الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم جميعا

كيفكم انشاءالله بخير؟

لو سمحتوا ساعدوني او عطوني حل اليم ولله الحمد جاني القبول من معهد في مدينه بيتسبرغ المهم ابي اروح اسجل الملتقى ابي الحق عليه لان باقي 6 أيام ويخلص التسجيل وانصدم اني الاقي فالبيانات الي اعبيها لاز احط معلومات التاشيره (الفيزا) مع العلم اني لسه ماطلعتها ومستحيل تطل خلال 6 أيام وش اسوي تكفون ساعدوني كل شي عندي جاهز والدراسه تبدا بعد شهر ونص الله يعافيكم والله جاتني ضيقه صدر عطوني حل تكفووووووووون
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i2bdulmajeed
    السلام عليكم جميعا

كيفكم انشاءالله بخير؟

لو سمحتوا ساعدوني او عطوني حل اليم ولله الحمد جاني القبول من معهد في مدينه بيتسبرغ المهم ابي اروح اسجل الملتقى ابي الحق عليه لان باقي 6 أيام ويخلص التسجيل وانصدم اني الاقي فالبيانات الي اعبيها لاز احط معلومات التاشيره (الفيزا) مع العلم اني لسه ماطلعتها ومستحيل تطل خلال 6 أيام وش اسوي تكفون ساعدوني كل شي عندي جاهز والدراسه تبدا بعد شهر ونص الله يعافيكم والله جاتني ضيقه صدر عطوني حل تكفووووووووون
    سجل بالمعلومات اللي عندك والاوراق ويوم الملتقى ان شاءالله جيب الڤيزا معاك والاوراق الباقيه عشان تطابقها

انا ان شاءالله نفس الشي بسويه اوراقي شبه كامله باقي الڤيزا مابيمديني أطلعها الان عشان كده بستنا ويوم الملتقى بجيبها معايا باْذن الله
    7 "
  3. السلام عليكم ..

اخواني اقدر اقدم على فيزا بدون مايكون عندي قبول معهد وجامعه ، لان قبول المعهد اللي هو i20 يبجيني بعد سبوع ان شاء الله .. و ودي اطلع فيزا عشان اسجل ب ملتقى الدمام لان مابقى له إلا خمس ايام وينتهي .. وماني عارف الدراسه متى تبدا ب امريكا للترم الثاني ..

افيدوني
    وش تنصحوني فيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dandoonah86
    سجل بالمعلومات اللي عندك والاوراق ويوم الملتقى ان شاءالله جيب الڤيزا معاك والاوراق الباقيه عشان تطابقها

انا ان شاءالله نفس الشي بسويه اوراقي شبه كامله باقي الڤيزا مابيمديني أطلعها الان عشان كده بستنا ويوم الملتقى بجيبها معايا باْذن الله
    طيب ياخي لما اعبي المعلومات لما اقدم الطلب ما اقدر يقولون لازم اعبي المعلومات تكفون وش الحل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shosho90
    طيب التخصص في ناحيه الطب البشري هل ممكن في امريكا؟؟ يعني من ناحيه قبول بما اني متخرجه من اليمن
    دراسة الطب في أمريكا مبنية على شهادة بكالوريوس في العلوم

الجامعات في أمريكا يهمها مصدر شهادة العلوم لو كانت من أمريكا القبول سيكون أسهل من لو كانت الشهادة من خارجها
    7 "
  6. السلام عليكم .. لو سمحتوا انا فتحت ملف في الوزارة بي ما عندي الفيزا الو الان وحطيت رقم الفيزا اصفار عشان يصير عندي ملف ..السؤال هل اقدر اغير المعلومات او لا ؟ ارجوكم قولي لي لان بعد ما سويت كذا خفت ان ما انقبل
    7 "
541 من 816 صفحة 541 من 816 ... 41491536540541542546591 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.