الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4816 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sameer Khllaf
    يا شباب تكفى ساعدوني انا جالس ادور على سكن بلوس انجلوس يكون رخيص ولا اسكن مع شريك اللي يقدر يفيدني
    جالس ادور ليا اسبوعين ماني محصل ايش الحل
    روح لموضوع تجمع طلاب لوس انجلوس بيفيدونك اكثر من هنا لان هذا موضوع للطلاب اللي بيدرسون على حسابهم الخاص يتمحور حول (جامعات موقفه او لا - معاهد موقفه او لا - متطلبات الملتقى و مواعيده ) و ليس سكن اخي الكريم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz-1992
    السلام عليكم ..

عندي استفسار ضروري وأبي اجابة أكيده 100% لـ واحد مجرب أو عنده معلومه مصدرها متأكد منها.

انا قريت في موضوع المؤتمرات الي في المنتدى أنك ( تقدر تسجل في المؤتمر حتى لو ما جاك قبول اللغه أو الجامعه )

أبي معلومه صحيحه هل الكلام هذا صحيح ولالا .. لان انا طافني مؤتمر الخبر والسبب أن القبول ماجاني للحين ، مع العلم أني ما سجلت في المؤتمر أصلا بس سمعت من واحد ان المؤتمر ما تقدر تحضره الا ب القبول + الفيزا لانهم يطلبونها منك ب التسجيل ..

+ وش تنصحوننا فيه مؤتمر جده او الرياض؟ لاني سمعت قبل ان الي سجلو في مؤتمر جده الي طاف ، تاخر القبول ما جاهم ..

وشكرًا.
    انا مجربة و اخوي مجرب في ملتقى الدمام سجلنا و اوراقنا ناقصة و حضرنا طبيعي جدا حتى اتسجل عندهم ان احنا حضرنا 100% و الاوراق ممكن تتكمل اي وقت مافي مشاكل حتى لو قرب وقت دراستك حق المعهد تروح و ممكن احد من اهلك يروح و يطابق لك الاوراق الناقصه اهم شي تحضر اللقاء

تسجيل جدة خلص و الملتقى بعد اسبوعين اتوقع فسجل بحق الرياض اللي بفبراير او احضر حق جدة اذا معك على الاقل قبول المعهد عشان يبان عندهم انك لازم تحضر عشان تروح .
    7 "
  3. سؤال عابر وأرجو المساعدة:

أحد أقربائي وبعد أن درس على حسابه الخاص لمدة 8 شهور تقريبا ومؤخرا - الأسبوع الماضي- انضم للابتعاث .. هل :

1. يحسب تاريخ بعثته من تاريخ صدور القرار أم من أول يوم بدأ الدراسة فيها !؟
    2. هل يتم تعويضه عن الفترة التي كان درس فيها على حسابه الخاص !؟

أرجو المساعدة لمن لديه خبرة أو يتوفر لديه قانون من الوزارة ينص على ذلك وشكرا .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoufAli
    انا مجربة و اخوي مجرب في ملتقى الدمام سجلنا و اوراقنا ناقصة و حضرنا طبيعي جدا حتى اتسجل عندهم ان احنا حضرنا 100% و الاوراق ممكن تتكمل اي وقت مافي مشاكل حتى لو قرب وقت دراستك حق المعهد تروح و ممكن احد من اهلك يروح و يطابق لك الاوراق الناقصه اهم شي تحضر اللقاء

تسجيل جدة خلص و الملتقى بعد اسبوعين اتوقع فسجل بحق الرياض اللي بفبراير او احضر حق جدة اذا معك على الاقل قبول المعهد عشان يبان عندهم انك لازم تحضر عشان تروح .
    انا الى الان ما جاني قبول الجامعه والمعهد .. يعني اقدر اسجل واحضر بدونها شي حلو .. لانو بصراحه بداية دراستي في مايو والملتقى الجاي في فبراير ؟؟

الله يسعدكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MajdAli
    سؤال عابر وأرجو المساعدة:

أحد أقربائي وبعد أن درس على حسابه الخاص لمدة 8 شهور تقريبا ومؤخرا - الأسبوع الماضي- انضم للابتعاث .. هل :

1. يحسب تاريخ بعثته من تاريخ صدور القرار أم من أول يوم بدأ الدراسة فيها !؟
    2. هل يتم تعويضه عن الفترة التي كان درس فيها على حسابه الخاص !؟

أرجو المساعدة لمن لديه خبرة أو يتوفر لديه قانون من الوزارة ينص على ذلك وشكرا .
    الف مبروك الانضمام الى البعثه بس ياخوي يالليت تستفسر ليش طول المده هذي مع العلم ان اكثر الطلاب ينضمون من اربع الى خمس شهور ،

اما بخصوص الاسئله :
    ١- يحسب ب تاريخ اصدار البعثه او بشكل اصح من تاريخ الموافقه على الانضمام الى البعثه

٢- لا ؛يحصل على اي تعوويض بعد الانضمام الى البعثه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal.2009
    الف مبروك الانضمام الى البعثه بس ياخوي يالليت تستفسر ليش طول المده هذي مع العلم ان اكثر الطلاب ينضمون من اربع الى خمس شهور ،

اما بخصوص الاسئله :
    1- يحسب ب تاريخ اصدار البعثه او بشكل اصح من تاريخ الموافقه على الانضمام الى البعثه

2- لا ؛يحصل على اي تعوويض بعد الانضمام الى البعثه
    شكرا لتجاوبكم الكريم ... لكن الجواب عن السؤال الأول غير واضح بالنسبة لي .... أنا أقصد أن الفترة التي درس فيها على حسابه الخاص محسوبة من أيام البعثة أم لا !؟
    للتوضيح أكثر المبتعث الجديد والذي جاء من قبل الوزارة مدة ابتعاثه 5 سنوات أي تنتهي في 2020 م بينما قريبي تنتهي 2019م

أي أن 8 شهور حسبوها مع مدة البعثة !

ارجو أن السؤال كان واضحا بالنسبة لكم .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MajdAli
    شكرا لتجاوبكم الكريم ... لكن الجواب عن السؤال الأول غير واضح بالنسبة لي .... أنا أقصد أن الفترة التي درس فيها على حسابه الخاص محسوبة من أيام البعثة أم لا !؟
    للتوضيح أكثر المبتعث الجديد والذي جاء من قبل الوزارة مدة ابتعاثه 5 سنوات أي تنتهي في 2020 م بينما قريبي تنتهي 2019م

أي أن 8 شهور حسبوها مع مدة البعثة !

ارجو أن السؤال كان واضحا بالنسبة لكم .

لا مو محسوبه ؛ راح يعطونه ١٢ شهر اذا كان لغه ( تُحسب بعد الانضمام ) و يستطيع ان يطلب ب تمديد فترة اللغه الى ١٨ شهر
    اما اذا كان في جامعه راح يعطونه على حسب فترة الدراسه في تخصصه

اتمنى ان يكون هذا ما تقصده
    7 "
613 من 816 صفحة 613 من 816 ... 113563608612613614618663 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.