الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم اخواني

الله يوفقكم بدراستكم اخوانني انا طلبت قبول معهد جامعي من امريكا

وانتضر القبول وقالو لي باقي على القبول 3 اسابيع

وانا ب احضضر الملتقى حق التعليم العالي بالدمام وباقي على تقفيل بوابة التقديم 21 يوم وانا باقي م طلعت تأشيرة وش اسوي افيدونني
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تقبل الله طاعتكم وكل عام وانتم بخير

هل قبول الجامعه ضروري للحصول على موافقه للدراسه على الحساب الخاص
    طيب انا التخصص اللي ابغاه للماستر اغلب الجامعات رفضت تعطيني قبول الا بدرجه ايلتس او توفل حتى لما طلبت قبول مشروط رفضوه
    طيب لت حصلت قبول في تخصص ثاني انا ماابغاه ودرست في المعهد في امريكا وإن شاء الله حصلت على الدرجه المطلوبه هل مسموح لي اغير التخصص
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fowzya
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طيب انا التخصص اللي ابغاه للماستر اغلب الجامعات رفضت تعطيني قبول الا بدرجه ايلتس او توفل حتى لما طلبت قبول مشروط رفضوه
    طيب لت حصلت قبول في تخصص ثاني انا ماابغاه ودرست في المعهد في امريكا وإن شاء الله حصلت على الدرجه المطلوبه هل مسموح لي اغير التخصص
    مسموح لك تغيرين التخصص اذا التخصص اللي بتحولين له أعلى وأفضل من التخصص اللي انتي فيه حاليا مثال واحد مثلا انتي إدارة أعمال بتحولين هندسة مسموح لك والعكس لا وقبول الجامعة لا بد منه هو الأساس اصلا
    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3s.12
    السلام عليكم اخواني

الله يوفقكم بدراستكم اخوانني انا طلبت قبول معهد جامعي من امريكا

وانتضر القبول وقالو لي باقي على القبول 3 اسابيع

وانا ب احضضر الملتقى حق التعليم العالي بالدمام وباقي على تقفيل بوابة التقديم 21 يوم وانا باقي م طلعت تأشيرة وش اسوي افيدونني
    اول شي قبول الجامعة بعدين المعهد ثاني شي عادي سجل انا اعرف واحد سجل ما معه إلا الجواز حط أي أرقام بعدين يوم تحضر الملتقى الموظف بيقلك بنرسلك ايميل بعدين عشان تعدل المعلومات بعدين وترفق الملفات الناقصة مثل الفيزا وغيرها
    بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fowzya
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خير ربي يفتح عليك وييسر امورك
    7 "
  6. السلام عليكم انا معي ثانوية عامة علمي ابي معهد ممتاز يقدم لي قبول مشروط في جامعة تخصصي تقنية معلومات بكالريوس على حسابي الخاص طبعا + الولاية تكون زينة
    استفسار اخير كم المبلغ المطلوب للحصول على الموافقة لين الالتحاق بالبعثة وشكرا لكم
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا حاب اطلع اكمل في الخارج على حسابي الخاص واطمع في الانظمام الى البعثة بس حاب اعرف ايش المعاهد و الولاية الي اسعارهم مناسبة من ناحية السكن و المعيشة وكم تقريبا المبلغ
    وهل من الافضل اقدم بثانوية ولا الكلية لاني حاب اغير تخصصي السابق لانو جاتني معلومة من صديق انا لو قدمة بثانوية يعطونك 5 سنوات اما الكلية 3 سنوات فقط ( الملحقية )
    ولي يقدر يفيدني بشروط الملحقيه يعتمدون على شنو درجات او شهور معينه او حضور ؟
    وعندي ملاحضة صغيرة مستواي في اللغة الانجليزية ماهو عالي
    تنصحوني اخذ دوراة قبل مطلع ولا اروح ولا اضيع وقت لانه
    المعاهد بسعوية تعليمها ماهو عالي .

يعطيكم الف عافيه
    7 "
524 من 816 صفحة 524 من 816 ... 24474519523524525529574 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.