الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3boodi004
    نعم اخوي الرزق بيد الله سبحانه والانسان مو خارج من الدنيا الا وهو ماخذ رزقه كامل لو باقيله شي ربنا يخليه يعيش لين ياخذ رزقه كامل

خبرتك تعتبر جيده ٤ سنوات ونص وفعلا طلوعك الان في وقته

انا طالع ادرس هندسه ميكانيكيه وتعيني عند اهلي الان

نعم اعرف ناس طلعت من ارامكو وكملت دراستها والان بعضهم خلص ورجع قدم على ارامكو مره ثانيه وانقبل الحمدلله والبعض الاخر ما زال في الدراسه ومن اقرب الناس هذولا صاحبي خرج من ارامكو لغرض اكمال الدراسه وانا ان شاء الله على وشك الخروج

نعم الحياه لا تقف على ارامكو ولكن اذا كان عندك هدف وانت واثق بقدراتك انك تكمل دراستك بدرجات عليا الله يوفقك وتوكل الله وخلي والديك يدعولك وربنا يوفقك ان شاء الله

انا معايه ٥ في الايلتس وللاسف الجامعه تقبل ٥.٥ في الايلتس ممكن اعيد اختبار الايلتس او اني اروح ادرس لغه ثلاث شهور فقط وبعدها على الجامعه ان شاء الله

عندنا ناس ماسكه منجر في ارامكو .. اول ما دخلو ارامكو كانو تكنشن و اوبريتر وخرجو من الشركه وكملو دراستهم وبعدها رجعو للشركه واصبحو في لفل منجر منهم عبدالله الشريف اللي كان سوبرنتدنت حق الاوبريشن في مصفاة ينبع والان اعتقد انو منجر في مصفاة راس تنوره

على حسب مكتب توظيف ارامكو يقول ان الموظف اذا استقال وكان سبب الاستقاله اكماال الدراسه وبعدها رجع قدم على الشركه مره ثانيه بالشهاده الجديده نسبة قبوله تصل الى ٥٠ فالميه بعد توفيق الله له

ليس الهدف من ردي اثارتك وان احمسك على كثر انني اشجعك على هاذي الخطوه ولكن استخير الله قبل كل شي فلا تعلم اين الخيرة لك

وفقك الله اخي

الله يوفق الجميع يارب شاكر لك على ردك ووقتك ...

بأذن الله راح أختبر الأيلتس وأجيب درجة تدخلني الجامعة ع طول .. لأني سمعت أن الانضام للبعثة راح يكون سريع اذا قدمت وانت ف الجامعة ..

خلصت اجرائاتك انت خلاص ماشي ؟ قدمت استقالة ؟

وليه اخترت الميكانيكل انجنيرنق ؟

وهل تنصحني ابداء في الاجراءات الأن واختبر واقدم وابحث عن الولايات المناسبة !

وسؤال اخير .. كم حاطلك ميزانية ؟

وبس الله يسعدك
    7 "
  2. السلام عليكم
    اعتذر مقدما ع طول الاستفسار بس للاسف كتبت موضوع وانحذف مدري ليه
    لاتبخلون علي بالردود جعلكم بالجنه امين
    انا بدرس ع حسابي الخاص ولكن ظروفي المادية محدوده و مراح اقدر ادخل جامعه مباشرة ع حسابي الخاص بحكم الرسوم
    وانا والحمدلله لغتي ممتازه وعندي درجة الايلتس المطلوبه بالجامعه الي بروحها
    استفساري: شنو الطريق الاقرب لتحقيق شرط اللغه في الملحقية؟
    يعني لو جبت القبول من الجامعه بدرجتي الايلتس ورحت هناك وقدمت ع الملحقيه بيلحقوني وبيدفعون لي رسوم اول سمستر؟
    طيب لو كانت هاذي ماتصير، يصلح اخذ مستوى لغة واحد عند الجامعه(٧-٨اسابيع) وبتكون هالشهرين كافيه للملحقيه عشان تلحقني؟

تكفون ي اخواني وربي مانيب لاقي جواب والملحقيه ماترد ع ايميلاتي فزعتكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled_h
    السلام عليكم
    اعتذر مقدما ع طول الاستفسار بس للاسف كتبت موضوع وانحذف مدري ليه
    لاتبخلون علي بالردود جعلكم بالجنه امين
    انا بدرس ع حسابي الخاص ولكن ظروفي المادية محدوده و مراح اقدر ادخل جامعه مباشرة ع حسابي الخاص بحكم الرسوم
    وانا والحمدلله لغتي ممتازه وعندي درجة الايلتس المطلوبه بالجامعه الي بروحها
    استفساري: شنو الطريق الاقرب لتحقيق شرط اللغه في الملحقية؟
    يعني لو جبت القبول من الجامعه بدرجتي الايلتس ورحت هناك وقدمت ع الملحقيه بيلحقوني وبيدفعون لي رسوم اول سمستر؟
    طيب لو كانت هاذي ماتصير، يصلح اخذ مستوى لغة واحد عند الجامعه(7-8اسابيع) وبتكون هالشهرين كافيه للملحقيه عشان تلحقني؟

تكفون ي اخواني وربي مانيب لاقي جواب والملحقيه ماترد ع ايميلاتي فزعتكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ..

إستفسارك في هذا الموضوع حتى تراجعه:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thr...post1062737931

بالتوفيق ,,
    7 "
  4. فيه شي لاحظته مدري يعتبر شي دايم يسير ولا كيف . دحينت انا قدمت لاختي وكل حاجه بس لما جيت اشيك على طلبها لقيت انه حاطين طلبها بنفس الملف حقي بصراحه مرا استغربت يعني لما افتح الصفحه واجي اشيك الاقي اسمي موجود برضو مع اسمها احس ساير شي مخربط 😧😧 من جد هالوزاره تعشق الهجوله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    يا شباب زوجتي مرافقه معي بس بعد ما التحق هل اقدر أجيب لها ضمان مالي تدرس لغة سنه كامله وافتح لها ملف طالب دارس على حسابها وبعد أربع اشهر تلتحق أن شاء الله وتكون مبتعثه مو مرافقه وشكرااااااااا

إذا تم إلحاقك بالبعثة .. الملحقية ستتكفل بدراسة زوجتك إن شاء الله كونها مرافقة لمبتعث ..
    بالتوفيق ,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAGHAD5
    السلاام علييكم بالله حبييت استفسر ضروري الحين عادي اروح احضر الملتقى واوراقي مو كامله الفيزا او القبول اكملها بعد الملتقى وهل لازم احضر الثلاث ايامم بلييز ردو ضروري

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ..

إجابة إستفسارك في هذا الموضوع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread460908.html

إبحثِ عن الموضوع المناسب .. بإذن الله الإجابات موجوده !
    بالتوفيق ,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeezoo111
    اخوي عندي سؤال ... انا حطيت جامعه و تخصص و قبلوها ... لكن الجامعه رفضت اني احطها بعد سنه ...لازم بعد اربع اشهر ... هل اقدر احطها بعد اربع اشهر و اخذ قبول بدائي ثمين اغير الجامعه و تخصص

مافهمت عليك .. وضح إستفسارك أكثر !!
    كيف الجامعة رفضت تحطها بعد سنة .. !!!
    7 "
659 من 816 صفحة 659 من 816 ... 159609654658659660664709 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.