الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم معشوشب
    التعديل يا اختي لاي شهادة طالبة ..في قسم الاختبارات والقبول في ادارة التربية والتعليم ب مدينتك ..

انا وكيلة مدرسة ..وفي منطقتنا هذة من مهام الاختبارات والقبول ..

بالتـــــــــــوفيق .

اختي شوفي الخاص لوسمحتي ..
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله ...اشكــــــــــــــــــركم ع هذا الموضوع ..نفع الله بكم ..

انا ب اروح ع حسابي الخاص قبيل رمضان لدراسة الماستر في TESOL . افكر في بريطانيا او امريكا ..ايهما افضل ..وكم مدة الالتحاق في كليهما ؟!

ولو طلبت واحد ذكي يقول معايه و يرتب لي الامور رؤؤس اقلام ...لافهم ما يطلب مني ...اكون له من الشـــــــــاكرين ..
    يعني اللي اعرفه انا يلزمني :
    1-قبول معهد تابع للجامعه . وقبول جامعة يتضمن توصيتان اكاديميتان من جامعتي ,,,,وطبعا اراعي ان الجامعة معترف فيها من (الجامعات الموصى بها ) على موقع الوزارة ,,وان المعهد مافيه تكدس ..شلون اعرف اذا متكدس او لا قبل اقدم عليه .طيب بالنسبة للتوصيه اساتذتي راحوا عادي والا ماينفع لازم اجيب توصيات من دكاترة موجودين ...طيب مافي دكاترة من اللي درسوني ...ما الحل ؟
    2-اذن جهة العمل اللي هي مديرتي ..ومديرة الاشراف ..ومديرة التدريب والابتعاث
    3-فحص مستشفى .
    5-موافقة ولي الامر + محرم ...... وهنا اود سؤالكم محرمي 17 سنه ينفع والا ؟ وهل اقدر الاقي له مدارس ثانوية عربيه وايش تنصحوني فيه بخصوص اخوي هذا .
    6-فيزا طالب .... كيف استخرجها ولازم لاخوي فيزا طالب كمان ..صح ؟
    7-صورة من الجواز ....ويلزمني صورة جواز المحرم او لا ؟
    8-صورة من اخر مؤهل ..وتوقيع اي اقرارت .
    9_حضور ملتقى الدارسين ع حسابهم الخاص . حسب الجدول الموجود في صفحة "سفير" ....وهنا اسأل الملتقى عادي احضره وانا مامعي قبول ولا شئ وايش يلزمني من اوراق لحضوره ..ان كان يلزمني شئ .
    10-ضمان بنكي وامر اركاب وتذاكر السفر ...وهنا انا لا اعرف شيئا من وين الضمان وع اي اساس يعطوني اياه البنك ..سمعت لازم يكون في حسابي مبلغ كبير .. افتونا في هالنقطة مو فاهمة شئ .. و امر الاركاب من وين اخذه والتذاكر بتكون ع حساب الوزارة والا كيف ؟!

واذا تنصحون بــ امريكا ..كم يكلفني مبلغ الى ان انضم للبعثه وكم شهر ؟!
    واذا تنصحون بــ بريطانيا ..كم يكلفني مبلغ الى ان انضم للبعثه وكم شهر ؟!
    علما بــ اني اعرف مسبقا ان هذا يعتمد على الشخص نفسه ...لكن احتاج رقم تقريبي ل اكون مستعدة لاي طارئ ..

هذا وبارك الله فييييييييييكم ...
    في الموضوع اعلاه في شئ انا مو فاهمته ؟! او انا خطأ فيه ؟! او في تنبيه او اضافة ...بلغوني بليز
    7 "
  3. يبي اروح على حسابي الخاص الاكمال الماجستير

متخرج من جامعة الملك فيصل ((( انتساب )))))) هل الوزارة تعطيني موافقه وحضر الملتقى وبعدها اسافر وطلب الانظام على البعثه يضموني ؟ او شهادات الانتساب يرفضونها

ياليت احد يفيدني الله يسعدكم او للي حضر الملتقى يسالهم ليه تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون
    7 "
  4. شباب الله لايهنيكم احتاج قبول مشروط من جامعة معتمدة بولاية يكون سعرها معقول ويفضل تكون قريبة من ميرلاند ..
    طبعاً بكالرويس تخصص اداراة اعمال ،
    ناقنصني فقط i20 عشان اغير الفيزا تكون دراسية .

وهل آقدر الحق على الملتقى في الدمام !!
    7 "
  5. السلام عليكم

يا اخوان انا كل اموري تمام بس باقي لي الكشف الطبي

سؤال هل الكشف الطبي ضروري واجباري ؟

اذا كان كذلك او لم يكن فين افضل واقرب مستشفى اسوي الكشف الطبي فية علماً باني ساكن بالرياض حي المونسية شمال شرق الرياض

انا ماني من سكان الرياض لذلك لا اعلم عن المستشفيات

شكراً لكم
    7 "
519 من 816 صفحة 519 من 816 ... 19469514518519520524569 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.