الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مسا النور
    الصراحه انا سمعت عن هذا الموضوع مؤخرا انهم بدأوو يدققوا على المحرم الهارب "وصف مجازي"
    وحسب ما سمعت بخصوص عودة المحرم الأمر مختلف عليه بين الملحقيات في الدول المدرجة في قائمة الإبتعاث فبريطانيا
    مثلا في حال عاد المحرم لبلده دون إذن مسبق من الملحقية يعرض بعثة المبتعثة للإلغاء وفي أمريكا بحسب
    مانعلم يؤدي عودة المحرم دون إذن لإيقاف مكافئة المرافق.

والله اعلم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MSaloufi
    سلام عليكم ،يا شباب بالله مساعده انا الحين دراستي تبدا ابريل فاليابان باقي اسجل فالملتقى الفحص متى اسويه وموافقه المعهد لازم وقت التسجيل ولا وقت الملتقى ؟ وشكرا
    لا وقت التسجيل افضل تكون اوراقك مكتملة عشان م تتاخر الموافقة خلص كل امورك وسجل كذا افضل طريقة ..وبالتوفيق لكك
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ممكن تعطوني معاهد تكون رخيصة في فلوريدا كاليفورنيا أو تكساس
    مايهم اذا كانت معتمدة من الملحقية أو لا اهم شي تكون رخيصة وكويسة والسكن مايكون غالي في المدينة
    لانو حدرس ع حسابي الخاص
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M-alnahdi
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ممكن تعطوني معاهد تكون رخيصة في فلوريدا كاليفورنيا أو تكساس
    مايهم اذا كانت معتمدة من الملحقية أو لا اهم شي تكون رخيصة وكويسة والسكن مايكون غالي في المدينة
    لانو حدرس ع حسابي الخاص
    اذا بتكساس في معهد بهيوستن ١٨ اسبوع ب٢٢٠٠ دولار والكتب ب١٥٠ دولار وذا اسمه The learning institut of texas في يوم ١٢ يناير وفي ٢٣ مارس وفي بشهر ٦ ميلادي تقريبا ان شاءالله افدتك بشي
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخو ي انتظر الـ i20 يعني تقدر المعهد قبلني لكن باقي لي قبول الجامعة والفيزا
    بس المشكلة انو الملتقى الطلابي في شهر فبراير هل لازم تكون اوراقي كاملة عشان احضر الملتقى ولا الـ i20 يكفي
    وبعد ذلك اي بعد الملتقى اجيب قبول الجامعة والفيزا مع اني بديت اراسل الجامعات وانت خبرك الجامعات تاخذ وقت
    والملتقى اللي بعد اللي في شهر فبراير يبي يكون في مايو ... ومافيي انتظر لين مايو ارجو الرد
    واكون شاكر وممتن لكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roaa92
    اذا بتكساس في معهد بهيوستن ١٨ اسبوع ب٢٢٠٠ دولار والكتب ب١٥٠ دولار وذا اسمه The learning institut of texas في يوم ١٢ يناير وفي ٢٣ مارس وفي بشهر ٦ ميلادي تقريبا ان شاءالله افدتك بشي
    يعطيك العافية سعره مرا كويس بس كيف السكن ؟؟!
    دايم احصل اسعار غالية لو غرفة صاله وحمام بكم والتاكس فيها كم ؟!!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M-alnahdi
    يعطيك العافية سعره مرا كويس بس كيف السكن ؟؟!
    دايم احصل اسعار غالية لو غرفة صاله وحمام بكم والتاكس فيها كم ؟!!
    والله انا مابعد اروح بس سجلت ع ٢٣ مارس ومن خلال بحثي عن السكن حول المعهد تبدا من ٤٠٠ دولار وفي استديو
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث ان شاء الله 1
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخو ي انتظر الـ i20 يعني تقدر المعهد قبلني لكن باقي لي قبول الجامعة والفيزا
    بس المشكلة انو الملتقى الطلابي في شهر فبراير هل لازم تكون اوراقي كاملة عشان احضر الملتقى ولا الـ i20 يكفي
    وبعد ذلك اي بعد الملتقى اجيب قبول الجامعة والفيزا مع اني بديت اراسل الجامعات وانت خبرك الجامعات تاخذ وقت
    والملتقى اللي بعد اللي في شهر فبراير يبي يكون في مايو ... ومافيي انتظر لين مايو ارجو الرد
    واكون شاكر وممتن لكم
    لاجاك القبول حق المعهد سجل بالملتقى وسوي تحاليل وارفقها والناقص تكمله بعدين بيرسلون لك رابط تكمل النواقص
    7 "
640 من 816 صفحة 640 من 816 ... 140590635639640641645690 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.