الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخواني انا المهعد طالب مني شهادة بنكية وقالوا لازم تكون بالدولار بعدين رحت البنك قلت ابغى الشهادة البنكية بالريال السعودي والدولار قالوا ما نقدر بالدولار لان هذا نظام البنك وصيغة الخطاب ما تتغير ما نقدر نحطها بالدولار وكتبها لي بالريال السعودي عادي خلاص ارسلها ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAMI551
    اخواني انا المهعد طالب مني شهادة بنكية وقالوا لازم تكون بالدولار بعدين رحت البنك قلت ابغى الشهادة البنكية بالريال السعودي والدولار قالوا ما نقدر بالدولار لان هذا نظام البنك وصيغة الخطاب ما تتغير ما نقدر نحطها بالدولار وكتبها لي بالريال السعودي عادي خلاص ارسلها ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ايش يبغو منها اذا ارسلتها بالعربي . وبعدين انت حسابك باي بنك .. لان البنك الراجحي يعطي شهاده بنكيه بالانجليزي وموقعه ومختمه كمان .

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sultan aldossary
    هذا سؤالي اللي أتمنى الرد عليه من خلال هذا المنتدى الرائع😅

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    مافي عمر معين على حد علمي لي انك بتدرس ع حسابك

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7meed11
    السلام عليكم
    اخواني الاعزاء لدي استفسار
    انا طالب ماجستير وبدرس على حسابي الخاص لدي قبول ماجستير مشروط وقبول في معهد في تامبا في ولاية فلوريدا وهو
    University of South Florida- INTO
    هل من الممكن القبول في البعثه لهذا المعهد

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ولاية فلوريدا وكولورادو مقفلة للطلاب الدارسين على حسابهم الخاص " سواء لغة أو قبول مشروط في الجامعة"
    ما عدا الطالب اللي معه قبول نهائي في أحد الجامعات.

بالتوفيق يارب ،،
    7 "
481 من 816 صفحة 481 من 816 ... 431476480481482486531 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.