الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4852 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wejdan-alshareef
    اي اهم شي تسجل بالملتقى وبعدها يرسلو لك رابط تكمل اوراقك الناقصة وتجيك المواققة ان شاءالله ، وياك يارب
    الحين جالس اقدم وصلت عند تحميل الملفات ولما ابغى احملها ما قدرت احترت كيف الطريقه مع اني سويت كل شي مطلوب مني فالتحميل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منيره القحطاني
    مساء الخير سؤالي عن التوصيات انا خذيت من 3 دكاتره فقط وغلطتي م كثرت النسخ فقط واحده من كل دكتوره
    سؤالي هل اذا جيت اقدم ع جامعه عادي ارسل لهم نسخ مصوره من التوصيه الاصليه وهل يحتاج ختم جديد ؟؟ ردوا علي الله يسعدكم
    لاني في الرياض وجامعتي في ابها وابغى اكمل اوراقي اذا ذهبت مره واحده

اللي قدموا ع الجامعات يساعدوني
    منيره انتي بتدرسي ماستر صح ؟ في قسم خاص اسمه تجمع طلاب وطالبات المرحله العاشره ماستر افضل لو تدخلين عليه وراح يفيدونك اكثر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3boodi004
    الحين جالس اقدم وصلت عند تحميل الملفات ولما ابغى احملها ما قدرت احترت كيف الطريقه مع اني سويت كل شي مطلوب مني فالتحميل
    اول شي حمل كل الاوراق المطلوبة على لابتوب واضغط على ايقونة التحميل الي بموقع الوزارة بيطلعلك الملفات الي عندك على اللاب توب وبعدها اختار الملف الي طالتبتو الوزارة واذا في مشكلة باختيار الملف يمكن يكون من اللابتوب ف غير اللابتوب وجرب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wejdan-alshareef
    اول شي حمل كل الاوراق المطلوبة على لابتوب واضغط على ايقونة التحميل الي بموقع الوزارة بيطلعلك الملفات الي عندك على اللاب توب وبعدها اختار الملف الي طالتبتو الوزارة واذا في مشكلة باختيار الملف يمكن يكون من اللابتوب ف غير اللابتوب وجرب
    لما اضغط على ايقونة التحميل ما تفتحلي الملفات اللي على اللابتوب حقي .. بشوف بغير اللابتوب ان شاء الله تزبط معايه

الله يسعدك وجدان
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منيره القحطاني
    ايوه ع حسابي ان شاء الله بس ابغى اقدم في جامعه عشان اسجل في الحساب الخاص وقلت اكيد الاخوان اللي يحضرون الملتقيات قد مروا بالتسجيل وعارفين
    بالنسبه للماستر ما اعرف كيف طريقته واذاا اي شي ثاني تحت الخدمه يامنيره

الله يوفقكك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3boodi004
    لما اضغط على ايقونة التحميل ما تفتحلي الملفات اللي على اللابتوب حقي .. بشوف بغير اللابتوب ان شاء الله تزبط معايه

الله يسعدك وجدان
    ايوة يمكن المشكلة من اللابتوب او غير المتصفح يعني اقتح الموقع مثلا على قوقل كروم وان شاءالله بيضبط ، ويسعدك يارب
    7 "
630 من 816 صفحة 630 من 816 ... 130580625629630631635680 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.