الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ي شباب انا حاولت اقدم على موافقه الدراسة ع الحساب الخاص لكن طالبين مني التاشيرة ومعلومات عنها وانا لسى ماطلعت التاشيرة بس رسلت اوراقي للجامعه ولسى الى الان عطوني القبول وش الحل ؟ فيه امكانية اني اقدم الطلب قبل اطلع التاشيره والقبول ولا لازم تكون معي ؟ والله يجزاكم خير
    7 "
  2. السلام عليكم لو سمحت وقت الملتقى ما راح يكون معي القبول الجامعي راح يوصلني بعد الملتقى ب اسبوع وموعد رحلتي بعد الملتقى ب ١٠ ايام .. وش الحل ؟ مع العلم اني ساكن بجده هل حضور الملتقى ضروري؟ ويوم جيت اكتب رقم الهويه يقلي رقم الهويه خاطىء وش الحل ؟😭😭😭
    7 "
  3. hلسلام عليكم

هل يشترط في الانضمام للبعثة ان يكون التخصص من التخصصات المذكورة في موقع الوزارة

مثلا انا تخصصي تمريض واريد اكمل في الصحة العامة ( وبائيات ،احصاء حيوي)
    لكن الصحة العامة مو موجود ضمن التخصصات المطروحة بالوزارة ...

هل اذا جبت قبول له يوافقون عليه او لا ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

hلسلام عليكم

هل يشترط في الانضمام للبعثة ان يكون التخصص من التخصصات المذكورة في موقع الوزارة

مثلا انا تخصصي تمريض واريد اكمل في الصحة العامة ( وبائيات ،احصاء حيوي)
    لكن الصحة العامة مو موجود ضمن التخصصات المطروحة بالوزارة ...

هل اذا جبت قبول له يوافقون عليه او لا ؟
    7 "
  4. أنا سجلت في السفر على حسابي الخاص لأنني أردت أن اغير مجال تخصصي في الماجستير.
    انا دارسة صيدلة و ابغا اكمل تغذية علاجية.
    سويت التوفل و الgre وانقبلت في جامعة موصى بها او كنت بستنى البوابة العاشرة تفتح عشان اقدم للبعثة بس بعدين اكتشفت انو ما عندي خيار في تخصص الماجستير غير صيدلة. فرحت قدمت على حساب خاص. او دحين كل شوية بقرا انو بردوا في الحساب الخاص ممكن يرفضوا. فا اش اسوي ممكن اقدم للمرحلة العاشرة او خلاص اختار صيدلة حتى لو كنت رافعة طلب على حساب خاص؟ شكرا 😩😢
    7 "
  5. سوال مهم جدا

كم تكلفت المعيشه والسكن لمدة ٦ شهور تقريبا في كندا فكتوريا انا بطلع ع حسابي ومعي زوجتي وطفل وهي الي بتدرس لغه وع امل تلتحق بالبعثه ارجو الاقي جواب تقريبا لو سمحتو

وهل اقدر اشتغل هناك ولو اشتغلت كم ممكن يكون الراتب في المطاعم الي بشتغل فيها ؟؟

ولو ابغا اشتغل اطلع بتاشيرة عمل او مرافقه ؟ ولو تاشيرة عمل هل تضر زوجتي في طلب الالتحاق بالبعثه وشكرا لكم ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
480 من 816 صفحة 480 من 816 ... 430475479480481485530 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.