الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر العطا
    اذا شهادتي الجامعيه انتساب وابي اكمل ماجستير في امريكا

هل هناك مشكله او رفض لان شهادتي انتساب سوى في قبول المعهد او المقابله بالسفاره او طلب الموافقه من الوزارة ؟

اتمنى الجواب الاكيد لاهنتم
    أجاب على سؤالك الأخ سائح

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سائح مجازف
    أخي الكريم حسب شروط وزارة التعليم العالي لامانع من الانتساب وتقدر تقدم على الابتعاث على حسابهم بشرط ان يكون معدلك اكثر من 3.75 هذا حسب معلوماتي وبالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x.dodi.x
    اخواني انا قدمت في النت على حسابي وارسلولي عالايميل رقم الطلب ابغا اعرف ايش الخطوه الجايه التدقيق متى ومتى الملتقى يكون ايش اول ؟
    راح تجيك رسالتين على الايميل قبل الملتقى بأسبوع تقريبا الأول دعوة لحضور ملتقى والوقت اللي تحضرين فيه والثاني موعدك للتدقيق بس وعلى حسب ما سمعت ان البنات قبل الأولاد بس مو اكيد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x.dodi.x
    اخواني انا قدمت في النت على حسابي وارسلولي عالايميل رقم الطلب ابغا اعرف ايش الخطوه الجايه التدقيق متى ومتى الملتقى يكون ايش اول ؟
    إذا كانت الفيزا والقبولين جاهزين تنتظر دعوة حضور الملتقى والتدقيق تجيك على الايميل
    تحضرهم وتسافر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي سمآآآ
    السلام عليكم
    مرافقي مٌلحق لو بغى يدرس اللغه على حسابه
    كم رسوم الكورس اللي عنده خلفيه يفيدني
    بالتحديد في معهد جامعة جنوب فلوريدا
    ومعهد كومنتي كالوج بسياتل

مشكورين
    اختي ولاية فلوريدا مقفلة من ناحية المعاهد هذ كلام واحد جاب قبول منها مهي مقفلة من الوزارة لكن المدير الإقليمي للولاية رفض وقال اللي بيدخل الولاية يدخل جامعة على طول يعني على طول يدرس بدون لغة
    ونصيحة أي شي اسمه كومنتي ابعدي عنه لأنها كلية مجتمع وضعيفة
    7 "
534 من 816 صفحة 534 من 816 ... 34484529533534535539584 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.