الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohagf
    السلام عليكم
    انا طالع امريكا ان شاء الله على حسابي باخر شهر 6 ميلادي ادرس لغة وبعدين ماجستير ادارة اعمال
    واوراقي جاهزه قبول المعهد + قبول جامعه ( معترف فيها ) + I20 + الفيزه و حتى التذكره
    سؤالي اذا جيت ان شاء الله وفتحت ملف بالملحقيه كم ياخذ الالحاق
    وهل فيه لاسمح الله رفض للالحاق او ياخذ وقت طويل 4 شهور مثلاً ( : ؟
    هلا او غلا اخوي
    ج1- اهو النظام يقوووول خلص اللغه او تلتحق بس دائما الملحقية ما تطبق النظام بحذافيرة يعني تفائل بالخير او انا اخوك
    الله يوفقك ياخوي
    7 "
  2. السلام عليكم ..
    كيف حالكم ..
    يع ـــــطيك الع ــأأأأفية على الموضوع الرائع

مقابلتي الاسبوع اللي فات بالسفارة الامريكيه
    واقعدو لي على سؤال
    ليش أخترت جامعة ولاية اركانساس؟ ARAKNSAS state university
    هل الولاية فيها مشكله ؟
    هل فيها بكالوريس ادارة اعمال ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HATHLOUL
    السلام عليكم:

الاحباب اللي راحوا لأمريكا..
    أفضل بطاقة مسبقة دفع آخذها من السعودية.؟
    شو هي؟
    ومن أي بنك؟

ولكم جزيل الشكر..
    هلا او غلا اخوي
    ج1- والله اانا اقول انك تاخذ بطاقة مسبقة الدفع لانها مافيها فوائد ولا فيها عملة فرق العملة او هل خرابيط لانه اهناك ما بتحتاج تشيل معك كاش ابداً او اصلا الامريكان ما يشيلون معاهم كاش غالبا تدري حتى في البقالات الصغيرا يتعاملون بالماستر كارد
    ج2- تقدم عليها من البنك توصلك بعد اسبوعين تقريباً يسويها بنك الرياض او الاهلي اهي زي بطاقة الشحن تشحنها من البنك او على قد استعمالك اتخلص
    ج3- والله او افضل تفتح حساب في بنك الرياض لانه اقل بنك ياخذ فايدة على السحبة على السحبة ياخذ عليها 13 ريال تقريباً . او اذا اهلك بيدعون لك فلوس انا افضل انهم يصرفون دولارات او يدعونهم عشان تتجنب عمولة فرق العملة هذا شئ . او اتسوي حق من اهلك توكيل داخلي يسويه بنك الرياض لانه يمكن تحتاج انه يسحبون المبلغ او ضاعت البطااقة يعني الأحتياط واجب . بس طبعا تخلي هل الحساب مؤقت او لاوصلت امريكا تفتح لك حساب
    شكراً اخوي
    7 "
  4. السلام عليكم

ابي مساعدتكم جزاكم الله خير
    محتاره في اي ولايه هي اسجل...
    اول شي انا شايله من بالي كل من: لويزيانا, الاباما, ميزوري, مسيسيبي .. لانها ولايات عنصريه و فيها زنوج كثير.
    نصحوني في ولايه سلفينيا مدينة فلالدلفيا خصوصا بس اللي ماحبيته يوم سويت بحث عن المدينه طلع انها مليانه سعوديين و منقبين صراحه انا مابي اعيش في مكان نفس كذا بعدين تطلع لي مشاكل
    ايش المدن الثانيه اللي في سلفينيا و فيها جامعات؟
    عطوني آراءكم و خبراتكم و ياليت اللي يردون يقولون كم الايجار في الولايات
    اوهايو - نيوجيرسي - فيريجنيا - كالفورنيا - سياتل - انديانا

ضروري ساعدوني جزاكم الله خير
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اشكرك اخوي على الموضوع الاكثر مم رائع

اذا ماعليك امر ابي اعرف انا بقدم على معهد وابي قبول في جامعه نيو هافن في ولايه كونتيكت اللي ابي اعرفه كيف اسعار المعيشه والسكن في الولايه مع العلم اني ابي تخصص هندسه امن وسلامه وهل يوجد تخصصي في فلوريدا ووش الافضل الله يعطيك العافيه اخوي
    7 "
  6. احترررت والله مادري اخذ بكلام مين
    الحين انا ابي تخصص earth and planetary sciences مادري يندرج تحت ايش
    المهم فيه ناس يقولون اذا انتي طالعه على حسابك تقدرين تختارين اي تخصص و مايعارضون انضمامي للبعثه
    و ناس تقول لا لازم من التخصصات المطلوبه
    تكفووووووووون ريحوني ابي اعرف ارضي وين
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fruitya
    السلام عليكم

ابي مساعدتكم جزاكم الله خير
    محتاره في اي ولايه هي اسجل...
    اول شي انا شايله من بالي كل من: لويزيانا, الاباما, ميزوري, مسيسيبي .. لانها ولايات عنصريه و فيها زنوج كثير.
    نصحوني في ولايه سلفينيا مدينة فلالدلفيا خصوصا بس اللي ماحبيته يوم سويت بحث عن المدينه طلع انها مليانه سعوديين و منقبين صراحه انا مابي اعيش في مكان نفس كذا بعدين تطلع لي مشاكل
    ايش المدن الثانيه اللي في سلفينيا و فيها جامعات؟
    عطوني آراءكم و خبراتكم و ياليت اللي يردون يقولون كم الايجار في الولايات
    اوهايو - نيوجيرسي - فيريجنيا - كالفورنيا - سياتل - انديانا

ضروري ساعدوني جزاكم الله خير
    هلا او غلا اختي
    ج1- من بحثي العميق في امررريكا كل الي ولايات الي قلتيها مع احترامي الشديد للي قالوا لك ما تصلح لك بتاتاً بسبب بسيط جداً انتي بنت يعني انتي تبين مدينة امنه او ما بها مشاكل ليش ؟ لانك مو زي السعودية ما تروحين المدرسة إلا بسواق او السوق مع اهلك او تروحين مطعم مع اهلك ... إلخ . اهناك حالك حال الرجال بتعتمدين على كل شئ انتي الي بتختارين الشقة او انتي بنفسك تروحين تأثينها او انتي بتركبين القطار لحالك او تروحين المعهد ... إلخ يعني كل شئ عليك ما بتعتمدين عليه من اكبر مسؤوليه الي تغسيل صحون المطبخ عليك انتي إذاً يبغالك مدينة أمنة جدا جدا تصير فيها حالة وفاة غير طبيعية وحدة في 5 سنوات لا بعد كف الله شر داعمته سيارة هههههه .
    الولايات الي بقولك عنها
    اوهايوا : صحيح انها رخيصة حيل حيل او يمكن تدخرين نص المكافأة لكن قليل دائم خير كثير منقطع ما تصلح لك فيها غير مدينتين الي هي سنسياتي او كليفلاند .
    اوريقن : ممتازة حيل حيل حيل او تصلح لك رخيصة او مافيها صرايب او فيها طبيعة او حلوة او لو اتروحين فيها او تلقين قبول محظوظه انا بصراحه نادم ليه ما سويت اوراقي على اوريقن
    انديانا : كويسة بس ولاية بسيطة او حيل سكاجول مافيها اماكن ترفيه
    فرجينيا : ممتازة هم انصحك فيها
    متشقن : مليانه عرب احس الشعب اهناك لغة الثانية العربية بس امنه او حلوووة
    سياتل : ممتازة اذا كنتي بتسكنين في العاصمة اما بقية مدنها ما انصح بصراحه لانهم قرى في مدينة فيها اسمها الومبيا ما انصحك اتروحين صحيح انه لكن مافيها اماكن
    كاليفونيا : توني والله اتكلم مع التيشر الي في المعهد طبعا انا لسى في السعودية بس داخل معهد يمدحها لي انصحك فيها
    بوسطن : انا هذي الولاية اهي اوريقن افضل ولايتين بالنسبة لي في امريكا بس بوسطن غاليه شوووي او انا في المستقبل بروح هل ولايتين لاني تقريبا بحثت في معظم ولايات امريكا لقيتهم اهدء شئ او اهم سبورت سكاجول الي تمثل احسن المدن او مافيها جرايم ولا شئ
    دنفر : والله انا اسمع انها كويس بس ما ادري
    اتمنى افدتك اذا بتروحين امريكا انصحك لا تفكرين إلا بهل ولايات لانك بكل صراحة بنت يعني وضعك غير
    شكراً

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الخالدي13
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اشكرك اخوي على الموضوع الاكثر مم رائع

اذا ماعليك امر ابي اعرف انا بقدم على معهد وابي قبول في جامعه نيو هافن في ولايه كونتيكت اللي ابي اعرفه كيف اسعار المعيشه والسكن في الولايه مع العلم اني ابي تخصص هندسه امن وسلامه وهل يوجد تخصصي في فلوريدا ووش الافضل الله يعطيك العافيه اخوي
    هلا او غلا اخوي
    هي ذي المدينة قريبة من اوهايوا او اسعارها تقريبا متوسطة بس ما ادررري عنها كثير بس السكن في عائلة في امررريكا ثابت من ارخص ولاية إلي اغلاها من 550 دولار إلى 900 دولار

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HATHLOUL
    يآلبى كندا ,,
    أشهد بالله إنك رجل,,
    وموضوعك جميل ومهتم به..
    الله يوفقك ويكثر من أمثالك..
    افا او انا اخوك لا تقول كذا ماسويت شئ لا جريت ولانت مشورتني كلها بس اسوي لياقة حق اصااابعي ههههههه فديتكـ يالحب والله او يفقك يارب او يهدي سرك ياربي
    شكراً
    7 "
58 من 816 صفحة 58 من 816 ... 85357585963108558 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.