الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rho0oma
    انا زوجي مبتعث وابغى احجز يكون على حساب الوزارة اني مرافقة ايش اللي اقدر اسويه اروح الوزارة واطلب اني انا مرافقة وتكون التذكرة على حسابهم ولا ايش الوضع
    قبل يصدر قرآر آلإبتعآث .. فيه خطوة إسمهآ أمر آلإركآب ( آلتذآكر )
    يضيفكـ كمرآفق وَ قبل يصدر أمر آلإركـــآب .. رح يكون بإسمه وَ إسمكـ مٌضآف كمرآفق ..
    بس إنتي سألتي بقسم آلدآرسين على آلحسآب آلخآص !! شكلكـ غلطآنه ..

عمومآ يسوي آلطريقة أللي قلت لكـ وَ يتم كٌل شي ..
    موفقين ,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sultan Nasser
    الزبده الفزعة
    انقذوني يالربع انا الحين متوهق
    قدمت ع جامعه ومعهد الجامعه
    وانقبلت بالمعهد وارفضتني الجامعة
    ودراستي تبدي في 7 jun والملتقى بعد شهر
    واللي اعرفه لو م جبت قبول جامعه يرفضوني
    انا كلمت مكتب قالي بجيب لك قبول لكن ياخذ شهر اخاف يجي موعد الملتقى وانا ماجبت قبول
    قريت انه عادي تقدر ترفقه بعدين
    لكن المكتب يقول لا بيرجعونك وترا رجعو غيرك
    كلامه صح ولا

كٌل آلإستفسآرآت موجودهـ بآلمنتدى ..
    تفضل موضوع مٌشآبه لإستفسآركـ.. إن شآء آلله تستفيد منه ..
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread458012.html

موفق ,,
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني
    مساء / صباح ..... الخير عليك

انا ان شاءالله طالع في تاريخ 25 ديسمبر لمدة شهرين منها سياحة ودراسه على حسابي طبعأ
    والفيزا حقتي سياحيه فاقلت ياولد بما اني رايح اخذ كورس ومنها اتمشى وحجزت من السعوديه
    على ابوظبي بعدين نيويورك طيران الاتحاد ايش رايك في هذا التوقيت هل مناسب وهل يكون عندهم عطله الكرسمس
    وبدايه راس السنة بيكون بعدها باسبوع تقريبأ وافضل معهد لدراسه في نيورك بس يكون جمبه او قريب منة سكن خاص
    او يكون سكن بالمعهد نفسه سكن خاص والله يعطيك العافية انا سئلتك بما انك مشالله عليك خبير وترد على كل استفسارات
    الشباب واكيد مريت بمعاناتي الحالية وكان ودك احد يفزعلك اول مارحت واتمني تفيدني
    الله يعطيك العافية وياشباب اي احد يقدر يفيدني ويفيد الجميع المشاركة اوبن بوفية
    اذا وصلت يوم 25 ديسمبر بسجل على طول يوم الاثنين 29 ديسمبر اتمنى تساعدني
    واي معهد اسجل معهد كويس
    7 "
  4. السلام عليكم ،، بالنسبة للمتقى اناا دراستي بشهر ١ واوراقي كاملة الا الفيزا قاعد اخلص اجرائتها(مقابلتي يوم الاربعا بالسفارة) واذا جيت اسجل بالملتقى ما اقدر لان ماعندي معلومات الفيزا وراح علي ملتقى الدمام وش اسوووووي ! ،،،،،، وهل الملتقى هو الشي الوحيد الي اسويه هنا قبل ما اسافر يعني مافي شي ثاني (اجراءات ثانية مع الوزارة) ؟ انا خايف الفيزا تطول ويفوتني ملتقى جدة ،،،،،

افيدوووني والله اني متوهق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7md-a
    السلام عليكم ،، بالنسبة للمتقى اناا دراستي بشهر ١ واوراقي كاملة الا الفيزا قاعد اخلص اجرائتها(مقابلتي يوم الاربعا بالسفارة) واذا جيت اسجل بالملتقى ما اقدر لان ماعندي معلومات الفيزا وراح علي ملتقى الدمام وش اسوووووي ! ،،،،،، وهل الملتقى هو الشي الوحيد الي اسويه هنا قبل ما اسافر يعني مافي شي ثاني (اجراءات ثانية مع الوزارة) ؟ انا خايف الفيزا تطول ويفوتني ملتقى جدة ،،،،،

افيدوووني والله اني متوهق
    اذا قرب يقفل التسجيل و م طلعت فيزتك
    سجل وحط اي المعلومات اللي عندك ومعلومات الفيزا حطها من عندك
    بعد الملتقى بيخلونك تعدل اوراقك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAMI551
    اسمعني ذحين انت اول شي لازم تفتح ملف الوزارة ويكون عندك قبول معهد وجامعة الشرح راح يكون تحت اسمعني
    ذحين خطوة بخطوة
    اول شي انت تجهز الطلبات اللي هي شهادة الثانوية وصورة من الجواز والكشف الطبي وقبول الجامعة والمعهد وصورة من الفيزا وصورة من I20 وصورة من الهوية الوطنية تسويها كلها مسح ضوئي وتأكد أن حجم كل واحد منها ما يتعدى 500 كيلو بايت انتبه لا يتعدى حجمها أكثر من كذا ولازم تكون على صيغة Jpg أو pdf المعلومات من ذا الرابط https://safeer.mohe.gov.sa/Sites/Stu...l_Account.aspx
    الخطوة 2
    راح يفتح موقع الوزارة من 7/12 إلى 7/1 يعني من 10/1 إلى 10/31 2014 خلاص هذي الفترة عشان تسجل ملف في الوزارة وتحمل الطلبات اللي ذكرتها فوق على الموقع بس وخلص تسجيل المعلومات من هذا الرابط https://safeer.mohe.gov.sa/Sites/Stu...alAccount.aspx
    الخطوة 3
    راح يرسلولك ايميلين قبل الملتقى بأسبوع الايميل الأول هو دعوة لحضور الملتقى ووقته والأشياء اللي تجيبها معك خلاص
    الايميل الثاني راح يكون موعد تدقيق يعني يبون يشوفون الوثائق الأصلية نفس اللي حملتها في الموقع انتبه الطلبات اللي تحملها في الموقع لازم تكون اصلية انتبه انك تحمل صورة منسوخة أو شي زي كذا لازم كلها تكون اصلية
    خلني أقلك كيف راح يصير الملتقى والتدقيق
    وقت الملتقى فيه عصر وفيه ليل انت تشوف الايميل اللي جاك وتحضر يا عصر يا مغرب على حسب الايميل
    اذا كان الملتقى عصر التدقيق راح يكون الصبح
    اذا كان الملتقى مغرب التدقيق راح يكون عصر
    بس وتحضر ثلاث أيام في الملتقى عشان ينزلك إفادة حضور
    يصير وقتها اذا سافرت وجتك الموافقة تروح تفتح ملف إلحاق بالبعثة يوم توصل امريكا لازم تكون في بلد الابتعاث بعد ما تخلص تسجيل في ملف إلحاق بالبعثة
    الملحقية راح ترسلك ايميل فيه اسم المستخدم وكلمة المرور ويصير انت تدخل على سفير بس وانتهى الموضوع أتمنى أن المعلومة وصلت وهذي صورة للأشياء اللي لازم تحملها
    أتمنى اني شرحت كفاية وقبول الجامعة لابد منه اصلا ما تسافر من هنا إلا انت فاتح ملف في الوزارة وحاضر الملتقى خلك نظامي عشان لا تتورط بعدين واصلا محد يفتح ملف في الملحقيه اذا وصل بلد الابتعاث إلا من عنده موافقة من الوزارة وتنضم بعد 4 أشهر وأقل يمكن للبعثة نصيحة راسل الحساب ذا في الانستقرام
    Ma_ksa11
    راح يجيك قبول الجامعة في أسبوعين
    أي خدمة ثانية ؟

*بالنسبة للموافقة تجي بعد حضور الملتقى ع طول يعني اقدر اسافر اذا حضرته ولا لازم انتظر .. وثاني شي فتح ملف بالوزارة هو نفسه التقديم ع الملتقى ارجوا الافادة لان الموضوع يحير و شكرا ،،
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sultan Nasser
    اذا قرب يقفل التسجيل و م طلعت فيزتك
    سجل وحط اي المعلومات اللي عندك ومعلومات الفيزا حطها من عندك
    بعد الملتقى بيخلونك تعدل اوراقك
    عندك فكرة ي اخوي سلطان متى راح يقفل ملتقى جدة ؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3boodi004
    اخواني كم مبلغ الضمان المالي المطلوب لجامعة رايت ستيت في ولاية اوهايو مدينه دايتون .. او نخليها بشكل عام للجامعات الامريكيه
    ارجو الرد على سؤالي .. هل الضمان المالي مطلوب لقبول الجامعه وكم المبلغ ؟؟

ارجوكم يا شباب
    7 "
559 من 816 صفحة 559 من 816 ... 59509554558559560564609 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.