الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4816 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    قدمت طلب الدراسة على الحساب الخاص قبل شهرين وحطيت مدينة المؤتمر الرياض قبل ما اعرف انه اقرب مؤتمر كان في جدة.. المشكلة اني حزت رحلة راجع للسعودية عشان احضر مؤتمر جدة اللي بعد عشر ايام.
    هل فيه طريقة اغير في الطلب واخلي مدينة المؤتمر جدة؟ او هل اقدر اروح لمؤتمر جدة من غير رسالة او دعوة؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MohNas
    السلام عليكم
    قدمت طلب الدراسة على الحساب الخاص قبل شهرين وحطيت مدينة المؤتمر الرياض قبل ما اعرف انه اقرب مؤتمر كان في جدة.. المشكلة اني حزت رحلة راجع للسعودية عشان احضر مؤتمر جدة اللي بعد عشر ايام.
    هل فيه طريقة اغير في الطلب واخلي مدينة المؤتمر جدة؟ او هل اقدر اروح لمؤتمر جدة من غير رسالة او دعوة؟
    شوف فيه ناس تقول انه لما تروح هناك الوزاره فرع الرجال يعطوك ورقه تغير فيها مكان الملتقى

وانا لما رحت هناك فرع النساء قالت لي عادي احضري حق جده
    بس انا قلت خلاص احضر حق الدمام بما اني سجلت فيه

وعموما انا اللي فهمته انه لازم يكون عندك رقم طلب عشان لما تحضر الملتقى تعطيهم بطاقة الهويه حقتك ويحضروك بيها وانت لما تروح ان شاءالله الملتقى حق جده اشرحلهم ظروفك وان شاءالله تتسهل
    7 "
  3. سلام عليكم
    ابليزز ابغي معلومة صحيحة ودقيقه 100% انا عندي قبول بمعهد كونكت انقلش بسان ديغو وهو غير معتمد من الوزارة وانا على حسابي وبعد 10 ايام رحلتي سوالي هل لو درست فيه ورفعت كشف 4 شهور يرفضون بحجة ان المعهد غير معتمد وانه لازم اغيره لاني محتاار خايف ادرس 4 شهور وتروح هباا منثورا ؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجووو الردد تكفوون
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد حاسب
    سلام عليكم
    ابليزز ابغي معلومة صحيحة ودقيقه 100% انا عندي قبول بمعهد كونكت انقلش بسان ديغو وهو غير معتمد من الوزارة وانا على حسابي وبعد 10 ايام رحلتي سوالي هل لو درست فيه ورفعت كشف 4 شهور يرفضون بحجة ان المعهد غير معتمد وانه لازم اغيره لاني محتاار خايف ادرس 4 شهور وتروح هباا منثورا ؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجووو الردد تكفوون
    فيه ناس اعرفهم على نفس المعهد وظموهم البعثة
    7 "
617 من 816 صفحة 617 من 816 ... 117567612616617618622667 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.