الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك اخوي

قريت في موضوع عن ارخص المعاهد في امريكا

ولقيت رد لك انك مجهز حوالي 20 مدينة بمعاهدها وجامعاتها وبتنزلها قريب

هل نزلتها ولا لا وربي مضيع ومحتاج من يساعدني ابي قبول مشروط معهد تابع جامعة واسعارها رخيصة ومعقولة

بيض الله وجهك مقدما
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزين20
    يالغالي
    ان بطلع على حسابي انا ولد خالتي انا متخرج لي سنتين شرعي ولد خالتي بيتخرج ها السنة وبنطلع سوا ان شاء الله
    بس ودي تعلمنا الاجرئات المطلوبة منا يالغالي لاهنت بالظبط
    وش المعهد الي تنصحنا ندرس فيها اللغه قبل التحويل للبعثه ان شاء الله ان الله كتب
    واذ ايضا تنصحنا بمنطقة ندرس فيها وتكون مناسبة

لاهنت يالغالي
    هلا او غلا
    ج1-اشرايك اعطيك اياها خطوة خطوة اول شئ انت عين لك جامعه او جيب لك قبول جامعه مشروط او الأهم انه يكون المعهد اكاديمي تبع الجامعه لانه راح يفيدك في عملية الألتحاق ايضا . ولا تدخل معهد تجاري لانه بتضيع فلوسك يعني الامور الي تاخذها لك في قبول الجامعه شهادة بنكية بـ 120 الف ريال او شهادة الثانوية مترجمه او صورة جوازك
    ج2- والله اذا انت تبي ولايات حلوة او هادئة او امنة او رخيصة عندك اوهايوا او متشقن او اوريقن او انديانا بوسطن بس شوي غاليه انت إذا بتتعامل مع مكتب عطيه ذي الولايات لانه مرة كويسة . او دام انك توك بتبتدي لا تستحي انك تقول اي سؤال حتى لو انه تافه او ثقيل دم لا تستحي لا يردك إلا الكي بورد اوكي اخوي انا حاظر بالي بقدر عليه
    شكراً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اغلى الامنيات
    اخوي الله يعطيك العافيه وش الشروط الي تعجل التحاقي بالبعثه

هل صحيح ..اذا كان معاي قبول مشروط وقبول معهد وفيزا وامر اركاب من الوزاره ....يكون انضمامي اسهل والا اردد يالليل مااطولك

ويعطيك العافيه

هلا او غلا اخوي
    لا صار معك امرالإركاب اظمن انك تلتحق في اسرع وقت لكن مع امر الإركاب رد ياليل ما اطوووولك او جيب معاها ربابة بعد هههههههههه
    بس اذا طاردت معاه يطلع إن شاء او بعد ما ادري اسمع انه الغوووه
    شكراً
    7 "
  4. حبيبي يا لبى انا لي فترة تارك الدراسة يعني من خذيت الثانوي صارلي خمس سنوات المكتب الاول الخايس ما ادري وش حط مع اني ما عطيته شي اني وش سويت في هاذي الفترة ما ادري وش كتب الخايس
    بعدين الفيفا قالي لازم تعرف وش كاتب المكتب الاول لان السفارة مو بسيطة تطلع الي ما يتطلع
    وفيه حاجه ثانية انا كافلني اخوي يوم رحت مكتب الفيفا قال لا خل ابوك يكفلك لانه افضل اهم يقدرون الاب كثير كثير
    مافهمتك يعني مافيه امل اني احصل على الفيزة علشان عندهم ملفي
    شف يا انا يا الفيزة وذا ماطلعته ما اكون عبدالرحمن بايات
    7 "
  5. يالبى كندا بنشدك عن جامعة اسمه جامعة انهار تومسون وش وضعه
    انا دخلت على الجامعات الموصى به وطلعت موقفة ما ادري يمكن وقفت ثم تغير وضعه الحين
    والله العضيم يا لبى كندا انا الحين في الرياض وعندي واحد في كندا قسم بالله ان مخه مخ زبالة ما ادري يتعمد ولا مو منه من الخيشة ما ادري وش وضعه والله العضيم مريض نقدر نقول انه مريض يعني قسم بالله طلب يجدد قبول اللغة حقي بالعافية جدده وقايله ابيه اكثر من شهر علشان الفيزة اذا طلعت لسى ما بدت الدراسة تبدى بعد الفيزة مو نفس اول يوم اقدم عليهم كانت الدراسة بدات والفيزة ما خلصت وهذا سبب من الاسباب الرفض الفيزة والحين مدد علي بس بعد عشر ايام تبدى دراستي شفت قمة المرض ثاني شي بالعافية رسل لي قبول جامعة اول ما رسله غلط شف غلط واهو اكثر من سنة في كندا والله ما ادري وش يسوي هناك شكله يبيع هدومه على ربع دولار فلس دولار والحين رسله لي والدراسة نفس الشي بعد يمكن عشرين يوم كذا قمة المرض مو بس كذا طلعت الجامعة الي اسمه جامعة انهار تومسون مرفوضة لتكدس الطلاب في هاذي الجامعة
    يا جماعة ابي واحد يعلمني عنه عن هاذي الجامعة اسمه جامعة انهار تومسون وعن كل شي فيه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة طموحي
    السلام عليكم ..
    لو سمحت أنا حآبة أدرس على حسآبي بكالوريوس تمريض اش تنصحني امريكا او كندا من نآحية القبول والدرآسة والاقل تكلفة ؟
    وانا متخرجة من الثآنوي من 6 سنين ومادرست شي ولا اشتغلت عآدي بالنسبة للسفآرة او لا ؟
    وقريت هنا انو اقدر اجيب قبول للمعهد واسافر للدولة اللي بادرس فيها وافتح ملف في الملحقية وارجع السعودية ومتى ماضموني للبعثة ارجع ادرس ماادري صحيح هالشي واذا اقدر اسوي كذا اش يصير في قبول المعهد ااجله والا كيف ؟
    هلا او غلا اختي
    انا افضل انك تدرسين في امريكا لانه امريكا القبول فيها سهل بالنسبة للتخصصات الطبية او اسهل في الدراسة . بالنسبة لكي كبنت والله ما ادري بس اتوقع انه عادي
    ج2- لا لا اختي تجبين قبول معهد او جامعه مشروط او تطلعين فيزا او تفتحين ملف في الدولة إلي بتسافرين لها هذي من ناحية الأن شروط الإلتحاق لازم اتخلين مرحلة اللغة لكن إذا قبل انتي وحظك
    ج3- بس إذا ما قرتي او ما سمحت لك فلوسك انك تخلصين اللغة ارجع السعودية بدون ما اتخبيرنهم
    شكراً
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng_hasan
    يعطيك العافية اخوي بنتعبك شوي
    انا الحين راح اتخرج باقي شهرين الى ان اخذ الوثيقة من الجامعة وانا مخطط اخذ لغة
    وقلت اقدم على المحلقية للماجسير مرة واحد >>>عصفورين بحجرة واحد زي ما يقولوا
    هل أطلع بقبول المعهد وبعدين اقدم على الملحقة هل هذا ممكن او اني اجيب قبول للمعهد والجامعة

متوقع اتخرج بمعدل 2.6 من 4 هل هذا مقبول في الجامعة للماجستير زي جامعة فانكوفير او جامعة كولومبيا او اي جامعة تنصحني بها وبالنسبة للمعدل انا سمعت انه لا يقل عن 2.4 من 4

واخير كيف جامعة رجينا والمعهد اللي فيها تنصحني فيها وهل قبولها سهل
    والله اني احترت يقول القبول صعب في فانكوفير للماجستير

وسامحنا طولت عليك الاسئلة وبصراحة مالنا غنى عنك بعد الله
    هلا او غلا اخوي
    الحين اقدر اجاوبك انفدى خشك كل شئ واضح او اقدر اجاوبك
    ج1- لازم تجيب قبول معهد او قبول جامعه مشروط
    ج2- والله كلا الجامعتين كويسن بس إذا كا خب ظني اسم الجامعه إلي في فانكوفر كوتلن هذي كويسة بس جامعه صغيرة
    ج3- والله بنسبة للمعدل ما ادري عنده لانهي ما اعرف في الماستر كثير هذا شئ . او الجامعه ما ادري عنها
    سلام
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخصيه مستهدفه
    اخوي صباح الخير
    باك من جديد
    خلصت يالغالي كل اموري مابقى الى موعد المقابله بشرك بالسفاره بالظهران

بس الحين عندي مشكله اخوي محتاج شخص يساعدني
    بولايه جروجيا ماريتا تقاطع اتلاتنا
    محتاج سكن عائله ظروري ياليت تسعادوني
    وربي تعبت الفيس بوك وجميع المنتديات ماحصلت اي الاستفسار عن هالمدينه حسها غامضه مره
    حصلت موقع بولايه اتلاتنا وفي سكن والاسعار حلو بس مدري هل هو سكن بيت كامل او الاجار مدري وش سالفتهم بالظبط

شوف هذا الرابط يالغالي
    MARIETTA HOME FOR PEACEFUL ADULT LIVING

تكفى اخوي ساعدني مابقى السكن
    وحرام المعهد يقولي 900 دولار شهري

وعندي الاستسفار اخوي
    اليوم قريت ان المعهد الحين تقفل els بسبب التكدس ماراح يستقبلون طلاب سعودين
    كيف راح يكون وضعي انا بالظبط وخاصه مع الملحقيه هل راح يالاثر بالتحاقي بالبعثه
    يالتي بغى جواب يجمد على الشارب قول ياثر او لا ؟
    هلا او غلا اخوي
    ج1- ولاية جورجيا ممتازة بس ما اعرف عنها كثير بس انا قريت انه السكن فيها من 500 دولار إلي 700 دولار يعني مبالغة فيه والله اانا ياخوي ما اعرف ادبر سكن بس انت ادخللا موقع ولايتك اتشووف فيها الهوم ستي او دور لك على عائلة
    ج2- شوف اذا تبي اتعرف انه المعهد مغلق ادخل موقع الملحقية او ادخل ايقونة موظفين الملحقية تشوف اسم الأستاذ طارق الشيخ استفسر من عنده طيب بس لازم عندك جي ميل . اذا متكدس وش له تدرس فيه ما بيفيدك في الإلتحاق
    شكراً
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صناعي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك اخوي

قريت في موضوع عن ارخص المعاهد في امريكا

ولقيت رد لك انك مجهز حوالي 20 مدينة بمعاهدها وجامعاتها وبتنزلها قريب

هل نزلتها ولا لا وربي مضيع ومحتاج من يساعدني ابي قبول مشروط معهد تابع جامعة واسعارها رخيصة ومعقولة

بيض الله وجهك مقدما
    هلا او غلا
    والله كانت فكرة في بالي بس ما عندي وقت مشغوووول والله
    سلام
    7 "
66 من 816 صفحة 66 من 816 ... 166165666771116566 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.