافقه معاك. لانك ان طلعت بدون موافقه بتصير كل الدراسه ع حسابك ولا بتحسب لك من الاربع اشهر المشروطه للالتحاق بالبعثه. انا برأيي إجل المعهد شهرين الين تحضر ملتقي الرياض ثم تطلع وانت مريح راسك. تحياتي

ماعندي مشكلة لو ماانحسبت لأن اساسا بدفع للمعهد مقدم سنة كاملة "من شروطهم الدفع المقدم"
    لو شهرين فقط كان اجلت..
    لكن قالوا عشان أحصل الموافقة لازم قبول مشروط من الجامعة وجامعات ايرلندا تفتح قبولها من يناير ورفضوا يستقبلون ابلكيشنز هالحين
    يعني من هنا ليناير 6 شهور + شهر على مايجي القبول ..لو اروح يمديني مخلصه نص دراستي للغة.

أهم شي ماراح يصير لي مشكلة بالدولة؟؟ يعني مو ممنوع او شي؟؟
    ومافي امل ابدا اني احصل موافقة بدون قبول جامعه فقط قبول معهد ؟؟

فرج الله لك ويسر أمورك وجميع المدارسين.
    7 "
469 من 816 صفحة 469 من 816 ... 419464468469470474519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.