الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. دام ارسلو القبول على نفس الشهادة بعد التعديل فمايحتاج ترسلهم شي ..والشهادة تعدلها من ادارة التعليم..تاخذ الاصل معاك ويعطوك ورقة تعبيها عندهم وتجرجع تاخذها بعد يومين ان طولت..وحاول تنسخها الشهادة المعدلة اكثر من نسخها ويختمو عليها طبق الاصل بالانقلش وبالعربي..انا نسخت 8 صور نصها تصديق انقلش والباقي عربي..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawaf0099
    دام ارسلو القبول على نفس الشهادة بعد التعديل فمايحتاج ترسلهم شي ..والشهادة تعدلها من ادارة التعليم..تاخذ الاصل معاك ويعطوك ورقة تعبيها عندهم وتجرجع تاخذها بعد يومين ان طولت..وحاول تنسخها الشهادة المعدلة اكثر من نسخها ويختمو عليها طبق الاصل بالانقلش وبالعربي..انا نسخت 8 صور نصها تصديق انقلش والباقي عربي..
    هل الختم من عندهم ولا من المدرسه الي تخرجت منها !؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x.dodi.x
    يا اخوان انا سجلت الان في موقع الوزاره وجاتني رساله عالايميل برقم الطلب ايش اسوي بعد كذا هل يتواصلو معاي بالجوال او الايميل الرجااء الافاده

وشكراا
    دام سجلتي وجاكي رقم طلب..الحين ماعليكي الا الانتظار الى قبل الملتقى الجاي بالدمام بكم يوم وتجيكي رسالتين عالايميل وحدة بموعد التدقيق والثانية بموعد الملتقى..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawaf0099
    دام سجلتي وجاكي رقم طلب..الحين ماعليكي الا الانتظار الى قبل الملتقى الجاي بالدمام بكم يوم وتجيكي رسالتين عالايميل وحدة بموعد التدقيق والثانية بموعد الملتقى..
    مشكور يعطيك العافيه
    7 "
  5. اخواني انا ادرس على حسابي الخاص من شهرين تقريبا ووصلتني رسالة قبل اسبوعين من الوزارة دعوة لحضور الملتقى اللي فات
    راسلتهم بس مالقيت رد ؟ لان الملتقى فاتني والرسالة كانت قبل الملتقى بثلاث ايام. برأيكم وش افضل حل ؟
    7 "
515 من 816 صفحة 515 من 816 ... 15465510514515516520565 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.