الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد بن يوسف
    الله يكتب الي في الخير انا بصراحة مبي المغامرة في هاذا الموضوع أسجل في الملتقى الثاني معني من سكان الدمام

بس الي خايف منه المعهد يكون مافي تسجيل شهري وطر استنى الى شهر ٤ ولا ٥ على ميخلص سمسترهم الي بيبدى شهر ١
    انت تقدر تجيب قبول الجامعة والمعهد قبل 2/6
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد بن يوسف
    الله يكتب الي في الخير انا بصراحة مبي المغامرة في هاذا الموضوع أسجل في الملتقى الثاني معني من سكان الدمام

بس الي خايف منه المعهد يكون مافي تسجيل شهري وطر استنى الى شهر ٤ ولا ٥ على ميخلص سمسترهم الي بيبدى شهر ١
    اذا على التسجيل ترى واحد من اخوياي سجل بس بالجواز ولا كان معه قبول جامعة أو معهد وجاته دعوة ويوم جاء وقت التدقيق قالوا بعدين بنرسلك ايميل ترفق الملفات الناقصة وكملها والحمدلله سافر سجل عادي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abodialoufi
    كيف ما معاه شي و يمشونه انت تقول ما معاه قبول معهد كمان مستحيل يمشونه
    قصدي انه قدم على معهد وجامعة لكن لسا ما جاه قبول هذا الكلام قبل شهر بعد حضر الملتقى جاه قبول المعهد والجامعة وطلع الفيزا وارسلولوه ايميل عشان يرفق الناقص اصلا انت لو تدري الملتقى ذا دخلوا فيه 500 طالب ما سجلوا بالموقع فما بالك باللي سجل خليه يتسنى يمكن يجيه قبول الجامعة والمعهد ويطلع الفيزا ذا الشهر انا جاني قبول معهد أكاديمي ممتاز في يومين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAMI551
    قصدي انه قدم على معهد وجامعة لكن لسا ما جاه قبول هذا الكلام قبل شهر بعد حضر الملتقى جاه قبول المعهد والجامعة وطلع الفيزا وارسلولوه ايميل عشان يرفق الناقص اصلا انت لو تدري الملتقى ذا دخلوا فيه 500 طالب ما سجلوا بالموقع فما بالك باللي سجل خليه يتسنى يمكن يجيه قبول الجامعة والمعهد ويطلع الفيزا ذا الشهر انا جاني قبول معهد أكاديمي ممتاز في يومين
    اذا سويت نفس الطريقة ممكن تنجح وممكن لا واذا منجحت بتطر تخاطب المعهد ياجلون الدراسة لك شهر قدام واذا نظامهم كل ٣ شهور تطر تستنى ٣ شهور
    7 "
531 من 816 صفحة 531 من 816 ... 31481526530531532536581 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.