الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal.2009
    لا مو محسبه ؛ راح يعطونه 12 شهر اذا كان لغه ( تُحسب بعد الانضمام ) و يستطيع ان يطلب ب تمدي لترة اللغه الى 18 شهر
    اما اذا كان في جامعه راح يعطونه على حسب فترة الدراسه في تخصصه

اتمنى ان يكون هذا ما تقصده
    شكرا للتوضيح أيضا .. لكني سألت مجموعة من الشباب هنا في أمريكا ، وتبين لي أن بعثتهم حسبوها من تاريخ دخوله أمريكا وبدء دراسته في المعهد !!

هل ومن خلال كلامكم هناك قانون مكتوب في هذه المسألة !؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loud
    سجل باي ملتقى أساسا بعد الملتقى يرسلو لك إيميل وتحمل النواقص كثير حضرو ملتقى الدمام وأوراقهم ناقصة !!السوال ثاني م عندي فكره اتمنى غيري يفيدك ..بالتوفيق
    طيب انا الان مسجل في جامعه في السعوديه هل حيخلوني اسوي طلب واحضر الملتقى اذا كنت مخطط اسحب من الجامعه الي في السعوديه ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3boodi004
    انا الى الان ما جاني قبول الجامعه والمعهد .. يعني اقدر اسجل واحضر بدونها شي حلو .. لانو بصراحه بداية دراستي في مايو والملتقى الجاي في فبراير ؟؟

الله يسعدكم
    اي بيمديك ان شاء الله عندك وقت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoufAli
    انا مجربة و اخوي مجرب في ملتقى الدمام سجلنا و اوراقنا ناقصة و حضرنا طبيعي جدا حتى اتسجل عندهم ان احنا حضرنا 100% و الاوراق ممكن تتكمل اي وقت مافي مشاكل حتى لو قرب وقت دراستك حق المعهد تروح و ممكن احد من اهلك يروح و يطابق لك الاوراق الناقصه اهم شي تحضر اللقاء

تسجيل جدة خلص و الملتقى بعد اسبوعين اتوقع فسجل بحق الرياض اللي بفبراير او احضر حق جدة اذا معك على الاقل قبول المعهد عشان يبان عندهم انك لازم تحضر عشان تروح .
    كلام اختي نوف صحيح كثير بملتقى للدمام أوراقهم ناقصة انت جييب قبول معهد مايأخذ يومين وقبول الجامعة أرفقه بعد م تحضر الملتقى بعد م يرسلو لك إيميل وترفق النواقص بس المهم اشتغل ع القبولات بدري ؟؟؟ الله يوفق الجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turky kordi
    طيب انا الان مسجل في جامعه في السعوديه هل حيخلوني اسوي طلب واحضر الملتقى اذا كنت مخطط اسحب من الجامعه الي في السعوديه ؟
    بهادي م عندي خلفيه اتمنى غيري يفيدك،،،بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loud
    كلام اختي نوف صحيح كثير بملتقى للدمام أوراقهم ناقصة انت جييب قبول معهد مايأخذ يومين وقبول الجامعة أرفقه بعد م تحضر الملتقى بعد م يرسلو لك إيميل وترفق النواقص بس المهم اشتغل ع القبولات بدري ؟؟؟ الله يوفق الجميع
    اذا بسوي فايل في موقع الوزاره فيه خانة الفيزا وقبول الجامعه اعتقد .. اكتب اي شي فيها ؟؟ عادي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3boodi004
    اذا بسوي فايل في موقع الوزاره فيه خانة الفيزا وقبول الجامعه اعتقد .. اكتب اي شي فيها ؟؟ عادي

اي
    رقم الفيزا حط اول شي حرف بعدين اصفار او اللف اي رقم
    و باقي الاشياء بسيطة
    7 "
  8. السلام عليكم

أنا ارغب في الدرسة في الخارج
    و اخترت مدينة سانتا باربارا في امريكا

و أخذت قبول في معهد EF مع قبول جامعي على حسابي الخاص
    حبيت أخذ رايكم في الموضوع

و تفيدوني شنو أحتاج عشان الاتحاق بالمكرمه " على حساب الدوله "

هل في شيء اسويه في السعودية غير الفيزا

شكرا لكم مقدما
    7 "
614 من 816 صفحة 614 من 816 ... 114564609613614615619664 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.