الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fruitya
    واااااااااااايد مشكور اخوي ماقصرت بس ياليت رد على سؤالي الثاني
    سؤالي الثاني: انا اشوف ان فيه عدة اختبارات انجليزي غير التوفل شالفرق بين الاختبارات كلها و ايهم الافضل؟

انا انجليزيتي جيده جدا هل راح اطول في المعهد لو رحت اهناك و لا حسب المستوى؟
    هلا او غلا
    فيه اختبار اول ما تدخلين المعهد إلي هو اختبار تحديد المستوى هذا شئ . او فيه اختبار التوفل . او في اختبار نهاية المستوى يعني زي ما تدخلين معهد عندنا في السعودية
    شكراً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bassit50
    اهلين اخوي .. في البداية اشكرك على تجاوبك
    السؤال / هل السفاره تركز في الايداع الاخير لكشف الحساب
    يعني يكون الرصيد ثلاث شهور نايم وفي الاخير ايداع بمبلغ ١٠٠ الف ؟؟
    هلا او غلا اخوي
    تبي تطلع فيزتك سوي إلي قلت لك بعدين والله انا ما ادري بس اهم يدققون على المبلغ ترى او اذا ما تقدر الشكوى لله جرب حظك بس كثير ما يمشونهم عشان المبلغ حقة نازل . بعدين انت صرف امها في المقابلة قله ابوي خذ قرض من هل سوالف يعني طيب انت ما تقدر اتخلي المبلغ يعني شهر
    بعدين لما تقرب المقابلة اتسحبة
    بحيث انك تطلع كشف الحساب او التاريخ الي فيه المقابلة اسبوع على الأقل
    اتمنى افدتك شكراً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن عبده
    مافهمت يا لبى كندا
    وش دخل الملف في الفيزة انت تقصد اني فتحت ملف في الفيزة
    انا طلعت قبول لغة والفيزة رفضوه لاسباب كثير ومن اهمه ان المكتب هذا ملعون كلب خايس معفن جراده حشره ظب ههههههههههههههههههه
    انا الحين بروح بقدم من جديد على كندا وبروح مكتب الفيفا ياسلام على الفيفا والله قالولي على اشيا ء انا ما سويته يوم رحت المكتب الاول الخايس الا مخيس وخياس
    وبعدين الفيفا معروف انه يتعامل مع سفارة كندا حباييب
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن عبده
    وش الاشياء الي تكون سبب في استخراج فيزة كندية يا لبى نبي الجواب نبي واحد واثنين وثلاثة واربعة بعد
    هلا او غلا اخوي
    الله يوفقك إن شاء الله ترى حتى انا قدمتها من طريق الفيفا او رفضوها يعني لا تعتمد كثير الملف إلي اقصدة انه انت صار لك عندهم اسمك عرفت هذا وش يسمونه مو يسمونه ملف
    الله يوفقك ان شاء الله او عساك ما تجيني مرة ثانية الا انه فيزتك مقبوله قول امين
    باي
    7 "
  4. يالغالي
    ان بطلع على حسابي انا ولد خالتي انا متخرج لي سنتين شرعي ولد خالتي بيتخرج ها السنة وبنطلع سوا ان شاء الله
    بس ودي تعلمنا الاجرئات المطلوبة منا يالغالي لاهنت بالظبط
    وش المعهد الي تنصحنا ندرس فيها اللغه قبل التحويل للبعثه ان شاء الله ان الله كتب
    واذ ايضا تنصحنا بمنطقة ندرس فيها وتكون مناسبة

لاهنت يالغالي
    7 "
  5. اخوي الله يعطيك العافيه وش الشروط الي تعجل التحاقي بالبعثه

هل صحيح ..اذا كان معاي قبول مشروط وقبول معهد وفيزا وامر اركاب من الوزاره ....يكون انضمامي اسهل والا اردد يالليل مااطولك

ويعطيك العافيه
    7 "
  6. السلام عليكم ..
    لو سمحت أنا حآبة أدرس على حسآبي بكالوريوس تمريض اش تنصحني امريكا او كندا من نآحية القبول والدرآسة والاقل تكلفة ؟
    وانا متخرجة من الثآنوي من 6 سنين ومادرست شي ولا اشتغلت عآدي بالنسبة للسفآرة او لا ؟
    وقريت هنا انو اقدر اجيب قبول للمعهد واسافر للدولة اللي بادرس فيها وافتح ملف في الملحقية وارجع السعودية ومتى ماضموني للبعثة ارجع ادرس ماادري صحيح هالشي واذا اقدر اسوي كذا اش يصير في قبول المعهد ااجله والا كيف ؟
    7 "

7. هلا او غلا اخوي

ج1- لازم عندك قبول جامعه مشروط . اخوي هد هد او ارجع صيغ سؤالك مرة ثانية الحين انت تبي تعرف شلون تجيب قبول جامعه ولا معهد ولا تبي تعرف شلون تلتحق هد نفسك ترانا محنا اسود او صيغ سؤالك مرة ثانية او انا ما بقصر معك اوكي عشان افهمك وش بظبط تبي

شكراً

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thre...#ixzz1KUbPklKm
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    يعطيك العافية اخوي بنتعبك شوي
    انا الحين راح اتخرج باقي شهرين الى ان اخذ الوثيقة من الجامعة وانا مخطط اخذ لغة
    وقلت اقدم على المحلقية للماجسير مرة واحد >>>عصفورين بحجرة واحد زي ما يقولوا
    هل أطلع بقبول المعهد وبعدين اقدم على الملحقة هل هذا ممكن او اني اجيب قبول للمعهد والجامعة

متوقع اتخرج بمعدل 2.6 من 4 هل هذا مقبول في الجامعة للماجستير زي جامعة فانكوفير او جامعة كولومبيا او اي جامعة تنصحني بها وبالنسبة للمعدل انا سمعت انه لا يقل عن 2.4 من 4

واخير كيف جامعة رجينا والمعهد اللي فيها تنصحني فيها وهل قبولها سهل
    والله اني احترت يقول القبول صعب في فانكوفير للماجستير

وسامحنا طولت عليك الاسئلة وبصراحة مالنا غنى عنك بعد الله
    7 "
  8. اخوي صباح الخير
    باك من جديد
    خلصت يالغالي كل اموري مابقى الى موعد المقابله بشرك بالسفاره بالظهران

بس الحين عندي مشكله اخوي محتاج شخص يساعدني
    بولايه جروجيا ماريتا تقاطع اتلاتنا
    محتاج سكن عائله ظروري ياليت تسعادوني
    وربي تعبت الفيس بوك وجميع المنتديات ماحصلت اي الاستفسار عن هالمدينه حسها غامضه مره
    حصلت موقع بولايه اتلاتنا وفي سكن والاسعار حلو بس مدري هل هو سكن بيت كامل او الاجار مدري وش سالفتهم بالظبط

شوف هذا الرابط يالغالي
    MARIETTA HOME FOR PEACEFUL ADULT LIVING

تكفى اخوي ساعدني مابقى السكن
    وحرام المعهد يقولي 900 دولار شهري

وعندي الاستسفار اخوي
    اليوم قريت ان المعهد الحين تقفل els بسبب التكدس ماراح يستقبلون طلاب سعودين
    كيف راح يكون وضعي انا بالظبط وخاصه مع الملحقيه هل راح يالاثر بالتحاقي بالبعثه
    يالتي بغى جواب يجمد على الشارب قول ياثر او لا ؟
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohagf
    يحتاج اني اروح لوزارة التعليم العالي وافتح ملف
    والا يكفى اني اروح للملحقيه بامريكا ؟
    هلا او غلا اخوي
    لا ما يحتاج اتروح وزارة التعليم العالي ولا شئ يكفي تروح الملحقية في امريكا
    شكراً
    7 "
65 من 816 صفحة 65 من 816 ... 156064656670115565 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.