الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    عندي استفسار بسييط حول ملتقى الدمام
    انا حضرته ولله الحمد وخلصت كلش فيه وحضوري تمام 100% لكن حضوري وترشيحي لحضور الملتقى هل يعني اني مقبول؟؟ وانتظر بس مطابقه الاوراق فقط ؟؟؟
    لاني متضايق سحبت ملفي من الجامعه هنا واخاف مايقبلوني
    بشروني تكفون
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FAISAL-9
    السلام عليكم
    عندي استفسار بسييط حول ملتقى الدمام
    انا حضرته ولله الحمد وخلصت كلش فيه وحضوري تمام 100% لكن حضوري وترشيحي لحضور الملتقى هل يعني اني مقبول؟؟ وانتظر بس مطابقه الاوراق فقط ؟؟؟
    لاني متضايق سحبت ملفي من الجامعه هنا واخاف مايقبلوني
    بشروني تكفون
    كلنا حضرنا ي اخوي ب م طلبو مطابقه دامكً سجلت حضورك وأوراقك كاملة وع حسب دكتور هذال قال تجييك الموافقه بالكثير شهر ،،اسأل الله التوفيق لك وللجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loud
    كلنا حضرنا ي اخوي ب م طلبو مطابقه دامكً سجلت حضورك وأوراقك كاملة وع حسب دكتور هذال قال تجييك الموافقه بالكثير شهر ،،اسأل الله التوفيق لك وللجميع
    على كلامك الموافقه مضمونه لكنها مسأله وقت عشان مطابقه الاوراق!!
    يعني امشي واتوكل على الله؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FAISAL-9
    على كلامك الموافقه مضمونه لكنها مسأله وقت عشان مطابقه الاوراق!!
    يعني امشي واتوكل على الله؟؟
    انا ي اخوي دراستي تبدأ ٨/١٢ ولكن بنتظر الموافقة ان شاء الله مضمونه ع حسب كلام الدكتور هذال !! المطابقة م طابقو لنا بس سجلو الحضور !!
    7 "
  5. السلام عليكم .

اخواني خواتي ، انا طالب بالجامعة واعاني من اللغة واساسا ابي اكسبها ، وماباقي شي ع الترم الاول ويخلص ، وابي اطلع ادرس ب امريكا ايش هي النصايح والحلول ، الي اسويها بها الوقت ، واحتمالية انو الترم الثاني اقدم اعتذار واطلع على حسابي !

الله يوفقكم ، ويسهل اموركم يارب
    7 "
  6. السلام عليكم

اخي الكريم

باذن الله ساذهب الى امريكا للدراسه على الحساب الخاص ثم الالتحاق بالبعثة ,, انا والمرافق لي زوجي وطفلين

1/ هل يلزم المحرم المرافق الحضور الى لقاء اعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج .. ام فقط المبتعثه وحدها هي من تذهب ولا يلزم المحرم ذلك

شاكرة لك وارجو الله ان يوفقك ويسعدك ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو1989
    السلام عليكم

اخي الكريم

باذن الله ساذهب الى امريكا للدراسه على الحساب الخاص ثم الالتحاق بالبعثة ,, انا والمرافق لي زوجي وطفلين

1/ هل يلزم المحرم المرافق الحضور الى لقاء اعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج .. ام فقط المبتعثه وحدها هي من تذهب ولا يلزم المحرم ذلك

شاكرة لك وارجو الله ان يوفقك ويسعدك ..
    الله يوفقك اختي لا فقط الدارسه ع حسابها الخاص بس انتي احضري
    7 "
  8. السلام عليكم .

اخواني خواتي ، انا طالب بالجامعة واعاني من اللغة واساسا ابي اكسبها ، وماباقي شي ع الترم الاول ويخلص ، وابي اطلع ادرس ب امريكا ايش هي النصايح والحلول ، الي اسويها بها الوقت ، واحتمالية انو الترم الثاني اقدم اعتذار واطلع على حسابي !

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aloqili
    السلام عليكم .

وعليكم السلام
    انت عدي الترم الثاني احسن لك وبعدها ع الصيف سافر واخذلك لغه احس كذا افضل واذا ع قبول المعاهد ف مايبيلها شي يجيك القبول ثاني يوم يعني سهلات ان شاء الله
    7 "
615 من 816 صفحة 615 من 816 ... 115565610614615616620665 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.