الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز ND
    سﻻم عليكم

اولا اتمنى لكم التوفيق جميعا وان يكتب الله لنا ولكم الخير

ثانيا استفسار بسيط .. انا اتفقت مع مكتب يضبط لي اموري وكل اوراقي تمام لكن يبي شهادة بنكية .. مافي مشكلة بعطيه الي يبي لكن يقول يفضل بمبلغ 100 الف وانا طلعت شهادة بقيمة تقريبا 50 الف هل تمشي الحال وﻻﻻ ..

ولو استغنيت عن المكتب ووكلت قريب لي في امريكا يجيب لي قبول وش بيفرق عن شغل المكاتب ؟ مع ان المكتب الي اتفقت معه ماياخذ مقابل كل شي مجانا

وشكرا لكم ..
    صحيح يكون افضل لو كان برصيدك او رصيد من يتحمل بمصاريف دراستك ١٠٠ الف وفوق وإذ عندك قريب بامريكا خله يجيب لك قبول لانه اضمن واكيد ثقه !!
    والله يوفق الجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeezoo111
    اخوان انا ما ارفقت قبول فحص طبي ولا فيزا ولا قبول جامعي

و توني مخلص من ملتقى جده

و الحين معي فحص طبي و فيزا و كل شي ما عدا قبول جامعي

وش الحل اروح ل وزاره و ارفقها ولا ايش لان مشوار انتظر شهر عشان يقبلوني و 4 اشهر عشان التحق
    و سفرتي في شهر الجاي
    اكيد قال لكم دكتور هذال بعدين بيرسلون لكم إيميل تكملون النواقص ؟؟!! الله يعين ان شاء الله بس اعمل حسابك ع ٦ أشهر ع حسابك والله يفرجها عليكم جميعا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    الترجمه من الوزاره ولا إدارة التعليم
    لاني رحت للي عندي بالحساء وقالوا رح لنجران
    وهل اوصي احد غيري لاني مقدر اروح نجران
    اذ كانت شهادة الثانوية من ادارة التعليم قسم التسجيل والقبول بس اعتقد لازم من المنطقة اللي تخرجت منها والله اعلم ،،،الله يوفقك يارب ويسهلها لكك
    7 "
  4. السلام عليكم..
    اخواني انا دراستي تبدأ في المعهد بـ امريكا تاريخ 7 يناير..
    وطبعاً ما قدرت احظر المؤتمر لأن العدد اكتمل وما قدرت اسجل..
    الزبدة انا جالس افكر اروح و ابدي دراستي في امريكا وبعد 4 شهور في الصيف انزل لحضور المؤتمر اللي بيكون في الدمام..
    في مشكلة لو سويت كذا؟ اموري تمشي سليم ولا؟ خصوصاً ان البعثة ما اقدر اقدم عليها الا بعد 4 شهور دراسة..
    الله يجزاكم خير اللي يقدر يفيدني ولو بمعلومة بسيطة اكون له شاكر .. موعد الدراسة قريب ومحتار اروح او لا
    7 "
633 من 816 صفحة 633 من 816 ... 133583628632633634638683 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.