الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ..

يالربع ابي الفزعه بموضوع لحس مخي

انا عطيت اوراقي واحد من اخوياي يدرس في معهد في ولايه أوهايو ، وقلت له جيب لي قبول .. المهم قالو له لازم خويك يسجل عن طريق موقعنا ويقدم لانه مو موجود بامريكا .. قال خويي اوكيه عطوني المتطلبات الي تطلبونها منه .. واخذها وارسلها لي على الايميل.

دخلت انا على موقعهم وسجلت ، وسويت طلب التحاق عن طريق الأنترنت ، وسويت الأبلكيشن .. يوم وصلت للأخير طلع لي ورقه مصغره أو مربع ، مكتوب فيها ادفع عن طريق الفيزا الحين المبلغ 1955 دولار ....
    انا الي أعرفه ان مكتوب في المتطلبات المبلغ 165 دولار ، غير قابله للأستيراد ، وشلون يطلبون مني 1955 دولار؟ انا حسبت وعرفت أنهم طالبين مني أدفع فلوس أول شهر الي هي 1790 دولار . لأآن نظام المعهد كل 4 اسابيع سمستر .. فـ هل صحيح لأازم ادفع لهم أول شهر قبل أجي؟ مع العلم أني توني ما رحت لهم وللحين ما عطوني قبول الخ .. ياليت اي احد عنده خبره يفيدني ضروري وشكرًا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz-1992
    طيب لو صارت لك ظروف مع السفاره ولا شي وما رحت؟ يسترد المبلغ ولالا !
    على حسب المعهد فيه بعضهم يرجعوا
    والبعض الثاني ينقص ٢٠٠ دولار ويرجع حقكك

خلي اوراق التحويلات معك للاحتياط
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rozan
    السلام عليكم
    اذا ممكن مساعدة
    انا طالعة علو حسابي الخاص
    و احتاج قبىل معهد و جامعة
    حابة اسال عن معاهد تجارية في ولاية نيوريورك مدينة البني او سيراكيوز
    المعاهد المعترف فيها ( - Recommended ESL Institutes )

الجامعه ايش التخصص او الجامعه وتراسليهم اذا يوفرون قبول مشروط او لا .

https://ru.mohe.gov.sa/Must_Read.asp...2fdefault.aspx
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rozan
    هل الجامعة يجب ان تكون من الجامعات الموصى بها و ماذا بالنسبة للمعهد مع العلم اني ادرس على حسابي الخاص
    الجامعه لازم تكوون معترف فيه و التخصص يجب الا يكون متكدس عشان تنضمي ل البعثه ؛ اما المعهد لابد ان يكون معترف فيه و ليس مغلق اما اذا كان متكدس عادي تدرسي فيه بس يجبرونك تغيرريه بعد الانضمام ل البعثه
    و بالتوفيق
    7 "
606 من 816 صفحة 606 من 816 ... 106556601605606607611656 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.