الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم معشوشب
    تسلم الايادي ..دافنشية ..

الله يكتب اجرررررررررررررركــــــــــ وييسر امرك استفدت كثير من كلامك خصوصا رابط التكدس ..

لاخلا ولاعدم ياعسل ..

انتي متأكدة في حكاية المحرم ..اذا انا ب اطلع ع حسابي الخاص ماعندي الا هو 17 سنه ...

والله حرام ...
    للاسف السن القانوني 18 سنة
    7 "
  2. الافضل تاخذ اجازة دراسية من عملك اذا بتدرس على حسابك الخاص وتبي تنظم للابتعاث..اما السفارة انا قريبي كان بالاحوال المدنية موظف وبالواقع طالب جامعي،،وفكر يدرس بامريكا وبعد ماانها اجراءات الفيزا وحضر المقابلة ولم يسالو عن ان كان موظف او لا..تركيزهم من يتكفل بمصاريفك وكشف الحساب ..وبعد خمسة ايام استلم التاشيزة وهو موظف اسميا..
    7 "
  3. يعطيك العافيه اخوي نواف على ردك

انا مستحيل الدوام اخذ منه تفرغ دراسي واطلع بس يقدرون يغطون علي وانا ودي انضم للبعثه طبعا بلتحق فيه مثل الشباب

وعندي ربعي موظفين بالسعوديه ومبتعثين ولااخذو اجازه من دوامهم مثل حالتي يابطل

وشكرا على مرورك

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يعطيك العافيه الفففففففففف شكر
    7 "
  4. شباب انا في امريكا لي شهرين وفتحت ملف وطلبو حضور الملتقى اللي بالرياض وماقدرت المهم حجزت عشان احضر ملتقى الدمام هل لازم افتح ملف مره ثانيه اي طلب ولا اخذ اوراقي واروح لهم وخلاص لاني بعدها برجع امريكا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر١١
    شباب انا في امريكا لي شهرين وفتحت ملف وطلبو حضور الملتقى اللي بالرياض وماقدرت المهم حجزت عشان احضر ملتقى الدمام هل لازم افتح ملف مره ثانيه اي طلب ولا اخذ اوراقي واروح لهم وخلاص لاني بعدها برجع امريكا
    يمكن تجيك دعوة لحضور ملتقى الدمام واحتمال ماتجيك، فالافضل انك تجي بكلتا الحالتين قبل الملتقى بيومين ثلاث علشان تدقق اوراقك وتشرحلهم وضعك ويخلوك تحضر الملتقى،وهذا اللي يحصل مع اغلب الي مرو بوضعك..اما رقم الطلب ماراح يتغير وبياناتك تظل موجودة بملفك.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawaf0099
    يمكن تجيك دعوة لحضور ملتقى الدمام واحتمال ماتجيك، فالافضل انك تجي بكلتا الحالتين قبل الملتقى بيومين ثلاث علشان تدقق اوراقك وتشرحلهم وضعك ويخلوك تحضر الملتقى،وهذا اللي يحصل مع اغلب الي مرو بوضعك..اما رقم الطلب ماراح يتغير وبياناتك تظل موجودة بملفك.
    شفيهم متشددين على هذا اللقاء ؟! يعني لو ماحضرت ما انضم ابدا ؟
    7 "
521 من 816 صفحة 521 من 816 ... 21471516520521522526571 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.