الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HATHLOUL
    سؤال خطافي حبيب قلبي ( لبى كندا )..

حجم الشنطة اللي آخذها للسفر كم كيلو..
    يعني المسموح به في المطار كم،،؟

ولك جزيل الشكر..
    هلا او غلا اخوي
    اذا شنطة وحدة الوزن على ما اعتقد 32 كيلو اذا شنطتين مجموع الشنطتين 27 كيلو
    شكراً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    هلا او غلا اخوي

ج1-والله انا ماني داري وش اقولك مالك إلا بعد انه تغير المعهد اذا هو مو معترف
    وش هل حظ الي عليك الله يعينك يمكن خيرة لك . مالك ياخو إلا بعد اتشوف لك معهد ثاني بس قبول المعهد او تراسل السفارة انك بتغير المعهد

شكراً
    حبيبي لبى كندا مشكور ردك الاول , بس حاب اعرف ليش اراسل السفارة الامريكيه , لاني سمعت انو هنا يمديك تغير المعهد ثلاث مررات يعني في كل مرا اغير لازم اكلم السفاااره الامريكيه في السعوديه . انا كنت مني عارف اية سفاره قصدك السعوديه ولا الامريكيه الي هنا , بس واحد قلي الامريكيه الي هنا , وضحلي اكتتر لاني والله ملخببط اكتتتر شئ , ومشكور اخوي .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمو7جدة
    حبيبي لبى كندا مشكور ردك الاول , بس حاب اعرف ليش اراسل السفارة الامريكيه , لاني سمعت انو هنا يمديك تغير المعهد ثلاث مررات يعني في كل مرا اغير لازم اكلم السفاااره الامريكيه في السعوديه . انا كنت مني عارف اية سفاره قصدك السعوديه ولا الامريكيه الي هنا , بس واحد قلي الامريكيه الي هنا , وضحلي اكتتر لاني والله ملخببط اكتتتر شئ , ومشكور اخوي .
    هلا والله اخوي
    ج1- i-20 يعني تصريح الدراسة لك في امريكا . انا والله ما ادري ليش او ماليش
    الي اعرفة انك ما تدخل امريكا إلا i-20فيه نفس المعهد إلي بتدرس فيه
    اشوي قوانينهم معقده عرفت يعني لازم تراسل السفارة الامريكية تقول لهم حغير المعهد عرفت ترى اهي سهالات يعني . انت شرايك تتأكد أكثر تروح قسم التأشيرات يفيدونك اكثر
    شكراً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    هلا والله اخوي

ج1- i-20 يعني تصريح الدراسة لك في امريكا . انا والله ما ادري ليش او ماليش
    الي اعرفة انك ما تدخل امريكا إلا i-20فيه نفس المعهد إلي بتدرس فيه
    اشوي قوانينهم معقده عرفت يعني لازم تراسل السفارة الامريكية تقول لهم حغير المعهد عرفت ترى اهي سهالات يعني . انت شرايك تتأكد أكثر تروح قسم التأشيرات يفيدونك اكثر

شكراً
    حبيبي لبى كندا معليش هلكتك , بس يعني لازم اراسلهم ما يمديني لمن ارووح هناك اشووف كيف الوضع , واذا لازم اراسليهم كيف اراسليهم اديني الطريقه , طيب يا اخوي في احد صارتلو نفس المشكله , واذا صارت ايش سوى , ومشكوور
    7 "
  5. يالبى حبيبي
    رفضوا فيزتي
    الاسباب انا مافيه شي مقنع لدراسة في كندا وتاريخ السفر مطوف والغرض من الزيارة والفلوس قليلة
    وش اسوي الحين اقدر اعدله واذا عدلته كم يبيله اعود ارسله من جديد من نفس المكتب يعني تاخذ شهر كامل ويمكن اكثر ولا كيف
    مع اني ما رفقت قبول جامعة لسى الحين توني جايب القبول الجامعة
    يعني لو رفقت قبول الجامعة مع تمديد اللغة وتكون الدراسة بعد الفيزة مو قبل الفيزة واكتب كتابة خطية الغرض من الدارسة كذا وكذا لان المكتب الظاهر ما اكتبوا اي شي لعنهم الله
    وش تنحصني باي مكتب
    والمكتب هذا اسمه الجسر الازرق معروف
    يالبى حبيبي ابي رد شافي
    7 "
  6. يا شباب انا منزل استفسارات قبل صفحتين ولا احد رد

الحقني يالبى كندا ممكن تفيدني

السلام عليكم
    أولا اسئل الله العلي القدير ان يجعلها في موازين حسناتكم >>>> والله تفكون أزمة

انا أن شاء الله ناوي أدرس لغة في كندا على حد علمي انها من افضل الدول
    طبعا على حسابي الخاص

انا شهادتي بكلوريوس في الهندسة الكهربائية
    ما هي شروط طلب الالتحاق لطلب الماستر (في الادارة الهندسية )
    هل لازم يكون هتاك شرط قبول جامعي
    او المعهد يكفي لدرجة الماستر
    المعدل يكون مشروط ولا اي معدل
    الجامعات القوية في الادارة الهندسية ويمكن تقبلني
    هل المحلقية معقدة لطلاب الماستر

هل الفيزا معقدة ولا
    طبعا الوالد هو العائل
    وتكون قبل القبول بالمعهد ولا مو شرط

الحين جينا للمعاهد
    افضل معهد تابع لجامعة
    تكفى اعطيني تفاصيل مملة

حاس اني زوتها >>>>اعذرني ياغالي
    في انتظارك

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thre...#ixzz1KJP1GQtX
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  7. فكوا أزمتي يا عالم احترت والله

الحين انا خريجة جامعة الملك سعود قسم محاسبه و ابغى ادرس بكالوريوس علوم لسا ما حددت ايش بالضبط
    سؤالي هنا
    هل يسمحون لو اطلع على حسابي بانهم يضموني حتى لو انه بكالوريوس ثاني؟؟
    ثاني سؤال بامريكا عندهم مايجور و ماينور اقدر اختار مايجور من التخصصات المطروحه بس الماينور مو من التخصصات المطروحه بالرغم من انه معترف فيها؟؟؟
    ثالث سؤال تحملوني لو برضو اطلع على حسابي تخصص معترف و موصى فيه بس مو من التخصصات المطروحه يضون يضموني؟؟؟

7 "
  8. عندي سؤال بالنسبة لقبول البكالوريوس
    انا قدمت على جامعة انديانا ورفضوني بسبب نسبتي الثانوية
    طالبين اقل شي 75% وانا نسبتي 74.75%

سؤالي:
    هل عادي اذا جبت قبول جامعي من مدينة ثانية غير مدينة دراسة المعهد واقدمه للملحقية؟؟
    ولا راح اواجه مشكلة في الانضمام للبعثة عشانه؟؟
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمو7جدة
    حبيبي لبى كندا معليش هلكتك , بس يعني لازم اراسلهم ما يمديني لمن ارووح هناك اشووف كيف الوضع , واذا لازم اراسليهم كيف اراسليهم اديني الطريقه , طيب يا اخوي في احد صارتلو نفس المشكله , واذا صارت ايش سوى , ومشكوور
    هلا او غلا
    اخوي اتمنى تسأل قسم التأشيرات لانه مالي خبرة فيها واجد انا الي اعرفة قلته لك لكن ما اعرف التفاصيل
    شكراً
    7 "
61 من 816 صفحة 61 من 816 ... 115660616266111561 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.