الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله ..
    بعد الاطلاع على موقع التعليم العالي وجدت آخر فتره للتسجيل هذي المرحله يوم 11/5 .. و أنا فيزتي مطوله يمكن يقفل التسجيل والفيزا لسى ماطلعت .. سؤالي .. هل استطيع فتح الملف و التسجيل بالقبولات فقط مؤقتا بدون الفيزا و بعدها ارجع اعدل ؟ ما ابغا الموعد يفوتني =(
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Relaxation
    قبل ما تخلص السنة بكثير ان شاء الله يضمونك للبعثة.
    تقدرين تغيرين ( الدولة، الجامعة أو المعهد ) بأي وقت .. سواء ع حسابك أو بعد الإنضمام.
    موفقة ي رب ،،
    الله يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسعدك اخوي ويفرج عليك كل كربه وضيق مثل مافرجت علي
    كثثير ناس قالوا ماتقدرين ولو ممكن تضرب معاك ويزين حظك بتغيير الدوله بس برضوا معقد ..شكرا اخوي.
    7 "
  3. السلام عليكم اخواني واخواتي انا باذن الله قاعده ادور قبول معهد وجامعه بدرس ع حسابي اداره اعمال وبعدين بطلب الالتحاق باذن الله سؤالي هل اختياري لهالتخصص ماراح يعيق انضمامي
    والشي الثاني انا مرافقي زوجي الله يحفظه بس هو مو سعودي هل اذا انضميت للبعثه بيعطونه مكافأه زي الزوجه الاجنبيه ولالا ويقدر يشتغل هناك ولالا عارفه اسألتي كثير بس اتمنى احد يطمني ..
    7 "
  4. السلام عليكم شباب
    حاب استفسر عن الشرط الاخير باللون الأحمر !
    أنا كان ودي افتح ملف بس المشكلة يصادف وقت دراستي .. علما اني بدرس في الإمارات لغة بالجامعة الامريكية بالشارقة ثم التحق بالبعثه للتخصص ..
    بس ماني عارف هل لازم افتح ملف قبل ما اسافر مثل الشرط الي بالمرفق ؟
    أو ابدا دراستي واسافر الإمارات واحضر الملتقى الجاي الي بالدمام ؟
    والله يعطيكم العافية
    7 "
  5. حضور الملتقى ضروري ي اخوان سفريتي بدايه السنه اليلاديه وباقي اوراق ماخلصاتها يعني ملتقى الرياض بيجي وانا ماخلصت اقدر اكمل اوراقي واقدم وتجي الموافقه من غير حضور ملتقى الدمام الله يلايخيب لكم تعب تراي على اعصابي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulelah s
    السلام عليكم شباب
    حاب استفسر عن الشرط الاخير باللون الأحمر !
    أنا كان ودي افتح ملف بس المشكلة يصادف وقت دراستي .. علما اني بدرس في الإمارات لغة بالجامعة الامريكية بالشارقة ثم التحق بالبعثه للتخصص ..
    بس ماني عارف هل لازم افتح ملف قبل ما اسافر مثل الشرط الي بالمرفق ؟
    أو ابدا دراستي واسافر الإمارات واحضر الملتقى الجاي الي بالدمام ؟
    والله يعطيكم العافية
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة modhioOo
    السلام عليكم اخواني واخواتي انا باذن الله قاعده ادور قبول معهد وجامعه بدرس ع حسابي اداره اعمال وبعدين بطلب الالتحاق باذن الله سؤالي هل اختياري لهالتخصص ماراح يعيق انضمامي
    والشي الثاني انا مرافقي زوجي الله يحفظه بس هو مو سعودي هل اذا انضميت للبعثه بيعطونه مكافأه زي الزوجه الاجنبيه ولالا ويقدر يشتغل هناك ولالا عارفه اسألتي كثير بس اتمنى احد يطمني ..
    قبول إدارة الأعمال يعتمد ع تخصصك السابق.. يعني ما يكون مثلا البكالوريوس جغرافيا أو طب وتكملين ماستر إدارة أعمال.
    الإستفسار الثاني ماعندي خبر فيه والله.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sattam29
    حضور الملتقى ضروري ي اخوان سفريتي بدايه السنه اليلاديه وباقي اوراق ماخلصاتها يعني ملتقى الرياض بيجي وانا ماخلصت اقدر اكمل اوراقي واقدم وتجي الموافقه من غير حضور ملتقى الدمام الله يلايخيب لكم تعب تراي على اعصابي
    يقولون انه ضروري وصار شرط أساسي للقبول.. لكن اذا جيت للواقع فيه ناس حضروا وما جاهم القبول.. وناس ما طقوا خبر للملتقى وماشاء الله جاهم قبول
    بهالديرة الواحد ما يدري وش يسوي
    7 "
486 من 816 صفحة 486 من 816 ... 436481485486487491536 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.