الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياخوان للي يبي يحضر الملتقى الدمام هذي الايام تكفووووووووووووون يسالهم ويتأكد لي عن التالي :

المتقاعد من وظيفه حكومية ويبي يدرس على حسابه الخاص الماجستير ثم يطلب الانظمام على البعثه يضموووووووووووووووووووووونه ؟؟؟؟؟

تكفوووووووووووووووووووون ربي يوووووووووووفقكم ويحفظكم
    7 "
  2. ياخوان للي يبي يحضر الملتقى الدمام هذي الايام تكفووووووووووووون يسالهم ويتأكد لي عن التالي :

المتقاعد من وظيفه حكومية ويبي يدرس على حسابه الخاص الماجستير ثم يطلب الانظمام على البعثه يضموووووووووووووووووووووونه ؟؟؟؟؟

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـوآف مبتعث
    يااخوان انا قبلتني الجامعة وبدرس بالمعهد التابع لها

وصلتني اوارق القبول ..

الايتوني مسجل فيه تخصصي .. اما ورقة القبول مكتوب اسم التخصص XL Business

رفعت اوارقي للوزارة بس حطيت صورة الايتوني لان فيها اسم التخصص اللي بدخله وموجود من ضمن التخصصات الموصى بها واني مقبول لغه وجامعة

المشكلة هل ورقة القبول ضروري بعد؟ طيب ورقة القبول اسم التخصص يختلف سئلت الجامعة قالو كذا نظامنا ولا تخصصك نفسه اللي اخترته بتدخله
    اللي عنده معلوومة ياليت يفيدني .. الايتوني يكفي عن ورقة القبول من الجامعة؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر العطا
    ياخوان للي يبي يحضر الملتقى الدمام هذي الايام تكفووووووووووووون يسالهم ويتأكد لي عن التالي :

اي يضمونه أخ بحر

بس أهم شي تجيب ورقة من الأحوال أو من جهة عملك انك متقاعد

وبالتوفيق
    7 "
601 من 816 صفحة 601 من 816 ... 101551596600601602606651 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.