الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم,

راح اتخرج في اول شهر من 2015 وعلى كلام الجامعة لازم شهر عشان تطلع الوثيقة وانا ابي ماستر في امريكا على حسابي لين احول على البعثة لن الابتعاث المباشر بعد رمضان على الي فهمت,

انا ضايع ماعرف ايش اسوي, رحت سويت الفحص الطبي اليوم وانتظر النتايج الاسبوع الجاي تطلع ان شاء الله.

عندي كذا سؤال ياليت احد يجاوبني لني تعبت وانا ادور الاجابات:

1- ايش متطلبات حضور الملتقى مع العلم ان الدراسة على حسابي؟

2- هل مطلوب اجيب قبول مشروط من اي جامعى عشان اقدر احضر الملتقي مع العلم اني راح ادرس لغة في معهد وراح ادور جامعة وانا هناك؟

3- تخصصي نظم معلومات ادارية وابي اكمل ماستر Information Security هل يقبلون الجامعات كذا ولا لازم نفس تخصص البكالرويس؟

4- انا عملت الفحص الطبي اول شي, ايش الخطوة الثانية؟

شكرا.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad abbas
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالشباب انا قدمت في معهدcmms في فلوريدا وطلعت المعهد تكدس معا العلم اني لسه في السعودية و الفيزه بسم الجامعه اش اسوي تغير الولاية ولا بس المعهد معا العلم الجامعة ماهي متكدسه
    كل المعاهد مقفلة في فلوريدا
    يا إنك تقدم الجامعة مباشرة أو إنسى إنك تدرس لغة هناك
    ادرس لغة في جامعة ثانية بعدين قدم على الجامعة الي تبيها في فلوريد لما تخلص مرحلة اللغة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zee-38
    السلام عليكم,

راح اتخرج في اول شهر من 2015 وعلى كلام الجامعة لازم شهر عشان تطلع الوثيقة وانا ابي ماستر في امريكا على حسابي لين احول على البعثة لن الابتعاث المباشر بعد رمضان على الي فهمت,

انا ضايع ماعرف ايش اسوي, رحت سويت الفحص الطبي اليوم وانتظر النتايج الاسبوع الجاي تطلع ان شاء الله.

عندي كذا سؤال ياليت احد يجاوبني لني تعبت وانا ادور الاجابات:

1- ايش متطلبات حضور الملتقى مع العلم ان الدراسة على حسابي؟

2- هل مطلوب اجيب قبول مشروط من اي جامعى عشان اقدر احضر الملتقي مع العلم اني راح ادرس لغة في معهد وراح ادور جامعة وانا هناك؟

3- تخصصي نظم معلومات ادارية وابي اكمل ماستر Information Security هل يقبلون الجامعات كذا ولا لازم نفس تخصص البكالرويس؟

4- انا عملت الفحص الطبي اول شي, ايش الخطوة الثانية؟

شكرا.
    1- لازم اوراقك كاملة وتفتح ملف دراسة على الحساب الخاص والدعوة بتجيك لحضور الملقتى
    2-نعم, لازم قبول مشروط أو نهائي من الجامعة المطلوبة
    3-مو شرط نفس تخصص البكلريوس, بس يفضل لو يكونوا قربين من بعض. يعني ما يصلح تدرس بكلريوس أحياء وماستر محاسبة.
    4- لما تفتح ملف حط الفحص الطبي في المرفقات الأخرى

- - - مشاركة محدثة - - -

أي مستشفى حكومي أو مركز صحي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haghamdi
    والله انا اخذ معي تقريبا 4 شهور وكم اسبوع الرايت ستيت متعبين شوي في القبول
    بس بغيت منك الايميل اللي راسلت الملحقية بامريكا
    هذا الايميل lcruz@sacm.org

اووف اربعه شهور مره مشوار .. دراستي راح تكون مايو ٢٠١٥ يعني القبول ما راح يجيني الا في مارس ٢٠١٥ .. والملتقى اللي انا ابي اسجل فيه في فبراير راح يكون واللي بعده في مايو بعد موعد دراستي باسبوعين اعتقد .. والله احترت كيف السواه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moey
    1- لازم اوراقك كاملة وتفتح ملف دراسة على الحساب الخاص والدعوة بتجيك لحضور الملقتى
    2-نعم, لازم قبول مشروط أو نهائي من الجامعة المطلوبة
    3-مو شرط نفس تخصص البكلريوس, بس يفضل لو يكونوا قربين من بعض. يعني ما يصلح تدرس بكلريوس أحياء وماستر محاسبة.
    4- لما تفتح ملف حط الفحص الطبي في المرفقات الأخرى

- - - مشاركة محدثة - - -

أي مستشفى حكومي أو مركز صحي
    الله يعطيك العافية.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeezoo111
    طيب الفحص اخذ معي شي ولا لا ؟ فلوس ولا اوراق ؟

و وش اقرب شي و فاضي انا ساكن في حي الازدهار مخرج 9
    انا سويتة في مركز اللياقة الطبية بالدمام اتوقع موجود في الرياض، مادفعت شي طبعت الفورم من موقع الوزارة وقلت لهم فحص ابتعاث.
    7 "
610 من 816 صفحة 610 من 816 ... 110560605609610611615660 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.