الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أرمكاوي
    الله يوفق الجميع يارب شاكر لك على ردك ووقتك ...

بأذن الله راح أختبر الأيلتس وأجيب درجة تدخلني الجامعة ع طول .. لأني سمعت أن الانضام للبعثة راح يكون سريع اذا قدمت وانت ف الجامعة ..

خلصت اجرائاتك انت خلاص ماشي ؟ قدمت استقالة ؟

وليه اخترت الميكانيكل انجنيرنق ؟

وهل تنصحني ابداء في الاجراءات الأن واختبر واقدم وابحث عن الولايات المناسبة !

وسؤال اخير .. كم حاطلك ميزانية ؟

وبس الله يسعدك
    العفو يا اخي الغالي

نعم فكره ممتازه اختبر ايلتس وان شاء الله اجيب الدرجه المطلوبه لدى الجامعات ولكن نصيحتي لك حضر للايلتس جيدا عن طريق مواقع اليوتيوب وموقع الايلتس سوف تساعدك في فهم الاختبار

انا في اخر الخطوات الحمدلله .. باقي احضر الملتقى واكمل اوراقي وبعدها انتظر الموافقه بعدها اقدر اقدم الاستقاله ويارب توفيقكك .. دعواتك : )

تخصص ميكانيكل انجييرنق مطلوب في شركات كثيره وسوق العمل .. وانا تخصصي في ارامكو فني ميكانيكي الان

نعم انصحك تبدأ في الاجراءات وشوف لك جامعه مناسبه ومعهد ايضا .. ابحث وستجد ما يليق لك ان شاء الله

ميزانيه تختلف على حسب معهدك وصرفك الشخصي .. لكن تقريبا ٦٠ الف كافيه مصروف لك ورسوم معهد والافضل تشيل اكثر احتياط مثلا تريد سياره او ما شابه

ملاحظه/ بما انت تخصص تشغيل انصحك بدراسة هندسه كيميكل انجنيير

وفقك الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ..

إجابة إستفسارك في هذا الموضوع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread460908.html

إبحثِ عن الموضوع المناسب .. بإذن الله الإجابات موجوده !
    بالتوفيق ,,
    الله يعطيك العافيه م حصلت جوابي انا بس ابي اعرف اقدر احضر المؤتتمر واوراقي اكملها بعد الملتقى ولا لازم كل الاوراق ف الملتقى كلها كامله لاتبخلو عليا بالرد بس على ذا السوال والله اني بروح عمياء باختار اي معهد واي جامعه لاني تعبت وانا اسال وادور وادري م تقصرون تعيدون نفس الاجوبه بس عشان لازم اروح ذا الشهر ملتقى الرياض مع اني في مكه
    7 "
  3. والله اني نفس وضعك وعاد انا في أمريكا وخايف احجز وارجع السعودية على الفاضي لاني مسجل في ملتقى الدمام اللي في شهر خمسة وماعندي قبول جامعي الباقي اوكي بي إن شاءالله اي احد يرد علينا لاني متردد اشتري التذكرة والا ما اشتري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAGHAD5
    الله يعطيك العافيه م حصلت جوابي انا بس ابي اعرف اقدر احضر المؤتتمر واوراقي اكملها بعد الملتقى ولا لازم كل الاوراق ف الملتقى كلها كامله لاتبخلو عليا بالرد بس على ذا السوال والله اني بروح عمياء باختار اي معهد واي جامعه لاني تعبت وانا اسال وادور وادري م تقصرون تعيدون نفس الاجوبه بس عشان لازم اروح ذا الشهر ملتقى الرياض مع اني في مكه
    متأكده شيكتي على الرابط ؟
    ما أتوقع شيكتي !!
    تصفحي الموضوع من جديد ! أنا متأكد !!
    إجابة سؤالك بمواضيع مستقله بداخل الموضوع !

بالتوفيق ،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAGHAD5
    اي عزيزتي تقدرين تحضرين وبعد الملتقى يرسلون لك رابط وعن طريقه تكملين النواقص انا نفسك موكامله اوراقي وسجلت بالملتقى حق الرياض واذا تبين مساعده بالمعهد والجامعه كلميني خاص وبساعدك باللي اقدر عليه
    7 "
660 من 816 صفحة 660 من 816 ... 160610655659660661665710 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.