الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ..

عندي استفسار عن التسجيل في " الملتقى "

من الشروط " رقم الفيزا - الرقم الجامعي "

انا عندي قبول معهد + جامعه .. كلها معترف فيها ، وعندي ايضًا الفيزا ..

ولكن القبول الجامعي الي جاني مافيه رقم جامعي؟

فيه احد يعرف حل للمشكلة هذي .. لاني سئلت واحد وقال الرقم الجامعي ما تاخذه الا بعد ما تصير طالب في الجامعه ، يعني تجتاز اختبار التوفل الخ ..

+ وش أحط في الخانه حقت الرقم الجامعي؟ احط اصفار ولا كييييف مع العلم اني ما اقدر اخليها فاضيه

وشكرًا
    7 "
  2. سلام عليكم
    يا اخوان ليا ثلاث ايام احاول اسجل بالملتقى ماني قادر لازم اعبي خانات التاشيرة و هيا لسا ما جاتني تواصلت مع المعهد قلي يمكن نص فبراير او اخره ، ما اقدر اسجل بدون ما اعبي خانات التاشيرة و بعدين اكملها
    وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MSaloufi
    سلام عليكم
    يا اخوان ليا ثلاث ايام احاول اسجل بالملتقى ماني قادر لازم اعبي خانات التاشيرة و هيا لسا ما جاتني تواصلت مع المعهد قلي يمكن نص فبراير او اخره ، ما اقدر اسجل بدون ما اعبي خانات التاشيرة و بعدين اكملها
    وشكرا
    وعليكم السلام ياهلا

ضع اصفار مكان رقم التأشيره وبتمشي ان شاء الله

لانهم بيرسلون اميل بالناقص وتكمله ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem-math
    وعليكم السلام ياهلا

حلووو يعطيك الف عافية اخوي ، سؤال اخوي اذا ما تمانع الفحص اسويه قبل الملتقى ولا الحين ؟ وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem-math
    وعليكم السلام ياهلا

طيب الرقم الجامعي؟ ما جاني رقم جامعي بـ القبول .. قبول مكتوب اننا قبلناك الخ قبول مشروط يعني ، بس المعهد غير والجامعه غير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz-1992
    طيب الرقم الجامعي؟ ما جاني رقم جامعي بـ القبول .. قبول مكتوب اننا قبلناك الخ قبول مشروط يعني ، بس المعهد غير والجامعه غير

مو ضروري تكتب الرقم الجامعي
    اهم شئ تعبي البيانات اللي عندها نجمه*
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آل باتشينو
    [B][B]الله يسعدك ي عبود و شاكر لك ع الاجابه

عندي كم سؤال مربوط بالموضوع ..

- انا نعم ابي ادرس بكالوريوس ..

- الان هل لي صلاحيه حتى يوصل عمري 32 سنه ولا قصدك انو لو بديت الان اخلص من البكالوريوس و عمري 32 ؟ معليش ما فهمت عليك ..

في بعض النقاط مني فاهمها يا ليت تفهموني لان قريت وقريت لكن احس في شيء مني فاهمه ألي هو :

- هل لي صلاحيه اني احدد التخصص ألي ابغااهه ولا هم يحددون لي تخصص ع حسب مستواي ؟
    - كيف اجيب قبول من المعهد والجامعه ؟ اجيبه قبل ادرس ( يعني الأن ) ولا إذا كنت هناك .. موضوع الجامعة كيف اجيب قبول و انا اساسا ما درست باقي ..

- اشرح لي كيف انتظر الموافقه من الوزارة ع الدراسه بحسابي الخاص يعني اقصد فرضا لو رحت ادرس و بعدين اقدم ع الوزارة ولا شرط اني اقدم عليهم و بعدين إذا وافقو اروح اسافر .. طيب ممكن يتأخرون ف الرد و الدارسه ع وشك البدء .. ( هالنقطه مني فاهمها )

شاكر لكم و مقدر و الله مدري وش اقول لكن بفضل الله ثم بفضلكم و مساعدكم لي من بعدها بأبدء المشوار ولكن اصبرو علي شوي لاني موب فاهم بعض النقاط الي ممكن سهله عندكم لكن انا ما فهمتها ,, و برضو ما استغني ع البحث بقوقل و المنتدى نفسه ولكني احب اشوف اجابات مباشرهه للاسئله المحددهه ,,

..
    من ناحية العمر وضعك اوكي .. قصدي ب ٣٢ سنه يعني اذا انت بتروح وعمرك اكبر من ٣٣ وبتدرس بكالوريس ماهو مسموح من الوزاره اتمنى وضحت الصوره.

بما انك على حسابك لك الحريه في اختيار التخصص والجامعه ولكن لابد ان يكون كلاهما معترف فيه من قبل الوزاره وغير متكدس وبإمكانك معرفة ذالك عن طريق موقع الوزاره.

من ناحية قبول المعهد والجامعه انت تتواصل مع المعهد والجامعه وتكمل طلباتهم لين ما يجيك القبول منهم وتقدر تشيك عن المعهد اذا متكدس ام لا عن طريق موقع المحلقيه الثقافيه في امريكا.

بعد ما تجيب كل القبولات يجيك معاها الاي توني ( تصريح دخول امريكا ) وتستخرج الفيزا.

بعدها تسجل في الملتقى حق الوزاره وتحضر.

بعد حضورك الملتقى اذا حبيت تنتظر لين اجيك الموافقه انك تدرس على حسابك الخاص وتسافر او تسافر قبل الموافقه هذا راح يعتمد على بداية دراستك.

اتمنى وضحت الصوره لك اخي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MSaloufi
    حلووو يعطيك الف عافية اخوي ، سؤال اخوي اذا ما تمانع الفحص اسويه قبل الملتقى ولا الحين ؟ وشكرا
    هلا اخوي الله يعافيك واسف انا مسافر الشبكة تفصل ...
    لايوجد مطابقه في الملتقى انا للحين ماخلصت الفحص الطبي ..
    لانهم بيرسلون لك رابط تكمل الناقص او يطلبون منك الدخول على التقديم من جديد وترفق النواقص اذا تستطيع الان ان تعمل الفحصل افضل لك حتى لاتتاخر مستقبلا
    لكن بالملتقى لان يتم الاطلاع على اي ورقة ماعدا الدعوة المرسلة اللي هي استمارة الدخول وبطاقة الاحوال فقط
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3boodi004
    من ناحية العمر وضعك اوكي .. قصدي ب ٣٢ سنه يعني اذا انت بتروح وعمرك اكبر من ٣٣ وبتدرس بكالوريس ماهو مسموح من الوزاره اتمنى وضحت الصوره.

بما انك على حسابك لك الحريه في اختيار التخصص والجامعه ولكن لابد ان يكون كلاهما معترف فيه من قبل الوزاره وغير متكدس وبإمكانك معرفة ذالك عن طريق موقع الوزاره.

من ناحية قبول المعهد والجامعه انت تتواصل مع المعهد والجامعه وتكمل طلباتهم لين ما يجيك القبول منهم وتقدر تشيك عن المعهد اذا متكدس ام لا عن طريق موقع المحلقيه الثقافيه في امريكا.

بعد ما تجيب كل القبولات يجيك معاها الاي توني ( تصريح دخول امريكا ) وتستخرج الفيزا.

بعد حضورك الملتقى اذا حبيت تنتظر لين اجيك الموافقه انك تدرس على حسابك الخاص وتسافر او تسافر قبل الموافقه هذا راح يعتمد على بداية دراستك.

اتمنى وضحت الصوره لك اخي

يعطيك العافية اخوي بخصوص العمر اعرف انا ماله شغل بدراسة ولد خالتي طلع وعمرة ٣٧ بكالوريوس وجاله القبول وأمورة طيبه
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3boodi004

اتمنى وضحت الصوره لك اخي

الله يسعدك ي عبود ومشكور

طيب الآن موضوع المعهد و الجامعة .. هل اقدم اولاً ع معهد و ادرس حتى اخلص ومن ثم اقدم ع جامعه .. او اقدم عليهم سوا بنفس الوقت + كم المدة حتى يتم الرد علي من قبل المعهد او الجامعه ودي تفصيل شوي دقيق لاني ملخبط من هالناحيه و موضووع التوقيت و الترتيب ..

ربي يسعدك و يسعد كم من تجاوب معي في الموضوع ..
    7 "
643 من 816 صفحة 643 من 816 ... 143593638642643644648693 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.