الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4816 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed Al muhaysin
    يا اخوان شكرا لكم على مجهوداتكم والله يعطيكم الف عافيه انا مشكلتي كنت فاهم نضام الابتعاث غلط واعتمدت على عمام و خوال ولا احد فادني مشكلتي اني بعد ما وصلت لامريكا باسبوع طبقو نضام المؤتمر الى صار شرط لزم المبتعث يحضره وانا الحين في امريكا في جامعة وين ستيت في متشجين حاولت اتواصل مع الوزاره وكلمت والملحقيه ولا استفدت شي منهم مع العلم ان الوزاره بكل الاوقات ما يردون على مكالمات ولا رسايل ايميل

كم لك تدرس هناك ؟
    اذا كنت تقدر تعال في اجازة الكريسماس بيكون في ملتقى بتاريخ 21 لحد 24 ديسمبر في جدة احضر او روح للوزارة و قول لهم على مشكلتك و هم يعلمونك وش تسوي !
    اذا بتجي جيب معاك اوراق القبول حق المعهد و الجامعة و ال I-20
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoufAli
    اذا السكن خالص منه امورك الباقيه سهالات ان شاء الله يمكن 500 دولار مصروف تكفيك لان ما عندك فواتير تدفعها و الاكل على حسب علمي ان العائله تقدمه

كثير ناس راحوا هناك على اساس بيستخدمون الباص بس ينتهي فيهم المطاف يستأجرون سيارات لان صعبة كل مرة تبي تطلع لازم تشوف خط سير الباص بتطفش و التكاسي على العداد تسحب فلوس خصوصا لا جاك سواق نذل من المكسيكان يمشي على حبة ونص عشان العداد يمشي

و بالتوفيق اخي الكريم ما قصدي احبطك بس جالسه انبهك على اشياء يمكن تصير بالمستقبل

اي سؤال انا بالخدمة
    يعطيك الف عافية اختي ..
    انا ودي ع كاليفورينا بس كل من سأل عن سان دييغو يقولون غآلية وسان فرانسيسكو غآلية ولوس انجلوس غآلية .. مو غآلية يعني غآلية بس .. لكن غآلية لدرجة
    اذا انا خلصت من العائلة ان شاء الله واموري سليمه في السكن ..
    انا الي في بآلي سان فرانسيسكو او لوس انجلوس صحيح غآلية بس مآ اتوقع اصرف كثير واذا طلعت رآح تكون طلعه خفيفه يعني
    انا الي مقلقني المواصلآت في هاذي المدن ^^ كم تبيلها في الشهر " تقريبا يعني "
    يعني 500 دولار ممكن تكفيني في الشهر " مصروف شخصي " .. مواصلات + طلعات خفيفة ؟؟

والف شكر لك ع تجاوبك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدريدي 99

يعطيك الف عافية اختي ..
    انا ودي ع كاليفورينا بس كل من سأل عن سان دييغو يقولون غآلية وسان فرانسيسكو غآلية ولوس انجلوس غآلية .. مو غآلية يعني غآلية بس .. لكن غآلية لدرجة
    اذا انا خلصت من العائلة ان شاء الله واموري سليمه في السكن ..
    انا الي في بآلي سان فرانسيسكو او لوس انجلوس صحيح غآلية بس مآ اتوقع اصرف كثير واذا طلعت رآح تكون طلعه خفيفه يعني
    انا الي مقلقني المواصلآت في هاذي المدن ^^ كم تبيلها في الشهر " تقريبا يعني "
    يعني 500 دولار ممكن تكفيني في الشهر " مصروف شخصي " .. مواصلات + طلعات خفيفة ؟؟

والف شكر لك ع تجاوبك ..

كلهم غالين نفس المستوى بالغلا و الاسعار و التاكس مرتفع بس سان فرانسيسكو فرقها انها بارده اكثر من لوس انجلوس و سان دييقو

و بالنسبة للطلعات ما راح تجلس في بيتك صدقني ما في شي اسمة طلعه خفيفة المدينة مدينة تمشية !

ممكن تروح لتجمع طلاب لوس انجلوس و تقرا هناك اكيد بيفيدونك اكثر مني

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed Al muhaysin
    انا في امريكا من حوالي ستة اشهر

والحين في نهاية الترم الثاني وصعبه على ارجع في الكرسمس
    حاول و كلم إدارة الجامعة قول لهم لازم ارجع و قول لهم السبب و اكيد بيتفهمون و يعطونك اسبوع اجازة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoufAli
    كلهم غالين نفس المستوى بالغلا و الاسعار و التاكس مرتفع بس سان فرانسيسكو فرقها انها بارده اكثر من لوس انجلوس و سان دييقو

و بالنسبة للطلعات ما راح تجلس في بيتك صدقني ما في شي اسمة طلعه خفيفة المدينة مدينة تمشية !

ممكن تروح لتجمع طلاب لوس انجلوس و تقرا هناك اكيد بيفيدونك اكثر مني

بالتوفيق
    ههههههههههههههههه انا معك في الطلعات ما اتوقع تكون طلعات خفيفه ..

يعطيك ربي الف عافية مآ قصرتي ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoufAli
    حاول و كلم إدارة الجامعة قول لهم لازم ارجع و قول لهم السبب و اكيد بيتفهمون و يعطونك اسبوع اجازة

فكرت في ذا الطريقة بس كلمت مكتب بس ما وثقت فيه لانه بيفتح لي بوابه طبعا طلب ٩٥٠ ريال ما ارتحت له.

هل الطريقه ذي صحيح وارسل له اوراقي و الفلوس ؟

شكرا لتفاعلك.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed Al muhaysin
    فكرت في ذا الطريقة بس كلمت مكتب بس ما وثقت فيه لانه بيفتح لي بوابه طبعا طلب ٩٥٠ ريال ما ارتحت له.

هل الطريقه ذي صحيح وارسل له اوراقي و الفلوس ؟

شكرا لتفاعلك.

المكاتب اكبر نصابين بالعالم خصوصا اذا ما تابعت وراهم نصيحة مني كمجربة !

خل ال 950 لك تستفيد منها احسن
    و اعمل اوراقك بنفسك وش طلبت منهم ؟
    و اعلمك ايش تسوي

1- لان الملتقى ما يقدرون يحضرونة بدالك لان الدخول ببطاقة الاحوال
    2-الوزارة ما راح يروحون لها و يحرصون عليها كثرك
    3- فتح الملف في الوزارة انت تسوية مو هم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eissa mohammed
    يا شباب انا سجلت في ملتقى الدمام و كل ما آخش ل موقع الوزارة يجيني الطلب في الوزارة ماني عارف هل اروح للملتقى ولا و خصوصا اني من سكان جدة و يبي لي احجز طيارة و دراستي تبدأ 8 ديسمبر 😳

الموافقة تجي بعد الملتقى
    و الدعوة تجي قبل الملتقى بأسبوع
    7 "
562 من 816 صفحة 562 من 816 ... 62512557561562563567612 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.