الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WWWWWW
    الله يبيض وجهك وييسر امرك ويجزاك كل الخير يارب

يشهد الله ريحتني الله يريح عليك ..
    هلا او غلا اخوي
    الله يسرك امورك يارب العالمين او يريح قلبك دنيا او اخرة ترى ما سويت والله شئ يعني ما احتاج كل هذا
    شكراً
    7 "
  2. طيب اخوي سوال الاخير
    انا غيرت الشهاده البنكيه الي قدمت عليها للمعهد وجاني منها اي توني وقدمتها للجماعه وجاني القبول فيها وكانت بالاسمي الشهاده
    ويوم شفت انها بالاسمي وفيها سوالف تعريف بالراتب وشهاده خبره ومدري شنو
    طلعت وحده جديده بملغ الاكثر وهو 350 الف ريال بالاسم الوالد وكشف حساب
    عادي قدمهم بالسفاره وعبي الطلب الابلكيشين حق السفاره قول ان ابوي بيتولى مصروفي وش رايك اخوي احسها بالاسم ابوي الاسهل علي يمكن صح وتجي بسرعه يمكن الفيزا لان المبلغ هالي وقوي اقوى من الاول
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخصيه مستهدفه
    طيب اخوي سوال الاخير
    انا غيرت الشهاده البنكيه الي قدمت عليها للمعهد وجاني منها اي توني وقدمتها للجماعه وجاني القبول فيها وكانت بالاسمي الشهاده
    ويوم شفت انها بالاسمي وفيها سوالف تعريف بالراتب وشهاده خبره ومدري شنو
    طلعت وحده جديده بملغ الاكثر وهو 350 الف ريال بالاسم الوالد وكشف حساب
    عادي قدمهم بالسفاره وعبي الطلب الابلكيشين حق السفاره قول ان ابوي بيتولى مصروفي وش رايك اخوي احسها بالاسم ابوي الاسهل علي يمكن صح وتجي بسرعه يمكن الفيزا لان المبلغ هالي وقوي اقوى من الاول
    هلا او غلا
    اخوي انا في هل اموور ما ادخل انت سوي إلي اتشوفه صح . بس على فكرة اخوي اانا لما سويت مقابلة خصوصوا فات على تخرجي من الثانوية سنة قالي وش سويت فيها او عاد انا من خلال تجارب الأخوان في الفيزا طلعت لي ورقه عمل من شركة كنت اشتغل فيها المهم اني ما جلست عاطل
    شكراً
    7 "
  4. يعطيك العافية يالبى كندا بس عندي سؤال واستفسار
    انا رايح ادرس على حسابي وكلمت المكتب اللي يجيب لي الموافقة من المعهد وقلت له شوف لي ولاية كولورادو بمدينة دنفر ابي اسألك شلون الولاية تنفع للدراسه والا يعني لك عليها؟ وقلي المكتب اذا مالقيت بدنفر نشوف لك مدينه ثانيه قلت له شوف لي بس ابي اسالك شنو مدن غير دنفر بكولورادو ؟
    اسعار سكن العائلة هناك شلون غاليه ؟
    ابي الرد سريع يالغالي
    7 "
  5. مرحبا شباب

انا خريج تقنية قسم تسويق وابغا ادرس على حساب في امريكا في ولاية يو تاة بس مادري كيف طبيعه الولاية

وشي ثاني ان المبلغ جداً عالي يعني بالسنة 170 الف ريال

على حسب كلام واحد قلت اذا الشغله كذا بحول ادرس بالاردن

بجد ياخوان طالب مشورتكم وفزعتكم معااي

وانشالله اذا مشيت اموري كم من الوقت لحتى انظم للبعثه عن طريق الالحاق ببعثه

اتمنى والله الجواب الي يبرد قلبي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RKOON90
    يعطيك العافية يالبى كندا بس عندي سؤال واستفسار
    انا رايح ادرس على حسابي وكلمت المكتب اللي يجيب لي الموافقة من المعهد وقلت له شوف لي ولاية كولورادو بمدينة دنفر ابي اسألك شلون الولاية تنفع للدراسه والا يعني لك عليها؟ وقلي المكتب اذا مالقيت بدنفر نشوف لك مدينه ثانيه قلت له شوف لي بس ابي اسالك شنو مدن غير دنفر بكولورادو ؟
    اسعار سكن العائلة هناك شلون غاليه ؟
    ابي الرد سريع يالغالي
    هلا او غلا اخوي
    مدينة دنفر مدينة حلوة او هادئة او امنة جدا انا لما كنت بروح امريكا حطيتها من ظمن خيارات المدن الي كنت بروح او انا اقولك توكل على الله او روح او فهيها جامعتين من اقوى جامعات المرموقة في امريكا . بس ترى المدينة من المدن الغالية في امريكا . والله المدن ما اعررفها يعني الي يروح كلورادوا شئ طبيعي انه في دنفر او ما قد سمعت مدينة مشهور في الدراسة غير هذي المدينة
    اسعار العوايل في امريكا كلها ثابت من اغلى مدينة إلي ارخصها من 550 دولار إلي 950 دولار هذا طبعا مع الوجبات اقصد بس في دنفر ما بتحصل اقل من 600 دولار
    شكراً
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجازي اصيل
    مرحبا شباب

انا خريج تقنية قسم تسويق وابغا ادرس على حساب في امريكا في ولاية يو تاة بس مادري كيف طبيعه الولاية

وشي ثاني ان المبلغ جداً عالي يعني بالسنة 170 الف ريال

على حسب كلام واحد قلت اذا الشغله كذا بحول ادرس بالاردن

بجد ياخوان طالب مشورتكم وفزعتكم معااي

وانشالله اذا مشيت اموري كم من الوقت لحتى انظم للبعثه عن طريق الالحاق ببعثه

اتمنى والله الجواب الي يبرد قلبي
    هلا او غلا اخوي
    مع اني مافهمت شئ من موضوع لانك كنت تتكلم في موضوع او فجأة دخلت جلد بدون ممبرر هههه
    او انا بجيك من الأخير إذا بتروح الأردن لا تحلم في بعثة ياخوي بدقولي إلي قبل راحوا يعني لا تجادل ذولي لولا رجعت الملك كان الحين اهم في علوم
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
    ج1- اانا الولاية ذي طول السنه برد برد برد يعني شئ 8شهور من السنه عندهم برد او في وقت الصيف هذا عندهم حر او تعرق درجة الحرارة 9إلى 10 يعني لا تحلم انك تطلع في شورت هههه
    الولاية ذي ارخص ولاية من ولاية امريكا او اهي الأولى من أأمن ولاية امريكا الولاية ذي ولاية متواضعة يعني مدنها مدن امريكية صغيرة مافيها وسائل الترفية إلي في بالك زي الأفلام او مدن الولايات الكبيرة
    ج2- والله ماشاء الله تبارك الرحمن ياخوي المبلغ إلي معاك يكفيك انك اتخلص اللغة او تلتحق افضل لك من انك تروح الأردن او تخلص فلوسك او ترجع امريكا من الدول السلسه ترى في الإلتحاق يعني تفائل بالخير او انا اجاوبك مو عشان اقنع او عقلك في راسك تعرف خلاصك
    اتمنى افدتك شكراً
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Joseph999
    ودي أسال وش احسن امريكا ولا كندا ولا بريطانيا

والادهى والامر امريكا وش احسن ولايه وارخصهم خخخ لاني بطلع على حسابي اخاف اطفر

وسلامتكم
    هلا او غلا اخوي
    اول شئ : بريطانيا ياخوي مالك فيها غاليه هذا شئ او ثاني شئ ألتحاق مالك بوه امل
    عندنا كندا او امريكا او تقول انت وش الولايات
    كندا: اانا انصح فيها من ناحية الشعب طيب او حبوب بس الدراسة صعبة فيها كل الجامعات او القبولات ايضا المدن عندك فانكوفر او ترنتوا هاليفاكس العاصمة او تاوا ما انصح فيها فيكتوريا منتريال
    امريكا : مجالاتها واسعه نجي على مجالات الشعب فيهم الزين او الشين بس يغلبهم طابع الطيبة خصوصا للأجانب لانه مثل مانقول عندنا يحبون القصا يعني يتعرفون على ثقافة الشعوب نجي حق الدراسة هم خياراتها كثيرة فيها من الصعب الصعب الى السهل الممتنع او هم القبول من الصعب إلي السهل بس غالبا القبول فيها سهل الولايات
    اشرايك اعطيك طريقة حلوة بعطيك اسامي الولايات الرخيصة او انت من خلال النت تبحث عن مدن الولاية او لا عجبتك مدينة ترجع تقرا عنها او ترى هل طريقة حلوا جدا تفادياً لنصب بعض المكاتب لانه المكتب مابيهمه راحتك كثر راحتة
    الولايات من الرخيصة او الأمنه
    اوهايوا ؛ انديانا ؛ اوريقن خاصة انه مافيها ظرايب ؛ متشقن ؛ او كلاهوما
    اتمنى افدتك شكراً
    7 "
56 من 816 صفحة 56 من 816 ... 65155565761106556 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.