الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aloqili
    افضل الولايات ب امريكا والارخص ؟ ومع ذلك معدل الجريمة ، والمناخ ؟
    اخوي اكتب السؤال في البحث للمنتى وبيطلعلك مواضيع كثيرة ع الي تبيه أنا سويتها قبل وخترة الي ناسبني
    7 "
  2. يا اخوان ويا اخوات انا ابي ادرس تخصص لغة انجليزيه وهو من غير التخصصات المطلوبه هل لي الحاق بالبعثة ولا لا لاني سمعت انه هناك طريقة بالحصول على قبول في تخصص سويق ثم عن الوصول الى امريكا احول التخصص الى التخصص المراد ثم يتم الحاقي بالبعثة هل هذا صحيح اخاف اتورط
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لابد من يوم
    يا اخوان ويا اخوات انا ابي ادرس تخصص لغة انجليزيه وهو من غير التخصصات المطلوبه هل لي الحاق بالبعثة ولا لا لاني سمعت انه هناك طريقة بالحصول على قبول في تخصص سويق ثم عن الوصول الى امريكا احول التخصص الى التخصص المراد ثم يتم الحاقي بالبعثة هل هذا صحيح اخاف اتورط
    هذا تبع برنامج خادم الحرمين الشريفين اما الدارس على حسابه فما عنده مشكلة في التخصص حسب ما قرأت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراقي١١٢
    هذا تبع برنامج خادم الحرمين الشريفين اما الدارس على حسابه فما عنده مشكلة في التخصص حسب ما قرأت

مادري والله لاكن شوف
    ط¶ظˆط§ط¨ط· ط§ظ„ط¥ظ„ط*ط§ظ‚ ط¨ط§ظ„ط¨ط¹ط«ط©
    7 "
  5. السلام عليكم يا اخوان

انا حضرت لقاء المبتعثين على حسابهم الخاص من رمضان الماضي و الى الحين ما جاني الرد بالموافقه داايم يطلع لي الطلب تحت الدراسه ... و اانا ف امريكا ادرس صار لي خمس شهور على حسابي

اللي عنده معلومه يفيدني لاهنتم
    7 "
635 من 816 صفحة 635 من 816 ... 135585630634635636640685 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.