الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4816 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علم نفسا
    اللي معه درجة ايلتس 6.5 هل الأفضل تقديم على الجامعة والا دراسة معهد
    مشاء الله بالتوفيق ..
    اذا متمكن من لغتك قدم على الجامعة على طول
    افضل من دراسة معهد وتضيع وقت .
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياشباب انا بدرس على حسابي الخاص وعندي قبول معهد وحضرت ملتقى الدمام بس للاسف ماجاء قبول الجامعه للماستر علما ان دراسة المعهد تبدأ ب 5/1/2015 يعني باقي شهر على الدراسة تقريبا ابي الحل الله يعافيكم عادي اسافر وانتظر لين يجي القبول ولا بتأخر بالانضمام علشاني مامعي قبول وش الافضل اسافر ولا وش الحل جزيتم خيرا
    7 "
  3. يا اخوان انا الـ I20 ما وصلني لسع وبياخذ وقت الين يجيني وابغا اسوي طلب دراسه على الحساب الخاص واروح الملتقى بس في اشياء
    يبغوني ارفقا زي قبول معهد اللغه والقبول الجامعي وهذول الاثنين ما وصلوني فايش اسوي

الشي الثاني هل معهد جامعة جنوب كارولاينا متكدس ولا لا
    7 "
  4. السلام عليكم .. لو سمحتم انا طالع امريكا بعد شهر ان شاء الله
    ويست فرجينيا "ويلينغ" بالتحديد وماني عارف شي
    حاب أتعرف على المدينه واهلها وكيف تعاملهم والسكن والمطاعم عندهم كيف وهل يوجد طلاب سعوديين في هالمدينه
    ياليت تفيدوني الله يجزاكم خير.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turky kordi
    يا اخوان انا الـ I20 ما وصلني لسع وبياخذ وقت الين يجيني وابغا اسوي طلب دراسه على الحساب الخاص واروح الملتقى بس في اشياء
    يبغوني ارفقا زي قبول معهد اللغه والقبول الجامعي وهذول الاثنين ما وصلوني فايش اسوي

الشي الثاني هل معهد جامعة جنوب كارولاينا متكدس ولا لا
    سجل باي ملتقى أساسا بعد الملتقى يرسلو لك إيميل وتحمل النواقص كثير حضرو ملتقى الدمام وأوراقهم ناقصة !!السوال ثاني م عندي فكره اتمنى غيري يفيدك ..بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled205
    اذا طلعت على حسابي الخاص كم الفتره اللي احتاجهاللانضمام للبعثه استراليا او بريطانيا وهل يعادلوو دبلوم هندسه بترول بمعدل ٢.٧٠ من ٤ للعلم الدراسه بالانقليزي ارجو الرد ولكل جزيل الشكر
    بالنسبة لبريطانيا لازم تكمل سنه كاملة بعد اللغه ويضموك باْذن الله اما اذ انت ع طول ع الجامعة اول اربع شهور وتنضم هذا الكلام فهمته من ملتقى الدمام وقاله دكتور هذال العتيبي ،،بالنسبة للمعادلة شوف الجامعة اللي رايح لها هل يعادلو او لا بالتوفيق اخوي لو نسيت اي شي اتمنى غيري يفيدك
    7 "
  7. السلام عليكم ..

عندي استفسار ضروري وأبي اجابة أكيده 100% لـ واحد مجرب أو عنده معلومه مصدرها متأكد منها.

انا قريت في موضوع المؤتمرات الي في المنتدى أنك ( تقدر تسجل في المؤتمر حتى لو ما جاك قبول اللغه أو الجامعه )

أبي معلومه صحيحه هل الكلام هذا صحيح ولالا .. لان انا طافني مؤتمر الخبر والسبب أن القبول ماجاني للحين ، مع العلم أني ما سجلت في المؤتمر أصلا بس سمعت من واحد ان المؤتمر ما تقدر تحضره الا ب القبول + الفيزا لانهم يطلبونها منك ب التسجيل ..

+ وش تنصحوننا فيه مؤتمر جده او الرياض؟ لاني سمعت قبل ان الي سجلو في مؤتمر جده الي طاف ، تاخر القبول ما جاهم ..

وشكرًا.
    7 "
  8. جامعي تخصص لغة إنجليزية إنتساب من جامعة الملك عبد العزيز معدلي 3.32
    أرغب بإكمال الماجستير فما هي المسارات المتاحه لتخصص اللغة ؟
    ما هي الولايات الأقل كلفه من ناحية المعيشة ؟
    لدي فيزا سياحيه وتجارية مدة خمس سنوات وما هي نصائحكم ؟
    علما بأني مكثت 6 شهور في مدينة سان أنتونيو فهل تنصحوني بالدراسه فيها ؟
    7 "
612 من 816 صفحة 612 من 816 ... 112562607611612613617662 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.