الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    هلا او غلا

الله يسلمك الحين انا مايحظرني اسامي معاهد لكن في بداية الموضوع حاط معاهد كثير مجمعين في رد واحد تقريبا ياليت تطلع عليه لانها يبغالي اروح مكتب او هل سوالف
    ج2- والله انا افضل هل ولايات 1- اوريقن 2- اوهايوا 3- متشقن 4- بوسطن لكن فيها لسعة غلا 5- لوس انجلس هذي الولاية عاد المدن خذ او خل كل ولاية فيها 10 مدن او انت ادخل قوقل إرث او ابحث اسامي المدن او شفلك مدينة موقعها كويس او النت مايقصر هذي الولايات تقدر تعيش فيها عيشة ممتازة اذا كنت على حسابك

انتمنى افدتكـ شكراً
    هلا وغلا

شكرا لك اخوي ع الرد لاكن

مايحضرك معاهد كوويسه لان بعض المعاهد تجاري بحت

وانا ماطلعنا من وطننا إلي لطلب العلم وماتغربنا ع اهلنا الا لكي نطور من انفسنا

تحياتي وخالص تقديري
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايح على حسابي
    بروح على حسابي وانا موظف هل اذهب للملحقيه واكمل اوراقي وافتح ملف والا اروح للمعهد على طول لاني قريت في النموذج حق الملحقيه في امريكا انه لازم اوقع اني لست موظف حكومي - ومشكور مقدما عالرد
    هلا او غلا اخوي
    ج1 - اذا كنت تبغا تلتحق على الحكومه تجيب انك ماخذ اجازة من العمل الي انت فيه طبعا اذا كنت موظف حكومي
    او تفتح ملف هذا اذا كنت تبغى تلتحق على الدولة او تبي تفتح ملف او لتأكيد انا دايم ارسل حق الأستاذ طارق الشيخ اهو موظف الملحقية او ما يقصر معاي انت اتمنى منك ترسل له اميل للتأكيد او اهو خلال ساعات يرد عليك teltayeb@sacm.org
    هذا اميلة او لازم عندك جي ميل
    شكراً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كراسات العظماء
    هلا وغلا

شكرا لك اخوي ع الرد لاكن

مايحضرك معاهد كوويسه لان بعض المعاهد تجاري بحت

وانا ماطلعنا من وطننا إلي لطلب العلم وماتغربنا ع اهلنا الا لكي نطور من انفسنا

تحياتي وخالص تقديري
    هلا او غلا
    اكيد طبعا انت قاطع مشوار لازم تطلع بنتيجة هذا شئ انا انصحك انك تروح مكتب مشهور او معروف في المدينة إلي انت فيها او اهو يرتبك انا والله ما عندي ذيك الخلفية عن المعااهد . بس النصيحة الي بقوولك إياها لا تروح معهد تجاري انصحك انك تروح معهد تبع جامعه لانه اهو الخلاصة او الي بتستفيد منه
    شكراً
    7 "
  4. اخوي ستسفارين بسطين يالغالي
    الاول
    انا موظف وباخذ الاجازه بدون راتب طبعا قطاع خاص وبجرب حظي بالتحاق بالعثه
    هل يشترط جيب معي طلب الاجازه بدون راتب للملحقيه بالامريكا وفتح ملف عندهم او روح على طول للملحيقيه وفتح ملف وبعدها روح ولايتي الي فيها المعهد
    مع كل كل الاوراقي كامل قبول مشروط وشهاده بنكيه وقبول جامعي وصور شهادتي بالانجليزي جميعها كامله
    لان يقولو بالسفاره الشهاده البنكيه طلعتها بالاسمي وباخذ خطاب تعريف بالراتب من الشركه خذ واحد ثاني مع طلب الاجازه للملحقيه بالامريكا وبالحاله هذي هل نظم للبعثه او لا بعد توفيقي من الله طبعا

شي ثاني روح للرياض طلع امر ركبا معي القبول المشروط والشهاده البنكيه واي توني بس الفيزا للسه ماخصلت ياليت توضح للي يالغالي قبل وصولي للامريكا وتوهق هناك
    7 "
  5. تحس يالبى لاشاف اسمها يقلها برى>>>فيس مستحي

بس سوالي من خبرتك دحين الفيزا رايح تطلع وقت الدراسه او بعدها عشان قالوا بعد 2 مايو رايح تطلع الفيزا.. والمرافق لسى ما قدمتله على فيزا يمكن الاسبوع الجاي...

دحين السوال....لو اتاخر شهر على موعد الدراسه عادي ولا لا لزم اااجل الترم الين شوال؟؟؟

وبصراحه بين وبينك ما صدقت الشايب وافق وقال يالله اخاف ااجل يغير رايه..؟؟ وانت تعرف الشياب ما يحتاج..

يعني عادي لو اروح في نهايه 6 الي شهر جون..؟؟ لان الدراسه في 2 مايو شو تدينني رائيك

وانا معهد اكاديمي تبع الجامعه مو تجاري

وشكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخصيه مستهدفه
    اخوي ستسفارين بسطين يالغالي
    الاول
    انا موظف وباخذ الاجازه بدون راتب طبعا قطاع خاص وبجرب حظي بالتحاق بالعثه
    هل يشترط جيب معي طلب الاجازه بدون راتب للملحقيه بالامريكا وفتح ملف عندهم او روح على طول للملحيقيه وفتح ملف وبعدها روح ولايتي الي فيها المعهد
    مع كل كل الاوراقي كامل قبول مشروط وشهاده بنكيه وقبول جامعي وصور شهادتي بالانجليزي جميعها كامله
    لان يقولو بالسفاره الشهاده البنكيه طلعتها بالاسمي وباخذ خطاب تعريف بالراتب من الشركه خذ واحد ثاني مع طلب الاجازه للملحقيه بالامريكا وبالحاله هذي هل نظم للبعثه او لا بعد توفيقي من الله طبعا

شي ثاني روح للرياض طلع امر ركبا معي القبول المشروط والشهاده البنكيه واي توني بس الفيزا للسه ماخصلت ياليت توضح للي يالغالي قبل وصولي للامريكا وتوهق هناك
    هلا او غلا اخوي
    ج1- انا الي اعرفة اذا كنت موظف حكومي تجيب خطاب للملحقية انك ماخذ إجازة لكن ياخوي انت مو خسران شئ جيب خطاب الإجازة معك
    ج2- اخوي سؤالك الثانية اشوي ملخبط او لحس مخي اذا كنت تقصد السفارة :
    تجيب لهم تعريف الراتب او عدد سنوات العمل او المسمى الوضيفي او اخر مؤهل علمي لك . قبول i-20 او قبول الجامعه ( مخير فيه لكن افضل اذا رصيد حساب كويس من 100 او فوق تقدمه معاهم ) . رسوم التأشيرة من بنك سامبا (536ريال) او رسوم السفيس الي هي (200 دولار ). كشف حساب ثلاث شهور ( او الي يقولك مو مهم ذا ما عنده سالفة لانه اذا احتار القنص بيقولك كشف حساب اهو يبي الزلة عشان يقول اوراقك ناقصة افضل كثير كثير يكون معك ) شهادة بنكية بسمك اذا كنت انت الي بتصرف على نفسك او اذا لا الشخص الي بيعيلك .
    اما اذا كنت تقصد الملحقية :
    نظاراً للأشياء المتطلبة او اتمنى انك تسامحني بعطيك رابط الملحقية الي فية الأوراق المطلوبة حق فتح الحساب او اذا مافهمت شئ اعتبر لك اخوا اسمه يالبى كندا او اجاوبك سم الرابط http://www.sacm.org/ArabicSACM/Infor.../OpenInfo.aspx ج3- امر الركاب شروطة : قبول جامعه او معهد اخر مؤهل لك الجواز الفيزا . انت لا كملت كل هذولي الأشياء تقدم معروض اللى الدكتور على العطية اوالله يعينك لانه الأمر يبغاله ناس يصملون هو صعب
    اتمنى افدتك او سامحني على القصور
    شكراً

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TAG1983
    تحس يالبى لاشاف اسمها يقلها برى>>>فيس مستحي

بس سوالي من خبرتك دحين الفيزا رايح تطلع وقت الدراسه او بعدها عشان قالوا بعد 2 مايو رايح تطلع الفيزا.. والمرافق لسى ما قدمتله على فيزا يمكن الاسبوع الجاي...

دحين السوال....لو اتاخر شهر على موعد الدراسه عادي ولا لا لزم اااجل الترم الين شوال؟؟؟

وبصراحه بين وبينك ما صدقت الشايب وافق وقال يالله اخاف ااجل يغير رايه..؟؟ وانت تعرف الشياب ما يحتاج..

يعني عادي لو اروح في نهايه 6 الي شهر جون..؟؟ لان الدراسه في 2 مايو شو تدينني رائيك

وانا معهد اكاديمي تبع الجامعه مو تجاري

وشكرا
    هلا او غلا اختي
    ج1- من تخلف الفيزا الأمريكية انه اذا فات من موعد الدراسة يوم ممنوع تدخلين أمريكا لازم انه تجيبين i-20 جديد او ترسلينة للسفارة . اهو المسموح لك انك تدخلين امريكا قبل 30 يوم بعد موعد الدراسة بيوم مو مسموح . يعني اختي ذي فكرتك مو في محلها يعني لو دولة ثانية كان ممكن
    فأنا اعطيك رأي تحاولين انك تستعجلين على المرافق انه يحجز او تسوين امورة هذا طبعا إن شاء الله تلقين لك موعد خلال هل شهر .
    ج2- انا دائما اقول لا احد يروح معهد تجااري لانه معهد فلوس او بس . اما الأكاديمي هو إلي يطلعك صح
    الله يكون في عونك يا اختي او موفقين
    اتمنى افدتك شكراً
    7 "
54 من 816 صفحة 54 من 816 ... 44953545559104554 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.