الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعطيك العافية حبيبي ويجزاك خير على خدماتك لأخوانك ..

بإذن الواحد الأحد ناوي أطلع الصيفية أدرس على حسابي لغة في أمريكا .. هل ممكن أستخرج فيزا دراسة .. وأسافر وأقدم للمعهد بشكل شخصي؟ وأدفع كل شهر بشهره؟

أتمنى الفكرة وصلت .. يمكن السؤال مكرر لكن صراحة ما أقدر أبحث في الستين صفحة كلها ..

الله يجزاك ألف خير ويوفقك دنيا وآخرة ..
    7 "
  2. بالنيابة عن المتألق يالبى كندا

قاهر المتكبرين تقديمك للمعهد يكون من هنا عن طريق موقعهم الإلكتروني وتشوف طلباتهم وترسلها لهم

بناءً على هذا يرسلون لك اوراق اسمها I-20 ثلاث اوراق بموجبها تقدر تقدم على السفارة او القنصلية للحصول على الفيزا الدارسية

الدفع للمعهد يكون حسب اتفاقك معاهم في معاهد تقبل بالدفع شهرياً والبعض تدفع اول مره لثلاث أشهر حسب المعهد الذي سوف تختاره

أنصحك بالمرور على قسم القبول والتسجيل للإسفادة أكثر.

ماجد الغامدي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهر المتكبرين
    الله يعطيك العافية حبيبي ويجزاك خير على خدماتك لأخوانك ..

بإذن الواحد الأحد ناوي أطلع الصيفية أدرس على حسابي لغة في أمريكا .. هل ممكن أستخرج فيزا دراسة .. وأسافر وأقدم للمعهد بشكل شخصي؟ وأدفع كل شهر بشهره؟

أتمنى الفكرة وصلت .. يمكن السؤال مكرر لكن صراحة ما أقدر أبحث في الستين صفحة كلها ..

الله يجزاك ألف خير ويوفقك دنيا وآخرة ..
    هلا او غلا اخوي
    ج1- لا اشدعوا يالبى قلبك بس يصير تستخرج لك فيزة دراسية . لا ما يصير ان شاء الله إذا ربي عاطك عمر اذا جيت اتقدم يغطونك i-20 هذا يعتبر تصريح الدخول للدراسة في امريكا يعني لازم تعاين لك الولاية او المعهد من هنا
    اتمنى افدتك شكراً
    7 "
  4. بعدالسلاام أخواني الكرام أنا إذا ماتيسرت لي البعثة أدعوا لي ربي يسهل لي الابتعاث
    بإذن الله أسافر على حسابي السنه الجاية وأحقق حلمي وأكمل دراستي فحابة يكون عندي معلوماات من الحين كم تكلف الدراسة لين يلحقوني بالبعثة وهل يطول قرار الالحاق ؟ يعني كم يستمر ولازم أكون بدأت دراسة في الماجستير أولا؟ وهل ممكن أني أدرس لغة هنا وأحصل ع التوفل وأسافر بعدها يعني لمن أسافر أبدأ دراسة ع طول واش أفضل ولاية جامعاتها معتمده ؟ طبعا في امريكا وجزيتم خير عارفة كثرت بالأسئلة بس حاسة اني ضايعة في المنتدى وطموحي كبير يااارب سهل الدراسة لكل من يتمنى يكمل
    7 "
  5. انا خلصت كل شئ من قبول معهد وجامعه وفيزا ورحلتي بعد اسبوعين , بس صار شئ لخبط الموضوع كلوا , انا جبت قبول معهد اسمو توك في فروت لودرديل ولاية فلوريدا , وهذا المعهد كان مفروض ينزلو عليه اقاربي من البعثات الي على حساب الملك يعني معهد مقبول , بس الي صار انو اليوم ارسلو لهم رساله على الايميل انو غيرو المعهد دا وشوفو غيرو , يعني المعهد دا مو مقبول عند الملحقيه , مني عااارف دحين ايش اسوي ورحلتي بعد اسبوعين , الي عندو اي معلومه يقدر يساعدني فيها , بليز لا يبخل عليا .

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thre...#ixzz1K4G7EPzR
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leader 2011
    بعدالسلاام أخواني الكرام أنا إذا ماتيسرت لي البعثة أدعوا لي ربي يسهل لي الابتعاث
    بإذن الله أسافر على حسابي السنه الجاية وأحقق حلمي وأكمل دراستي فحابة يكون عندي معلوماات من الحين كم تكلف الدراسة لين يلحقوني بالبعثة وهل يطول قرار الالحاق ؟ يعني كم يستمر ولازم أكون بدأت دراسة في الماجستير أولا؟ وهل ممكن أني أدرس لغة هنا وأحصل ع التوفل وأسافر بعدها يعني لمن أسافر أبدأ دراسة ع طول واش أفضل ولاية جامعاتها معتمده ؟ طبعا في امريكا وجزيتم خير عارفة كثرت بالأسئلة بس حاسة اني ضايعة في المنتدى وطموحي كبير يااارب سهل الدراسة لكل من يتمنى يكمل
    هلا او غلا اختي
    ج1- والله التكاليف ما اقدر احدد لك كم لانه على فرق الولايات او المدن او كل جامعه عن جامعه تختلف بس افضل في البداية اتروحين معهد جامعه . والله اغلب الجامعات عندهم من 4 إلي 5 لفلات لغة عشان تدخلين التخصص الإلتحاق لازم اتخلصين كذا اذا قبل انتي او حظك
    ج2- تدرسين هنا لغة لا بس ممكن تدخلين معهد او تقوين نفسك او تختبرين اختبار تحديد مستوى . اما مسئلة انك تختبرين توفل إذا تحسين انك بطله في الإنقلش انا اقول لك اختبري او انتي مغمضة لانه بتختصرين على نفسك سنة الى سنة او نص
    ج3- بما انك بنتوتة انا راد على اخت يمكن قبل صفحة او صفحتين شوفية في رد على الولاياات بتفيدك لانه ماني بشارح لك الولايات مرة ثانية روحي اقرية
    شكراً
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمو7جدة
    انا خلصت كل شئ من قبول معهد وجامعه وفيزا ورحلتي بعد اسبوعين , بس صار شئ لخبط الموضوع كلوا , انا جبت قبول معهد اسمو توك في فروت لودرديل ولاية فلوريدا , وهذا المعهد كان مفروض ينزلو عليه اقاربي من البعثات الي على حساب الملك يعني معهد مقبول , بس الي صار انو اليوم ارسلو لهم رساله على الايميل انو غيرو المعهد دا وشوفو غيرو , يعني المعهد دا مو مقبول عند الملحقيه , مني عااارف دحين ايش اسوي ورحلتي بعد اسبوعين , الي عندو اي معلومه يقدر يساعدني فيها , بليز لا يبخل عليا .

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thre...#ixzz1K4G7EPzR

حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    هلا او غلا اخوي
    ج1-والله انا ماني داري وش اقولك مالك إلا بعد انه تغير المعهد اذا هو مو معترف
    وش هل حظ الي عليك الله يعينك يمكن خيرة لك . مالك ياخو إلا بعد اتشوف لك معهد ثاني بس قبول المعهد او تراسل السفارة انك بتغير المعهد
    شكراً
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    هلا او غلا اختي
    ج1- والله التكاليف ما اقدر احدد لك كم لانه على فرق الولايات او المدن او كل جامعه عن جامعه تختلف بس افضل في البداية اتروحين معهد جامعه . والله اغلب الجامعات عندهم من 4 إلي 5 لفلات لغة عشان تدخلين التخصص الإلتحاق لازم اتخلصين كذا اذا قبل انتي او حظك
    ج2- تدرسين هنا لغة لا بس ممكن تدخلين معهد او تقوين نفسك او تختبرين اختبار تحديد مستوى . اما مسئلة انك تختبرين توفل إذا تحسين انك بطله في الإنقلش انا اقول لك اختبري او انتي مغمضة لانه بتختصرين على نفسك سنة الى سنة او نص
    ج3- بما انك بنتوتة انا راد على اخت يمكن قبل صفحة او صفحتين شوفية في رد على الولاياات بتفيدك لانه ماني بشارح لك الولايات مرة ثانية روحي اقرية
    شكراً

ألف شكر أخي الكريم كفيت ووفيت وجزااااااااااااااك الله ألف خير
    7 "
60 من 816 صفحة 60 من 816 ... 105559606165110560 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.